القائمة الرئيسية

الصفحات





عند 799 دولارًا ، تكون البيكسلات أكثر تكلفة بمقدار 3 ½ 50 دولارًا من سعر البكسل الأصلي 2. يبلغ سعر الموديل البالغ عمره عام واحد 899 دولارًا ، مما يعني أننا نشهد زيادة في السعر بمقدار 50 دولارًا مقارنة بالطراز السابق. وعلى الرغم من هذه الهواتف هي من الهواتف الذكية الأكثر تكلفة في السوق لا تعتبر، ولكن هذه الزيادة في الأسعار عدم الرضا عن بعض من أوائل الداعمين لهذا الهاتف أيضا. خاصة عندما تقدم لافتة مثل VanPlas الكثير من الميزات المماثلة بسعر أقل بكثير.


ومع ذلك ، فإن جودة الهاتف الذكي لا تعتمد فقط على مواصفات الأجهزة الخاصة به. يستخدم البكسل 3 ، مثله مثل القديم ، كاميرا رائعة ويحصل على ما يصل إلى عامين مع أحدث تحديثات Android. أصدرت Google مجموعة متنوعة من تحديثات البرامج للسنوات الثلاث الأولى بعد الإصدار ، وهذا ليس هو الحال مع هواتف Android. جنبا إلى جنب مع ما ذكر أعلاه ، تستفيد هذه الهواتف من أفضل الأجهزة ، وبعضها مدرج أدناه:


شاشات أكبر وأفضل . وفقا للدراسات الأولية ، فإن عرض هواتف البيكسل أفضل من الجيل السابق ، وهذا ينطبق بشكل خاص على الطراز القديم ، حيث أن سلفه يعرض الكثير من الانتقادات. وعلى الرغم من تشابه حجم الهواتف مع جيلها السابق ، إلا أن جهاز إقبال يحتوي على شاشة بقياس 6.3 بوصة وأخ أصغر مع شاشة بحجم 5.5 بوصة.
تحسين الكاميرا الرئيسية .
كاميرا Selfie المزدوجة . من المؤكد أن إضافة كاميرا جديدة في مقدمة الهاتف سيزيد من التكلفة النهائية للهاتف.
جسم خلفي ذو لونين وزجاج مزدوج ولوحة شحن لاسلكية . هل استخدام لوحة زجاجية خلفية مزدوجة الألوان تكلف أكثر من لوحة زجاجية بسيطة؟ ربما. على أي حال ، سمحت هذه الميزة لشركة Google بجلب تقنية الشحن اللاسلكي إلى الهواتف. السمة التي لم يتم بيكسلتها على الهواتف المحمولة السابقة.
باستخدام بطارية أكبر بالبكسل 3 . يستخدم البكسل 3 بطارية 2915 mAh ، وهي أكبر من بطارية 2700 mAh بالبكسل.
رقاقة أمنية تيتان م . تسمح الشريحة لمستخدمي البكسل 3 بالقلق بشكل أقل حول أمان الهاتف ومحتواه.


نحتاج أيضًا إلى الاستفادة من وحدات التخزين غير المحدودة لتخزين الصور. يمكن لمستخدمي Pixel تحميل الصور ومقاطع الفيديو الأصلية بجودة عالية في موعد أقصاه 31 كانون الثاني 2022 في مساحة غير محدودة على Google PhotoFeed. على الرغم من أن هذا ليس مبررًا لسعر البكسل الأعلى ، إلا أنه لا يزال ميزة مفيدة سيستمتع بها العديد من المستخدمين.




بطبيعة الحال ، لا تجري Google أي تغييرات على بعض ميزات الأجهزة ، وسنستعرض بعضًا منها.
الذاكرة الداخلية . يأتي Pixel 3 مع ذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت فقط ، كما هو الحال في الطراز السابق. نظرًا للعدد المتزايد من الهواتف الرئيسية التي تستخدم 256 أو 512 ميغابايت من الذاكرة الداخلية ، فقد تم انتقاد هذا من قِبل بعض المستخدمين ، خاصة أن الهواتف لا تدعم بطاقة الذاكرة microSD.
4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .
كلما كان حجم البطارية أصغر من 3 بكسل . على الرغم من أن الموديل أصغر من البطارية الأكبر ، فقد انخفض حجم بطارية الأخ الأكبر لهاتفك بشكل طفيف. تم تجهيز البكسل 3 بوصة ببطارية 3430 mAh ، لكن الطراز السابق يستخدم بطارية 3520 mAh.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع