القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 تطبيقات مونتاج للأندرويد 2019

السلام عليكم متابعي مدونة عبدو للمعلوميات ,  اليوم نقدم لكم افضل 10 تطبيقات مونتاج للأندرويد



قد نحتاج في بعض الاحيان ان نقوم بتحرير الفيديوهات الخاصة بنا لنجعلها اكثر جمالا فيمكننا ان نقوم بدمج اكثر من فيديو معا ويمكننا اضافة النصوص والترجمة على الفيديو واضافة الموسيقى والصور واضافة المؤثرات الجميلة على الفيديو وكل هذه الامور تستطيع القيام بها من خلال برنامج FilmoraGo.


تطبيق محرر مقاطع فيديو يتيح لك إمكانية تحويل المقاطع التي تلتقطها باستخدام جهاز iOS أو Android لديك إلى مقاطع فيديو بشكل وصوت ويحتوي التطبيق على العديد من الإضافات المميزة التي تجعل الفيديو اكثر إحترافية.


من خلال برنامج VideoShow ستتمكن من صناعة الفيديوهات من خلال ادراج الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة ثم دمجهم بعدة طرق للحصول على فيديو من انتاجك مع امكانية تطبيق المؤثرات الصوتية والبصرية عليه. أثناء صناعة الفيديو من خلال برنامج VideoShow ستجد أن أمامك العديد من الخيارات مثل امكانية تدوير الفيديو بزاوية 90 درجة مثلاً، أيضاً ستتمكن من الكتابة على الفيديو، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً اذا كنت تود استخدام الفيديو ومشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي وحفظ حقوقك عليه. يمكنك من خلال البرنامج التحكم في مدة الشرائح المستخدمة في عمل وصناعة الفيديو واضافة الانتقالات بين الشرائح والمؤثرات البصرية والكثير. بشكل عام يعتبر تطبيق VideoShow من أشهر تطبيقات وبرامج تعديل الفيديو على متجر جوجل بلاي ويحظى بشعبية كبيرة ويُصنف على أنه من أفضل برامج مونتاج الفيديو وله عدد تحميلات كبير جداً.


Ciberlink PowerDirector هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت. 


يُعدُّ برنامج Kine Master للاندرويد من أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو الاندرويد في عمل المونتاج لمقاطع الفيديو التي تتم إلتقاطها بواسطة كاميرا هاتفك الأندرويد أو حتى إذا كان الفيديو مخزناً لديك وليس هذا فقط، فإن التطبيق يتيح لك تغيير الصوت للاندرويد وصناعة فيلمك الخاص من خلال تجميع صورك وعمل عرض بالموسيقى المفضلة لديك مع إضافة بعض التأثيرات الرائعة بين كل صورة والأخرى، كما أن تطبيق Kine Master للاندرويد يوفر لك عمل فيديو بمدة لا نهائية وبشكل مجاني كما أن هناك نُسخة مدفوعة من التطبيق تسمى Kine Master Pro بسعر رخيص يمكنك شرائها.
6. Quik


تطبيق محرر مقاطع فيديو يتيح لك إمكانية تحويل المقاطع التي تلتقطها باستخدام جهاز iOS أو Android لديك إلى مقاطع فيديو بشكل وصوت ويحتوي التطبيق على العديد من الإضافات المميزة التي تجعل الفيديو اكثر إحترافية.




حظي برنامج فيفا فيديو VivaVideo بشعبية عالمية على أجهزة اندرويد والايفون ويعد أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للموبايل ببساطة وسهولة الإستخدام مع القدرة على الكتابة وتحويل الصور الى فيديو وإضافة أغنية او نشيد.


Funimate هو تطبيق التصوير والمونتاج الجديد المتميز والفريد من نوعه والذي حاز المرتبة الأولى في المتجر تحت قسم “Sharing Selfies” (سيلفي) في أكثر من 100 بلد.

برنامج تحرير وتعديل وتركيب الافلام مع الصور مع ملفات الموسيقى والصوت Magisto Video Editor & Maker برنامج يعمل بنظام اندرويد عند استخدامك برنامج Magisto Video Editor & Maker على اندرويد يمكنك ان تعرف معنى التميز والابداع والقدرات الرائعه التي ستحصل عليها في الاخراج والمونتاج على موبايلك لاجمل لقطات العمر


برنامج مونتاج وتعديل على الصور رهيب يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الاضافات الحصرية الت ي يحويهها هذا التطبيق .
----------------------------------------------
افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2018
افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا
افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2019
افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2017

برنامج مونتاج احترافي للاندرويد
افضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر
تحميل برنامج مونتاج للاندرويد
تطبيقات المونتاج للكمبيوتر
مونتاج,تطبيق مونتاج,برنامج مونتاج,افضل تطبيق مونتاج,تطبيق لعمل مونتاج,المونتاج,افضل برامج المونتاج,افضل تطبيق مونتاج للاندرويد,تطبيق خطير للأندرويد,افضل تطبيق للمونتاج,افضل تطبيقات الاندرويد,تعديل الفيديو,برنامج,تصوير,افضل تطبيقات المونتاج,فيديو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع