القائمة الرئيسية

الصفحات

من المحتمل أن يتم إطلاق نظام التشغيل HongMeng من Huawei في هذا الأسبوع

هواوي,نظام تشغيل هواوي الجديد,نظام تشغيل هواوي,نظام هواوي الجديد,نظام هواوي,اندرويد,مشكلة هواوي,نهاية هواوي,نظام تشغيل,نظام بديل للاندرويد,جوجل,شركة هواوي,منع هواوي,حظر هواوي,مشكلة هواوي وجوجل,هواوي اندرويد,امان هواوي,اغلاق هواوي,حماية هواوي


وفقًا لتقرير جديد ، من المحتمل أن يتم تقديم نظام التشغيل الخاص بشركة Huawei والمسمى HongMeng ، والذي يقول البعض إنه بديل لنظام Android ولكن ، في الأيام القليلة المقبلة. التقرير ، الذي نشر في صحيفة جلوبال تايمز التي تديرها الدولة الصينية ، تفاصيل نظام التشغيل.

أولاً وقبل كل شيء ، يبدو أن Huawei ستقدم نظام تشغيل HongMeng في مؤتمر المطورين الذي يبدأ يوم الجمعة 8 أغسطس. قال كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة Huawei سابقًا إن الغرض الرئيسي من النظام هو استخدام أدوات إنترنت الأشياء ، ويُقال إنه الأول الذي يتم استخدامه في أجهزة التلفزيون الذكية ، وفقًا لرويترز.

في هذا التقرير ، تتم مقارنة نظام التشغيل الخاص بشركة Huawei مع تطوير نظام التشغيل الذي يستند إلى Fushia من Google ، والذي سيتم استخدامه لجميع أنواع الأدوات.يعتمد HongMeng على برنامج microkernel أو برنامج تطبيقي لجعله أكثر توافقًا مع أنواع مختلفة من الأدوات الذكية وبالتالي فهو يعمل على منصات مختلفة.



بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه ، ذكرت جلوبال تايمز أن أول هاتف يعمل به HongMeng قيد الدراسة وربما يتم إطلاقه إلى جانب Huawei Mit-Pro. ومع ذلك ، يبدو أن الهاتف في نطاق المدى المنخفض إلى المتوسط ​​ويتوقع إطلاقه بسعر 2 يوان (حوالي 2 دولار).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع