القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يمكنه اكتشاف إلتهابات الأذن

تطبيق يمكنه اكتشاف إلتهابات الأذن


ضعف السمع,الصحة,اليوم العالمي للسمع,أعراض إلتهاب الأذن,الاذن,كيف يمكنني وقف تساقط الشعر,احدث الولادات الطبيعية,فحص السمع,طريقة التوليد الطبيعي,التهاب الأذن الوسطى,مولد الامام الحسن,فطريات الأذن,سبب انسداد الاذن,قناة الغد العربي,تنظيف الاذن

يقوم الباحثون بتطوير تطبيق يمكنه اكتشاف التهابات الأذن. وفقًا لـ NPR ، يمكن للتطبيق القيام بذلك باستخدام ميكروفون و مكبر صوت وورق قادوس. كيف يعمل ذلك هو أن الصوت ينبعث أولاً ثم يتم استلام الانعكاس من خلال الميكروفون ، وفي النهاية ، يمكن للخوارزميات اكتشاف ما إذا كان قد تم جمع الجزء الخلفي من طبلة الأذن أم لا ، لأن هذا هو أحد أهم أعراض التهاب الأذن.

نشر فريق من الباحثين نتائج أبحاثهم أمس. في هذه الدراسة ، تم استخدام 50 طفلاً ، واكتشف التطبيق 85٪ من حالات إصابة الأذن ، وهذا مشابه لنتائج استخدام الأدوات الموجودة في العيادات. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يزال في مرحلة التطوير ويجب أن يكون قادرًا على الحصول على موافقة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) للتزويد.


يأمل الباحثون أن يسمح إصدار هذا التطبيق للآباء بالكشف عن وجود إصابة في الأذن باستخدام هواتفهم المحمولة ، ولكن لاحظ عدد من الخبراء أنه لا توجد حاجة لوجود سائل خلف طبلة الأذن ليكون عدوى. في هذا الصدد ، يمكننا أن نشير إلى المخاوف بشأن عدم دقة قدرة تسجيل رسم القلب بواسطة Apple Watch ، والتي أظهرت أبحاث جامعة ستانفورد مؤخرًا أن الساعة الذكية لديها الكثير لتقوله حول هذا الموضوع. إجمالاً ، الاستخدام المتزايد للتطبيقات الصحية كل يوم ، والتي جذبت العديد منها الكثير من الناس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع