القائمة الرئيسية

الصفحات

ما معنى السيو SEO ؟ وكيفية تحسين موقعك في جوجل



ما معنى السيو SEO ؟


الـ Seo هى اختصار لكلمه اجنبية تعنى Search Engine Optimization وتعنى تهيئة المواقع الالكترونية لمحركات البحث العالمية، فى بداية تصميمك لموقعك الإلكترونى يبدأ التفكير فى ما الخصائص التى يجب تواجدها فى الموقع و ما الصفحات الإلكترونية التى من الضرورى تواجدها فى موقعك ، على سبيل المثال إذا كنت صاحب شركة و تفكر فى خطوة إنشاء موقع إلكترونى سيكون التفكير حول طريقة عرض خدمات شركتك على الموقع و كيفيه التواصل مع العملاء و الموظفين من خلال الموقع و ما الصفحات الأخرى التى يجب إضافتها، هذه الخطوات مهمة و لكن يجب التفكير أيضا بعد تصميم موقعك و وضع منتجاتك عليه بشكل لائق.

هل يمكن لمحركات البحث مثل Google التعرف على موقعك ؟.


هنا يأتى دور ال ( SEO ) و تعنى تهيئة الموقع الإلكترونى لمحركات البحث، بحيث عندما يأتى شخص معين للبحث عن الخدمة التى يقدمها الموقع يمكن لمحركات البحث إظهار موقعك ضمن النتائج الأولى .

هذه الخطوه أصعب من تصميم الموقع نفسه و تأخذ وقت أطول حتى تظهر النتائج و لكن عند ظهور نتائجها تؤدى إللى زيادة عملائك بشكل ملحوظ و زياده التعريف بنشاطك التجارى على مستوى العالم .

يمكنك الأن من خلال تهيئة الموقع الإلكترونى للبحث منافسة شركات عالمية فى نفس مجالك وتخصصك، فقط من خلال الموقع فلا تحتاج لدعاية بأى وسيلة أخرى .

تهيئة الموقع تأتى بخطوات كثيرة من أهمها ضبط الكلمات المفتاحية داخل الصفحة المقصورة و ضبط محتوى الموقع و ربط المحتوى ببعضه و ربط الموقع بقنوات التواصل الإجتماعى .



و كثير من الخطوات الأخرى يمكنك التعرف عليها من خلال خدمة التسويق الإلكترونى التى تقدمها شركة Pioneers Solutions .

و بإمكانك أيضا الإطلاع على خدمة تصميم مواقع إلكترونية و سوف تلاحظ حرص شركة Pioneers Solutions أفضل شركات تصميم المواقع على توافر هذه الخدمة وتقديمها بالشكل الأمثل الذى يرضي جميع عملائها.



شاهد أيضا :


--------------------------
معنى كلمة سيو بالانجليزية
معنى كلمة سيو بالعربي
كلمة سيو انجليزي
معنى سيو ليتر
seo ماهو
seo تعلم
شرح seo للمبتدئين
محركات البحث السيو seo
seo شرح
ماهي علاقة الـ seo بالتسويق الرقمي؟
ما الاعتبارات الرئيسية الثلاثة عند تقييم الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث؟
سيو بس
تعريف السيو
انواع السيو
معنى كلمة سو بالعربي
معنى كلمة see you
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع