القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سار لعشاق Huawei P30 يدعم غطاء الشحن اللاسلكي



طرحت شركة Huawei الصينية العملاقة للتكنولوجيا مؤخرًا علامتين تجاريتين رائدتين هما Huawei P30و P30 Pro. يستخدم كلا الهاتفين معالج Kirin 980 الرائد ، ولكن هناك اختلافات بين الاثنين ، أحدهما هو دعم الشحن اللاسلكي. يدعم الإصدار المحترف من هذه الهواتف الشحن اللاسلكي ، ويمكنه أيضًا شحن الهواتف العاكسة واللاسلكية والهواتف والأدوات الأخرى. لكن الإصدار العادي لا يحتوي على أي من هذه الميزات ، ولهاتف Huawei ، في صمت ، إطار حماية لهاتف Huawei P30 الذي يضيف دعمًا للشحن اللاسلكي إلى الهاتف.



في الحافة السفلية لهذا الإطار الوقائي ، هناك أيضًا مغناطيسات يمكن توصيلها بملحق آخر من Huawei هو صاحب سيارة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإطار يضيف دعمًا للشحن اللاسلكي حتى 10 واط إلى P30 Huawei ، بينما يدعم Huawei P30 Pro تلقائيًا 15 واط من الشحن اللاسلكي. نعتقد أنه يمكن إضافة دعم الشحن اللاسلكي إلى الهاتف ، وسوف يشكو عدد أقل من الأشخاص أقل من P30 Pro.

يتصل هذا الإطار الواقي بمنفذ USB-C في الجزء السفلي من الجهاز ، ولكنه في الوقت نفسه يمنح المستخدم منفذ USB-C آخر ، لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. يوجد هذا المنتج على موقع Huaweiالإلكتروني ، ولكن لا يوجد حتى الآن سعر متاح أو وقت التسليم لهذا الملحق. ما رأيك في هذا الإطار وهل تستخدمون عادة الشحن اللاسلكي؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع