القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كاملة للعبة God of War 4

مراجعة كاملة للعبة God of War 4 

god of war,god of war 4,god of war 4 gameplay,قصة god of war,god of war ps4,معلومات god of war 4,تجربة god of war 4,مراجعة god of war,god of war 2018,لعبة god of war,god of war review,god of war 4 ending,god of war 4 review,اشياء ما تعرفها god of war,god of war مراجعة,god of war 4 walkthrough,مراجعة وتقيم 4 god of war

تغيير هيكل فريق ناجح للغاية ، والذي كان وقتًا رائعًا لفترة طويلة ، يريد الكثير من الأحلام. العبارة "إذا لم تكن هناك مشكلة ، لا تصححها" تبدو صحيحة للعديد من المجموعات. تغيير هيكل مجموعة من عدم الرضا عن أتباعه ، والتي ربما تكون قد قتلت اهتمامهم حتى لعقود. كان هذا التغيير مقامرة غريبة عن لعبة إله الحرب في سانتا مونيكا ، وهي مقامرة يبدو أنها أسفرت عن معظم الأجزاء.


  • سعر لعبة الحرب حوالي 46 جنيه.
  • تم إصدار اللعبة بواسطة سوني سانتا مونيكا.
  • تم تصميم لعبة God of War 4 خصيصًا لأجهزة PS4.
  • هذا النوع من لعبة الحركة والمغامرة.


استعراض لعبة  God of War 4


نقاط إيجابية

  • متعة لانهائية
  • اللعب واسعة النطاق
  • أفضل نظام قتالي ممكن
  • عمق المعارك مع إمكانية تحديث الشخصيات
  • لا يصدق قصة الأب / الصبي
  • لا توجد صفحة تحميل
  • كراتوس

النقاط السلبية


  • ضعف معركة الشخصيات الرئيسية
  • أي تغيير في سرعة اللعبة سيؤدي بالتأكيد إلى العديد من المعارضين.
  • نهاية سيئة

تقديم شخصيات لعبة God of War 4




تقدم لعبة God of War عالما من المشاهدين ، بتفاصيلها الرائعة ، تجعلها في تجربة مدهشة. اللعبة ليست على عجل وتسمح لـ Keratos و Atrius بالاتصال.

على الرغم من أن العديد من الأشياء قد تغيرت في لعبة إله الحرب الجديد ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر أنظمة القتال ممتعة ومسلية بين الألعاب. يجد الكثيرون كيراتوس صعبًا ويعتبرونه رجلًا غاضبًا من التالي ، ولكن في الحقيقة ، كيراتوس أكثر من ذلك بكثير.

يعد Keratos واحدًا من أفضل الشخصيات في لعبة الفيديو ، وتمنحه قصة اللعبة المزيد من التفاصيل حول قصة شخصيته ، التي كانت رائعة جدًا. Keratos هو رجل متطور. هرب من سبارتا ، غرقا في الموت والدمار الذي تسبب به هو نفسه ، وبطبيعة الحال ، على عكس رغبات قلبه ، والآن يبحث عن حياة هادئة.


قصة God of War 4




تبدأ قصة إله الحرب في جنازة زوجة كيراتوس. عندما يذهب Keratos وابنه ، Arthius ، إلى أعلى قمم الأرض لمغادرة الرماد ، فإنهم يتبعون القصة.

كانت سانتا مونيكا من سوني قوية للغاية في إظهار الكفاحات الداخلية لـ Kerruses ، بينما نادراً ما تتحدث الشخصية. على الرغم من أن معظم المحادثة كانت من جانب Arthius (ومعظم الوقت يئن) ، إلا أن ضبط النفس في Critus لم ينته بعد.

يقرر Keratos إخفاء ماضيه عن الجميع ، بما في ذلك Atrius. وهذا يجعل ابنها يشعر بأنه لا قيمة له ولا يهتم. يصف التصوير المشاعر الداخلية للقرنية من خلال تفاصيل وجهه: معاناته مع ابنه ، عندما يواجه الحقيقة ، تجعل القصة أكثر عاطفية. في بعض الأحيان شعرت بالعاطفية وقريبة من الشاشة وتوسلت لكيراتوس أن أقول الحقيقة لأرثياس ، لكن الصمت ما زال يملأ المساحة. يمكن القول أن هذه الأجزاء كانت فريدة حقًا.

سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على قصة إله الحرب في الروتين. سرعة لعبة إله الحرب الجديد أقل بكثير من الإصدارات السابقة ، والتي قد لا تجذب الكثير من المشجعين. ولكن إذا أعطيته وقتًا كافيًا ، فستجد أنه يستحق ذلك.

إذا لم تكن التأثيرات المرئية رائعة ، فلن يكون السرد فعالاً مثل الماء. مقدار التفاصيل اللعبة مذهلة حقا. على وجه التحديد ، فإن تفاصيل الشخصيات في مشاهد سرد القصص بين اللعبة (مشاهد القطع) رائعة ، ومع ذلك ، فإن الفرق في المؤثرات البصرية بين طريقة اللعب ومشاهد القطع ليست كبيرة. في بعض الأحيان يتم إيقاف اللعبة لفترة من الوقت لأنني لم أدرك أن اللعبة قد عادت لي مرة أخرى. لقد استخدم إله الحرب بالذكاء ، بدلاً من الأساطير اليونانية ، الأساطير الاسكندنافية وتمكّن من إضافة شخصيات رائعة للعبة ، وهي مثيرة للغاية ومسلية.

توجه القصة Keratos و Arthius إلى مختلف المجالات. وفي الوقت نفسه ، وبفضل استخدام أطياف الألوان الزاهية ، يتمتع كل منهم بطابع خاص وهوية خاصة. دون إخباري أين تذهب أو ما ستراه ، سأخبرك أنك تمر بمسارات مختلفة أثناء اللعبة ، وخاصة على PS 4 Pro ، سترى صورًا للوحات جميلة.


Play God of War PS 4 Pro




النقطة التي يجب أن أقولها للاعبين في PER هي أن اللعبة متوفرة في نموذجين رسوميين مختلفين: الأداء والوضوح. سيتم تشغيل النموذج الأول بدقة 1080 بكسل و 60 صورة في الثانية ، بينما يوفر النموذج الثاني 4K بدقة 2160 بكسل وسرعات صور مختلفة. بالطبع ، هدفها هو توفير 30 صورة في الثانية. (والتي نادرا ما تستمر على هذا الرقم).

الفرق بين النموذجين هو واضح حقا. لقد أعجبت بشكل كبير بصور 4K الجميلة ، واخترت نموذج الأداء لمعارك أكثر تحديا. وبالتالي ، يتمتع كلا النموذجين بنقاط قوة ونقاط قوة ، وتتيح لك اللعبة بسهولة اختيار النموذج الذي تريده.


لعبة God of War 4




من حيث الأداء ، يجب الإشادة بحرب الله بسبب عدم وجود صفحة تحميل. لعب الفريق لعبة رائعة وبث باستمرار اللعبة طوال الوقت. إذا كنت ترغب في اللعب لفترة طويلة ، فأنت لست بحاجة إلى الانتظار للحصول على عجلة دوارة عند التحميل ، أو حتى بعد الموت في معركة ، ليس عليك الانتظار على أي حال.

من حيث القتال ، فإن إله الحرب هو واحد من أفضل ما في هذه الصناعة. بالطبع ، القتال معقد للغاية ويحتاج المستخدم إلى استخدام الكثير من الأزرار. يحتاج اللاعب إلى هضم الكثير من الأشياء في لحظة ، ومقدار التحدي ثقيل للغاية على العدو. ومع ذلك ، عندما تضغط على يديك ، ستستمتع به حقًا.

لقد جعل المنظور الجديد على كتف إله الحرب كل شيء أكثر تفصيلاً ، بحيث لم نكن قريبين من ساحة المعركة. ولكن على العكس من ذلك ، فهذا يعني أن رؤيتنا تقتصر على المشهد. لهذا السبب يعاني Keratos من "تشخيص الخطر" في المنطقة المجاورة له والذي يخطر أي خطر يقترب منه. على الرغم من أن النظام الجديد يعمل بشكل جيد ، ولكن عندما تقترب الكاميرا ، فإنه من المستحيل رؤية كل المخاطر من جهة ، وخاصة تلك التي تقف خلفك.

في لعبة war god for PS4 ، سوف تواجه هجمات خفيفة وثقيلة وسيكون عليك الدفاع عن نفسك. على الرغم من أن الفرصة ستتاح لك ، لكن يجب أن تكون حذراً بشأن الهجمات المضادة. Arthias هو أيضا في مشاهد المعركة ويمكن تبادل لاطلاق النار مع مساعدتكم بضغطة زر.

معركة إله الحرب مذهلة للغاية. حتى في المعارك الصعبة ، لم أشعر أبداً بأي شيء تحت سيطرتي. في بعض الأحيان لم تكن ذراعي ودروعي كافية وفي أماكن أخرى كان الخصم أفضل مني. مثال على مستوى الاستراتيجية المطلوبة في هذه اللعبة.

في هذا الإصدار من اللعبة قد وجدت المزيد من العمق. جزء كبير منه يعود إلى شجرة الترقية والقدرة على فتح دروع جديدة. الشيء الآخر ليس الأفضل في المعدات الجديدة ، ولكن يجب عليك دراسة ما يقدمه كل جهاز جديد وما إذا كان يتطابق مع أسلوب لعبتك وما إذا كان هذا جيدًا بالنسبة لك.

فكر في الكثير من العناصر: الدفاع ، الصلابة ، الخصوصية ، القوة ، وقت الراحة والحظ. يعزز درعك المكون من ثلاث قطع (الصدر والخصر والأساور) منطقتين أو ثلاثة فقط ، لذا فإن الاختيار الصحيح مهم. هذه الحلقة مثيرة للاهتمام حقًا وتضيف طبقة للعبة ، وهو جزء لم يسبق له مثيل في أي إصدار من لعبة God of War.


استعراض لعبة God of War 4




على الرغم من أن حروب اللعبة غير مسبوقة ، إلا أن جزءًا منها سيء الفاحشة ، خاصة بالنسبة إلى لعبة سلسلة ألعاب حرب الله. لا تؤثر معارك الشخصيات الرئيسية على المجموعة ، ولا يتكرر إلا القليل منها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لقاءات الشخصيات الرئيسية قصيرة للغاية بحيث لا تكون على دراية بها على الإطلاق. لكن تعريض الشخصيات الأقل أهمية أمر كبير لدرجة أنه يبدو مملًا تقريبًا.

هناك نوعان أو ثلاثة أنواع من المعارك من أجل المزيد من الشخصيات العادية ، وكلها لها عدو مشترك وليس من السهل الهروب من خلال استراتيجية مشتركة - وهذا أمر مؤسف حقًا. يدين إله الحرب بسمعة شخصياته الخاصة ، ولكن في لعبة إله الحرب الجديدة ، تم تحديد وجود هذه الشخصيات.

النقطة السلبية الأخرى هي أنه نظرًا لأن هذه اللعبة كانت بداية ثلاثية ، فقد كان متوقعًا بحلول النهاية. لكن نهاية اللعبة God of War لا تملك التأثير الضروري ولا تمهد الطريق للمجموعات اللاحقة. كل شيء يبدو عاديا جدا ومزعج حقا. بالطبع ، هناك الكثير من المؤشرات لفكرة تطوير تكملة تعتمد عليها في اللعبة ، ولكن يختفي شغف الشخص الآخر بها.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة God of War تستغرق الكثير من الوقت. لقد استغرقت ما يقرب من 40 ساعة وتمكنت فقط من إكمال عدد محدود من المهام الفرعية. إله الحرب هي لعبة أساسية. بعد الانتهاء من الحملة ، التي تستغرق حوالي 30 ساعة ، يمكنك العودة وإنهاء جميع الأحداث غير المكتملة.

كانت المهام الفرعية التي قمت بها جديرة بالاهتمام. لقد أدت في النهاية إلى ترقية المدرعات ، إضافة هجوم محدد على الفأس Leviathan أو حتى زيادة الأموال في اللعبة. كانت هذه البعثات متنوعة ومسلية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، من المثير للاهتمام استكشاف عالم اللعبة واستكشاف بحيرة نينا نفسها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع