القائمة الرئيسية

الصفحات

ستحاكي google traduction قريبًا صوت المستخدم للترجمة الفورية

ستحاكي google traduction  قريبًا صوت المستخدم للترجمة الفورية


قبل ساعات قليلة ، قدمت Google نموذجًا جديدًا للترجمة يسمى Translatotron ، والذي يمكن استخدامه للترجمة في وقت واحد باستخدام الصوت. الآن ، لأول مرة ، يتم تحويل الصوت إلى نص ، وبعد ترجمة النص ، يقرأه الكمبيوتر. بدلاً من ذلك ، تستخدم الأداة طريقة جديدة يمكنها ترجمة صوت المستخدم مباشرة إلى لغة أخرى.

استنادًا إلى المنشور الذي أصدرته Google ، يتلقى Translatotron الإدخال الصوتي باستخدام نموذج شبكة تتسلسل إلى تسلسل وبعد معالجته كطيفية - عرض. مرئيًا من الترددات - يمكن أن تنشئ مطيافًا بلغة جديدة. هذا النهج يمكن أن تزيد كثيرا من سرعة الترجمة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نشير إلى ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذه الأداة ، والتي تتيح لك أيضًا محاكاة صوت المستخدم. على الرغم من أن الصوت المترجم ليس طبيعيًا إلى حد ما ومصطنعًا إلى حد ما ، إلا أنه يعتمد إلى حد كبير على خصائص صوت المستخدم. على سبيل المثال ، يمكن العثور على الأصوات التي تم إنشاؤها باستخدام مجموعة أدوات Google هذه على هذه الصفحة.



أظهرت Google في الأشهر الأخيرة أنها تريد تحسين عملية الترجمة الآلية بشكل كبير. في العام الماضي ، رأينا إدخال لهجات مختلفة في Google Translink ، ونحتاج أيضًا إلى إضافة المزيد من اللغات لإمكانات الترجمة الفورية. قبل بضعة أشهر ، تم تقديم ميزة الترجمة الفورية للهواتف الذكية ومكبرات الصوت ، والتي يمكن إجراؤها بـ 26 لغة مختلفة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع