القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي Huawei تتجاوز خط إيرادات بقيمة 100 مليار دولار!!! - لأول مرة في حياتها

لأول مرة في حياتها هواوي Huawei تتجاوزخط إيرادات بقيمة 100 مليار دولار!!!



منذ ساعات ، أصدرت Huawei تقريرها عن الأداء المالي لعام 2018 ، والذي شهد إيرادات الشركة بنسبة 19.5 ٪ في عام 2017. كما نمت إيرادات هواوي من البيع بنسبة 25.1 في المائة هذا العام ، حيث ارتفع إجمالي إيرادات هواوي إلى 107.13 مليار دولار في عام 2018 ، وهي المرة الأولى التي تتجاوز فيها هواوي خط إيرادات بقيمة 100 مليار دولار. .

من حيث الربح الإجمالي ، نرى زيادة بنسبة 28 ٪ عن عام 2017 ، وعموما ، جمعت الشركة 8.8 مليار دولار في أرباح الخزينة ، وعموما ، كان عام 2018 عاما رائعا للشركة الصينية. على الرغم من هذا النجاح الواسع النطاق ، اختطفت الحكومة الأمريكية شركة Huawei ولا يُسمح للشركات الأمريكية الأخرى باستخدام معدات Huawei للاتصالات السلكية واللاسلكية ، في حين أن العديد من الشركات الأمريكية تعتبر عملاء مهمين لشركة Huawei.



في أوائل مارس ، اشتكت Huawei إلى حكومة الولايات المتحدة لفشلها في تقديم أدلة على الادعاءات التي أثيرت. في عام 2016 ، أعلنت Huawei أنه بحلول عام 2021 ستصبح أكبر صانع للهواتف الذكية. الآن ، من حيث العرض وحصة السوق ، أصبحت هواتف Huawei هي الثانية بعد Samsung ، وتتابعها Apple. على الرغم من جميع المشكلات التي خلقتها الحكومة الأمريكية للشركة ، يبدو أنه لا توجد قوة سياسية يمكن أن تمنع هاواي من الوصول إلى هدفها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع