القائمة الرئيسية

الصفحات

تعيد Yahoo تصميم شعارها لتذكيرك بوجود Yahoo

تعيد Yahoo تصميم شعارها لتذكيرك بوجود Yahoo



ياهو ليست شركة شعبية هذه الأيام. على الرغم من أن الشركة قد غادرت منذ فترة طويلة أيام الذروة ، إلا أنها لا تزال تعمل ، وفي الليلة الماضية كشفت عن شعارها الجديد بشعار جديد.

تم تصميم الشعار الجديد بواسطة Pentagram ، وهي شركة ذات خلفية طويلة من اليود ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إعادة تصميم شعار Yahoo بعد الرئيس التنفيذي الجديد لـ Yahoo!

في الشعار الجديد ، نرى الحروف الصغيرة بناءً على الخطوط. في نهاية الشعار توجد علامة تعجب الشهيرة لـ Yahoo ، والتي أصبحت الآن أكثر حدة ، كما لو كانت تحاول الهروب من الشعار الأصلي. بالطبع ، أوضح مصمم الشعار أن الحرف y وعلامة التعجب كلاهما بزاوية 0.5 درجة للتعبير عن شعور بالتسارع والإثارة.


بعد عقد من الأداء الضعيف ، سعت Yahoo إلى تحسين وضعها من خلال انتخاب مدير تنفيذي جديد. في هذا الصدد ، استحوذت Yahoo على شركات مثل Tumblr و Flickr ، كما أطلقت خدمة بث وتدفق أفلام. لكن تصرفات الرئيس التنفيذي الطموحة لم تنجح بشكل جيد بالنسبة للشركة. أصبح لكل من Tumblr و Flickr الآن مالكين جدد ، وفشلت خدمة البث عبر Yahoo ، وتم بيع Yahoo إلى Verizon. أصبحت Yahoo الآن شبح ماضيها ، والآن أكثر من أي شيء آخر ، فإن تشكيلة منتجات الشركة موجودة في الأخبار ، وياهو نفسها ليس لها مكان في العالم التكنولوجي غير العرب.

إلى جانب الشعار الجديد ، كشفت Yahoo عن إصدار جديد من تطبيق خدمة البريد الإلكتروني الخاص بها ؛ وتأمل الشركة أن يكون المستخدمون قد نسوا أن بيانات جميع مستخدمي الخدمة البالغ عددهم 3 مليارات مستخدم قد تم اختراقها والكشف عنها في العام حتى 3 أغسطس. مسح لبيع هذه المعلومات للمعلنين. في هذا الإصدار الجديد ، يستفيد Yahoo Mail من الميزات الجديدة ، ويجب أن نرى ما إذا كانت هذه الإجراءات ستساعد على تحسين الشركة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع