القائمة الرئيسية

الصفحات

أصدرت مايكروسوفت في أكتوبر تحديث ويندوز Windows 10 مرة أخرى



بعد توقف Microsoft عن تحديث Windows 10 October بسبب المشاكل ، أعلنت قبل ساعات أن التحديث سيتم إصداره مرة أخرى. وفقًا لبرنامج العملاق هذا ، كان واحد بالمائة فقط من المستخدمين يواجهون مشكلة في هذا التحديث.

قبل إصدار Windows 10 October Update ، قررت Microsoft تثبيته أولاً لمستخدمي Windows Insider.وقال كابل: "في غضون ذلك ، وقبل إصدار هذا التحديث ، سنراجع جميع التقارير والملاحظات الواردة من مستخدمي قسم المطلعين".



ويبدو من الصعب إزالة ملفات المستخدم، وهي ميزة تمكين افتراضيا المعروفة إعادة توجيه مجلد من المجلدات التي مسار مثل سطح المكتب، المستندات والصور وتغيير لقطات من الطعام الشهي. في الإصدار الجديد من هذا التحديث ، قامت Microsoft بإصلاح هذه المشكلة والآن يقوم المستخدمون المطلعون على الخدمة بمراجعة هذا التحديث.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي اريد فقط استفسار تم ارسال طلب تحويل حساب ادسنس من مستضاف الي عادي وتم الرد علي بهذه الرسالة اخي امانة تساعدني في حل هذه الاخطاء هذه الراسالة ...^^




    المستودع القيّم: إرشادات مشرفي المواقع ينبغي لجميع مواقع الويب المشاركة في برنامج AdSense أن تتقيّد بإرشادات جودة مشرفي المواقع في Google. وفي ما يلي بعض المقتطفات من هذه الإرشادات، إلا أننا نوصيك بتخصيص الوقت اللازم لمراجعتها في نسختها الكاملة. احرص على إنشاء الصفحات للمستخدمين، وليس لمحركات البحث. لا تلجأ إلى عمليات الحجب ولا عمليات إعادة التوجيه الخداعية. لا تحمِّل الصفحات بكلمات غير ملائمة. لا تنشئ صفحات أو نطاقات فرعية أو نطاقات متعددة ذات محتوى مكرر إلى حدٍ كبير. لا تشارك في أنظمة الروابط المصممة لزيادة ترتيب موقعك أو نظام ترتيب الصفحات. تجنب صفحات "المدخل" المُنشأة خصيصًا لمحركات البحث، أو طرق "المحاكاة التقليدية" الأخرى مثل برامج الشركاء التابعين قليلة أو عديمة المحتوى الأصلي. تجنب الحيل التي تهدف إلى تحسين مستويات الترتيب في محركات البحث. كقاعدة عامة، يمكن تمييز ذلك من مدى شعورك بالارتياح وأنت تشرح ما فعلته بموقع ويب أحد المنافسين. ومن الاختبارات المفيدة كذلك طرح السؤال التالي، "هل يساعد ذلك مستخدمي موقعي؟ هل كنت لأفعل ذلك لو لم تكن هناك محركات بحث؟" إذا شارك موقعك في برنامج ذي تبعية إعلانية، فتأكد من أن موقعك يضيف قيمة. عليك أن تقدِّم محتوًى فريدًا وملائمًا يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك أولاً. قد تُزال من فهرس البحث المواقع التي لا تتقيّد بهذه الإرشادات وقد يتم تعطيل إعلانات AdSense. وإذا حدث هذا الأمر في أحد مواقعك، فإنه يتعين عليك تعديل موقعك بحيث يصبح متوافقًا مع الإرشادات، وبعد ذلك إرسال موقعك لإعادة النظر. وبعد أن يتم تضمين موقعك في الفهرس، يمكنك تقديم طلب اعتراض لإعادة تمكين عرض الإعلانات.




    امانة ترد علي اخي ...^^

    ردحذف
    الردود

    1. اخي من الممكن ان موقعك يحتوي على زيارات غير شرعية او موضوعات مدونتك منسوخة وليست حصرية

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع