القائمة الرئيسية

الصفحات



5 تحديات لشركة آبل في عام 2019



2019 سيكون عامًا صعبًا لشركة Apple . ليس فقط بيع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac ليس أمرًا مثيرًا للاهتمام ، كما أن مبيعات أجهزة iPad أصبحت في اتجاه هبوطي ، ولكن نقاط قوة Apple ، التي كانت تبيع أجهزة iPhones دائمًا ، معرضة للخطر . هذه القضية ، بالإضافة إلى الأخبار التي تفيد بأن شركة Apple لن تعلن عن بيع أجهزة iPhone ، كانت مصدر قلق للمستثمرين.

قبل أن ننظر إلى توقعات شركة Apple لعام 2019 ، من الأفضل أن نرى ما كانت الشركة في بداية عام 2018. منذ ما يقرب من عام ، أحدثت الأخبار عن ضعف أداء أجهزة iPhones القديمة الكثير من الضوضاء لتوفير طاقة أقل للبطارية. كان هذا الحل ذكيًا ، ولكن كان له تأثير سلبي على تجربة المستخدم. تمكنت شركة آبل في النهاية من حل المشكلة التي خلقتها بنفسها.

لكن المشاكل والتحديات التي تواجه شركة آبل في عام 2019 ليست بهذه البساطة.
هل يمكن لـ Apple Regain iPhone الإثارة؟

على الرغم من إطلاق أجهزة iPhones الجديدة على جميع الوسائط ، إلا أن الأجهزة الأحدث تعمل على المزيد والمزيد من التحديثات المثيرة وغير المهمة. يشتري العديد من مشتري هواتف iPhone هذه الهواتف في المقام الأول لترقية أجهزة iPhone القديمة ، ولا تلعب هذه الميزات الجديدة دورًا مهمًا في قرارهم.

في غضون ذلك، هناك بعض الميزات التي تثير المستخدمين لفترة طويلة.
هل يمكن لشركة آبل أن تحتفظ بعقدها على عدم إطلاق مبيعات iPhone؟


بعد أن أعلنت شركة آبل أنها لن تطلق أرقام مبيعات آي فون بعد الآن ، جاءت الأخبار برد فعل قوي من المستثمرين ، وانخفضت قيمة سهم أبل بشكل ملحوظ. إذا استمرت أبل في الحفاظ على نمو إيراداتها ، فيمكن للمستثمر الصاعد أن يبقي المستثمرين سعداء ، ولكن إذا ظهرت علامة على تخفيض العائدات من بيع أجهزة iPhone ، فإن أبل ستعمل بجد للحفاظ على مخزونها في عام 2019. سوف يكون
هل ستقوم أبل بزيادة iPhone؟

أحد حلول شركة آبل لتعويض الانخفاض في مبيعات أجهزة iPhone هو رفع متوسط ​​سعر هذه الهواتف وتشجيع المستخدمين على شراء نماذج أكثر تكلفة. في هذه اللحظة ، يبدأ سعر أجهزة iPhone بسعر 449 دولارًا وينتهي بسعر 1،449 دولارًا. لهذا السبب ، إذا كان يريد زيادة أرباحه في الفترة التي سبقت بيع أجهزة iPhone ، فيجب أن يكون متوسط ​​سعر هذه الأجهزة أعلى من ذلك. لذلك ، على الأرجح في عام 2019 ، لن يكون iPhone 2000 $ بعيدًا.
يمكن أبل البقاء على قيد الحياة زيادة الواردات الجمركية؟


في شهر ديسمبر ، أعلن دونالد ترامب أنه سيطالب بتعرفة 10٪ لأجهزة iPhones و Macs المستوردة التي تأتي إلى الصين. على الرغم من أن التهديد لم يتم تنفيذه بعد ، إلا أنه بالتأكيد أثار مخاوف بين كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة أبل. أبل تريد 1000000000 $ في ولاية تكساس الاستثمار وخلق 5000 فرصة عمل جديدة في الدولة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نذكر خطط الشركة لإنشاء وظائف جديدة في مدن مثل سياتل وسان دييغو وكالفير سيتي. يبدو أن شركة Apple تريد هذه الإجراءات لجعل تعريفات دونالد ترامب غير واقعية. ولكن إذا تفاقمت الحرب الأمريكية الصينية عام 2019 ، فمن المحتمل أن تنهار أبل.
المستقبل قبل شركة آبل

يعتقد بعض الخبراء أن مجرد تقديم منتج جديد مثير يمكن أن يعيد الشركة إلى خط الأخبار ويزيد من إيراداتها بشكل ملحوظ. أحدث منتج جديد مهم طرحته Apple هو Apple Watch في عام 2015. سوف نرى مثل هذا المنتج الجديد في عام 2019؟ ربما نظارات ذكية أخرى؟ علينا الانتظار


المصدر: ZDnet
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع