القائمة الرئيسية

الصفحات

سينخفض ​​إنتاج XS Max iPhone إلى النصف تقريبًا



سينخفض ​​إنتاج XS Max iPhone إلى النصف تقريبًا



وبما أن شركة Apple لا تفصح عن أرقام مبيعات منتجاتها ، فإننا نشهد باستمرار العديد من المحللين الذين يراجعون السوق الحالي وحتى سوق iPhone القادمة. وحسب رويترز ، قالت شركة سيتي للأبحاث ، في أحدث أبحاثها ، إن آيفون سيزيد من 50 مليون إلى 45 مليون ، وهو جزء رئيسي من انخفاض إنتاج iPhone ، ضعف مبيعات iPhone XS Max.

إذا قدر Citi أن مبيعات iPhone سوف تنخفض بنحو 5 ملايين ، فإن بيع iPhone XS Max ، وهو أكبر iPhone هذا العام وبسعر يبدأ من 1099 دولار ، يقال إنه أقل بنسبة 48٪ في الربع الأول من عام 2019. أ.

في رسالة للمستثمرين، وليام يانغ، وهو محلل لدى سيتي، ويقول ان اي فون تمر فترة من فترات التدمير ليست كل الأخبار الجيدة لسلسلة التوريد.

إن XS Max iPhone هو في الواقع أغلى iPhone يباع من قبل Apple. يأتي الهاتف بسعر أساسي يبلغ 1،099 دولار و ترقية بسعر 1499 دولار.

لا تعتبر Citi Research أول شركة تتنبأ بتراجع مبيعات ومبيعات iPhone في الربع الأول من عام 2019.يتوقع Rosenblatt أن يكون جهاز iPhone XR هو أكبر ضربة للتراجع الإجمالي لأجهزة iPhones. ويتوقع مينغ تشي كو أيضا أن تنخفض مبيعات أجهزة iPhone بنسبة 20٪ في الربع الأول من عام 2019.

كما أعلنت وول ستريت جورنال عن تقريرها الأول الشهر الماضي والذي أجبر شركة آبل على خفض أجهزة iPhone الجديدة. كما خفض موردو مكونات iPhone توقعاتهم ، ربما بسبب انخفاض طلبات Apple. ما رأيك في الانخفاض في استقبال iPhone؟ ارتفاع الأسعار أو أسباب أخرى؟

المصدر: 9To5Mac
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع