القائمة الرئيسية

الصفحات

تتميز لوحات مفاتيح Microsoft الجديدة بوجود رموز تعبيرية ومفاتيح خاصة بالمكتب

تتميز لوحات مفاتيح Microsoft الجديدة بوجود رموز تعبيرية ومفاتيح خاصة بالمكتب


تأتي أحدث لوحات مفاتيح Microsoft مع رموز تعبيرية ومفاتيح Office مخصصة. تم إصدار تقارير سابقة من Microsoft تختبر مفتاحًا مخصصًا لـ Office ، ونحن نشاهد الآن إصدار لوحات المفاتيح هذه. يوجد مفتاح المكتب على الجانب الأيمن من لوحة المفاتيح ، ليحل محل المفتاح الثانوي في Windows. سيؤدي الضغط على هذا المفتاح مع المفاتيح الأخرى إلى تشغيل برنامج Office Suite. على سبيل المثال ، سيؤدي الضغط على مفتاح Office و W إلى تشغيل برنامج Word ، وستحتاج إلى الضغط على مفتاحي Office و X لتشغيل برنامج Excel.

جنبا إلى جنب مع مفتاح المكتب ، مفتاح الرموز التعبيرية يلفت الانتباه أيضا. سيؤدي هذا إلى فتح قسم اختيار الرموز التعبيرية في نظام التشغيل Windows 8 ، لكن لا يمكنك تعيين رمز تعبيري محدد لهذا المفتاح ولا يمكن تحديد اختصار. يعد تعيين مفتاح للرموز التعبيرية على لوحة مفاتيح الأجهزة قرارًا غريبًا ، لكن Microsoft تقوم ببناء شركات تستهدف الشركات التي تستخدم Office بشكل متكرر والتي تتزايد رموز تعبيرية.





على الرغم من أن Microsoft قد استفادت من هذه المفاتيح المسجلة الملكية ، فمن غير الواضح ما إذا كان مثل هذا النهج سيرحب به صناع آخرون. تأتي معظم لوحات المفاتيح مع مفتاح Windows لأن هذا يعود إلى ترخيص Microsoft. لم يكن هناك تقرير عن الحاجة إلى تضمين مفتاح Office.

يتم تشغيل لوحة مفاتيح Microsoft المريحة في 5 أكتوبر مقابل 2 دولار ، وتكلفة لوحة مفاتيح Bluetooth 4 دولارات لدعم Bluetooth 2 وتستمر حتى خمس سنوات.

--------------------------------------------لوحة المفاتيح,اختصارات لوحة المفاتيح,الكيبورد,المفاتيح,لوحة,اختصارات,الحاسوب,تشغيل,ويندوز,لوحة مفاتيح,اختصارات الكيبورد,اختصارات الوورد,كيفية,مايكروسوفت,كمبيوتر,ميكروسوفت,مايكروسوفت وورد,استخدام لوحة المفاتيح,ازاى,تعليم,الاشتغال,توقفه,مفاتيح,كيبورد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع