القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا تطبيق Instagram على iOS 13 اصبح يدعم ميزة الـDark Mode !



أخيرا تطبيق Instagram على iOS 13 اصبح يدعم ميزة الـDark Mode !


لقد مر الآن ثلاثة أسابيع تقريبًا منذ إصدار الإصدار 13 من نظام التشغيل iOS. واحدة من أهم ميزات هذا الإصدار من iOS هي إضافة Dark Mode إلى نظام التشغيل ، كان العديد من عشاق Dark Mode حريصين على معرفة ما إذا كان Instagram سيضيف ميزة Dark Mode ، والذي حدث أخيرًا. في الأسبوع الماضي ، قام Instagram بتطبيق Dark Mode على هواتف Android ، وفي الليلة الماضية ، مع التحديث ، تم إصداره لمستخدمي iOS 13.

ميزة Dark Dark Instagram هي مزيج من اللون الرمادي الداكن والأسود الذي يتلاءم تمامًا مع Dark Mode في نظام التشغيل iOS 13. يتم تمكينه أيضًا على Instagram فقط عند تشغيل Dark Mode من مجموعة iPhone أو iPad.


الإصدار الجديد من Instagram مع دعم الوضع الداكن متاح الآن من متجر التطبيقات. يدعم إصدار Android من التطبيق أيضًا الوضع الداكن ، ولتمكين الوضع الداكن على هاتف Android ، فإنك تحتاج إلى تمكين نظام التشغيل Dark Mode من مجموعة هاتفك.

ما رأيك في ميزة 
Dark Mode من Instagram ، وما هي التطبيقات الأخرى التي تعتقد أنه يجب إضافتها إلى Dark Moodle بأسرع وقت ممكن؟

مواضيع قد تهمك :


  1. كيف تتعامل مع إدمان Instagram؟
  2. ميزات سرية لل Instagram لن يخبرك بها احد , تعرف عليها الان !
  3. قريبا !! : ستطلق Instagram ميزة رهيبة للفيديوهات بمنصتها !!
  • -----------------------------------------------

dark mode,messenger dark mode,facebook dark mode,ios 13 dark mode,ios dark mode,dark mode youtube,night mode,facebook messenger dark mode,iphone dark mode,youtube dark mode,dark mode مسنجر فيسبوك,dark mode للواتس اب,dark mode mac,mac dark mode,s10 dark mode,dark mode apps,miui dark mode,dark mode 2019,win10 dark mode,apple dark mode,ios 11 dark mode,dark mode ios 12

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع