القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إطلاق أول صورة حقيقية لجهاز Galaxy S-10

تم إطلاق أول صورة حقيقية لجهاز Galaxy S-10

قبل بضع دقائق ، نشر حساب تويتر evleaks ، الذي نشر صورًا وصوراً للهواتف غير المعروفة لعدة سنوات ، أول لقطة حقيقية من سامسونج Galaxy S-10 القادم.


وفقا له ، تنتمي هذه الصورة إلى رمز الهاتف سامسونج الذي يحمل الاسم الرمزي بعد 1. لكن ماذا يعني هذا الكود؟ كما تعلمون ، سيكون Galaxy S5 متاحًا في أربعة إصدارات مختلفة. الطراز الأساسي ، الذي يحتوي على شاشة LCD مسطحة بدون انحناء عند الحواف ، يأتي مع رمز Beyond 0 وربما Galaxy S 10 Light.

يأتي هذا الهاتف مع رمز يتجاوز 1.


وبصرف النظر عن مواصفات الأجهزة ، دعونا ننظر في تصميم الواجهة الأمامية لهاتف Galaxy S10 كما هو موضح أعلاه. كما ترى ، فإن انحناء الشاشة أقل من الجيلين السابقين. لا يزال مقعد الكاميرا السلفية أكبر قليلاً ، لكن خيبة الأمل هي وجود الحافة السفلية للشاشة. على الرغم من أننا نرى في الجزء العلوي من الشاشة هامشًا صغيرًا ، ولكن في الجزء السفلي ، مرة أخرى ، نرى هامشًا أكبر ، لا يجعل تصميم واجهة المنتج متناظرًا.


يختلف لون الحدود السوداء للشاشة مع حجم الحدود السوداء لجانب الشاشة والهامش الأسود لأسفل الشاشة تمامًا ولا يوجد فتحة تناظر في هذه الأحجام. كانت إحدى أهم النصائح لتصميم جهاز iPhone Xهي أن حواف الشاشة الخاصة بالجهاز في جميع الأجزاء ، بغض النظر عن حافة شاشة العرض ، كانت بنفس الحجم ولها مظهر لطيف أمام الجزء الأمامي من الجهاز.

وبصرف النظر عن هذه الصورة ، لا يتم تحديد تفاصيل تصميم أخرى للجهاز. كما هو متوقع ، تحتوي واجهة المستخدم أيضًا على واجهة مستخدم تستند إلى نظام التشغيل Android. كما تعمل واجهة التنقل القائمة على الإيماءة أيضًا على الهاتف ، ولكن من الممكن تمكين الأزرار الثلاثة التقليدية للتنقل على Android.

نقطة أخرى تتغاضى عن تغريدة Galaxy S10 هي إمكانية إعادة الشحن على هذا الهاتف. لقد رأينا هذه الميزة لأول مرة مع جهاز Huawei 20 Pro ، والذي يمكنه شحن أجهزة شحن لاسلكية أخرى بهذه التقنية.

ما رأيك في تصميم Galaxy S III؟ هل يتوافق هذا التصميم مع ما كنت تتوقعه من هذا الهاتف؟

المصدر: ايفان بلاس
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع