القائمة الرئيسية

الصفحات


8 توقعات لعام 2019 الهواتف الذكية



أخيرًا ، 2018 ، وصلنا عام 2019. خلال هذا الوقت ، أصدرنا الكثير عن 2018 و 2019. ولكن في هذه الأثناء ، نخطط لرفع بعض التوقعات بشأن الحالة العامة للهواتف الذكية في عام 2019. البقاء على المسار الصحيح معنا.
زيادة المنافسة بين أجهزة الألعاب

Xiaomi القرش الأسود

إذا كنت من المتابعين للهاتف الذكي ، فربما لاحظت الكثير من المعجبين في عام 2018 ، خاصة في أجهزة الألعاب الصينية. نحن الآن نشهد إطلاق أجهزة ألعاب عالية الجودة مثل Razer Phone 2 و Asus ROG Phone و Xiaomi Black Shark .

سنرى على الارجح إدخال أنظمة تبريد أفضل. قد يستفيدون أيضًا من وحدات تحكم أفضل ، ومعدلات تحديث لشاشات العرض ، بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون مجهزة بميزات برامج أكثر جاذبية.
زيادة عدد الكاميرات


نوكيا 9

إذا كانت 2018 كاميرا ثلاثية الأبعاد ، ففي عالم الهواتف الذكية ، من المرجح أن تكون 2019 كاميرات رباعية الأبعاد أو حتى كاميرات ثلاثية الأبعاد. هذا العام ، قام مصنعو الهواتف الذكية بتحسين جودة التصوير من خلال الجمع بين المقربة ، والشاشة العريضة ، والبلوتوث ، والكشف عن العمق. أيضا ، في عام 2019 ، سنرى على الأرجح زيادة في عدد الكاميرات السلفية في مختلف الهواتف الذكية. في هذه الأثناء ، ليس علينا إلغاء قفل جهاز Nokia 9000 ، الذي يستخدم الكاميرا ذات 5 بوصة ، وإذا كانت هذه الكاميرات الخمسة يمكن أن تؤدي إلى نتائج مهمة ، فقد تكون شركات أخرى على نفس المستوى.

وداعًا لشريحة العرض ، مرحبًا بشاشة عرض الإبريق


في جميع قوائم الهواتف الذكية التالية تقريبًا عام 2019 ، سيظهر اسم شاشات البندول. بالإضافة إلى تقديم سامسونج لشاشات Infinity-O ، استخدمت شركة Huawei أيضًا الشاشة على اثنين من هواتفها ، ومع وضع ذلك في الاعتبار ، ستكون هذه الشاشات متاحة بالتأكيد للعديد من الهواتف الذكية لعام 2019. .

لا تزال التقنية في أعلى الطريق ، ومع تقدمها ، على سبيل المثال ، يمكن للشركات المصنعة تركيب المزيد من أجهزة الاستشعار مثل أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد في هذه الثقوب.

توفير تطبيقات لامركزية متقدمة لمنع موت العملات الافتراضية


على الرغم من أن التيارات الافتراضية لم تتناسب مع عام 2018 ، إلا أن التطبيقات اللامركزية (dApp) القائمة على الحصار لا يزال لديها الكثير من الإمكانيات لتقديم ميزات جذابة. يمكن لهذه التطبيقات أيضًا توفير عملة افتراضية خاصة بها بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على أقصى استفادة من قيمتها عن طريق دفع مبلغ معين.

في هذه الأثناء ، لا ينبغي لنا أن نفسد فقاعة العملات الافتراضية. ارتفعت قيمة البيتكوين من 1،7100 إلى حوالي 3700 دولار في حوالي 12 شهرًا ، ويبدو أن هذه العملات لم تعد تتحرك نحو مستقبل باهر. في الوقت نفسه ، نأمل أن هذا العام ، لن تفكر شركة أخرى في صنع هاتف بلوكتشين .
عمر البطارية الذكي لن يكون أفضل


في قطاع الهواتف الذكية ، كان قطاع البطاريات واحدًا من القطاعات التي لم تحقق تقدمًا ملموسًا خلال السنوات القليلة الماضية ، ووفقًا لتقارير صدرت عام 2019 ، لا ينبغي أن نتوقع مثل هذه الترقية. على الرغم من كل التحسينات التي أدخلناها في توفير الطاقة ، فإننا نجد باستمرار طرقًا جديدة لزيادة استهلاك الطاقة. يمكن أن تكون هذه الزيادة بسبب زيادة طاقة وحدة المعالجة المركزية والألعاب عالية الجودة والشاشات الأكثر إشراقًا وضوحًا أو محتوى HDR أو كاميرات متعددة أو حتى الإنترنت 5G.غير. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا زادت الهواتف من سعة البطارية بنسبة 20٪ ، على سبيل المثال ، يمكن أن توفر طاقة العرض لمدة ساعة أطول من المتوقع ، وهي ليست مسألة مهمة للمستخدم. لهذا السبب ، نحن نتطلع إلى تطوير بطاريات يمكنها توفير طاقة الهاتف لبضعة أيام ، ولكن هذا التحسن في تكنولوجيا البطاريات لن يكون ممكنًا على الأقل في عام 2019.
لا نزال ننتظر تحديثات Android


واحدة من نقاط الضعف الرئيسية للهواتف الذكية أندرويد هو التأخير في الحصول على تحديثات البرامج الأكثر أهمية. على الرغم من أن Huawei قد زودت Android بالعديد من السفن الرائدة في الأسابيع الأخيرة ، فإن شركات أخرى مثل Samsung و LG و HTC لن تصدر قريبًا مثل هذا التحديث. في غضون ذلك ، حققت الشركات الأصغر أداءً أفضل ، وهو ما يمكننا ذكره لـ VanPlas. بالنظر إلى هذا الاتجاه ، ستتلقى العديد من سفن الشحن الرائدة في Android مزيدًا من الوقت مما كان متوقعًا في عام 2019 ، كما كان الحال في الماضي.
تقديم 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي


المثلث التكنولوجي الآخر الذي من المرجح أن يستمر في عام 2019 هو زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الذكي. في أواخر عام 2018 ، رأينا مقدمة من هاتف McLaren ، و VanTool 6T ، والذي يستخدم 10 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكننا أيضا أن نشير إلى لينوفو Z5 برو GT الذي يأتي مع 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي. وبالنظر إلى هذا الاتجاه ، في عام 2019 ، من المحتمل أن نرى زيادة في ذاكرة هواتف Android.

تعد تقنية الإنترنت 5G أسوأ بكثير من المتوقع


في الأشهر الأخيرة ، ازداد عدد الأخبار المتعلقة بالشبكة 5G كثيرًا ، وأعلنت العديد من الشركات أنها ستعرض قريبًا أول هاتف من الجيل الخامس. ولكن يجب أن نقول أن أداء هذه التكنولوجيا لن يكون في بداية العمل. إذا كنت تتذكر بداية عرض تكنولوجيا الجيل الرابع ، فيمكنك جعل توقعاتك أكثر واقعية. في البداية ، يوفر عدد محدود من المدن في بلدان محددة هذه التكنولوجيا التي لن تكون كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتوقع زيادة حادة في استهلاك البطارية عند استخدام الإنترنت 5G. بالطبع ، كل هذا لا يعني إمكانات هذه التكنولوجيا. ولكن على الأقل في عام 2019 ، لا ينبغي لنا أن نتوقع الكثير من الإنترنت 5G.

توقعاتك للهواتف الذكية في عام 2019

ما هي التوقعات التي يمكنك طرحها حول حالة الهواتف الذكية في عام 2019؟ شارك أفكارك معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات.

المصدر: هيئة Android
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع