تعيد Yahoo تصميم شعارها لتذكيرك بوجود Yahoo
ياهو ليست شركة شعبية هذه الأيام. على الرغم من أن الشركة قد غادرت منذ فترة طويلة أيام الذروة ، إلا أنها لا تزال تعمل ، وفي الليلة الماضية كشفت عن شعارها الجديد بشعار جديد.
تم تصميم الشعار الجديد بواسطة Pentagram ، وهي شركة ذات خلفية طويلة من اليود ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إعادة تصميم شعار Yahoo بعد الرئيس التنفيذي الجديد لـ Yahoo!
في الشعار الجديد ، نرى الحروف الصغيرة بناءً على الخطوط. في نهاية الشعار توجد علامة تعجب الشهيرة لـ Yahoo ، والتي أصبحت الآن أكثر حدة ، كما لو كانت تحاول الهروب من الشعار الأصلي. بالطبع ، أوضح مصمم الشعار أن الحرف y وعلامة التعجب كلاهما بزاوية 0.5 درجة للتعبير عن شعور بالتسارع والإثارة.
بعد عقد من الأداء الضعيف ، سعت Yahoo إلى تحسين وضعها من خلال انتخاب مدير تنفيذي جديد. في هذا الصدد ، استحوذت Yahoo على شركات مثل Tumblr و Flickr ، كما أطلقت خدمة بث وتدفق أفلام. لكن تصرفات الرئيس التنفيذي الطموحة لم تنجح بشكل جيد بالنسبة للشركة. أصبح لكل من Tumblr و Flickr الآن مالكين جدد ، وفشلت خدمة البث عبر Yahoo ، وتم بيع Yahoo إلى Verizon. أصبحت Yahoo الآن شبح ماضيها ، والآن أكثر من أي شيء آخر ، فإن تشكيلة منتجات الشركة موجودة في الأخبار ، وياهو نفسها ليس لها مكان في العالم التكنولوجي غير العرب.
إلى جانب الشعار الجديد ، كشفت Yahoo عن إصدار جديد من تطبيق خدمة البريد الإلكتروني الخاص بها ؛ وتأمل الشركة أن يكون المستخدمون قد نسوا أن بيانات جميع مستخدمي الخدمة البالغ عددهم 3 مليارات مستخدم قد تم اختراقها والكشف عنها في العام حتى 3 أغسطس. مسح لبيع هذه المعلومات للمعلنين. في هذا الإصدار الجديد ، يستفيد Yahoo Mail من الميزات الجديدة ، ويجب أن نرى ما إذا كانت هذه الإجراءات ستساعد على تحسين الشركة.
تعليقات
إرسال تعليق