القائمة الرئيسية

الصفحات

ألق نظرة على ميزات ومواصفات كاميرات iPhone 11 و iPhone 11 Pro


ألقِ نظرة على ميزات ومواصفات كاميرات iPhone 11 و iPhone 11 Pro





أخيرًا ، بعد انتظار طويل ، تم تقديم طرازات مختلفة من هاتف iPhone 11 ، مع  إضافة كاميرا عملاقة في اللوحة الخلفية، ويأتي iPhone 11 بكاميرات ثلاثية. فيما يلي بعض الميزات لهذه الكاميرات.

اي فون 11

الكاميرا المعتادة 8 ميجابكسل - 8 ملم F / 1.8 - مثبت الصورة البصري : يستخدم iPhone 11 الآن الوضع الليلي ، والذي يمكنه التقاط صور عالية الجودة في بيئات الإضاءة المنخفضة. قامت Apple أيضًا بتحسين عملية معالجة الصور لالتقاط المزيد من الضوء والتفاصيل في كل صورة.
5 ميجابيكسل عريضة الزاوية 8 مم F / 2.4 عرض الزاوية العريضة 4 - درجة : بدلاً من استخدام كاميرا المقربة التقليدية ، هذه الكاميرا الثانية عبارة عن سماعة عريضة التنسيق تسمح للمستخدم بالتقاط صور أوسع. في تطبيق الكاميرا ، يمكنك رؤية زاوية عرض الكاميرا الرئيسية والكاميرا فائقة الاتساع في نفس الوقت.


كاميرا Selfie: 1 ميجا بكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة ومقاطع فيديو 4K بمعدل 4 إطارات في الثانية: يمكن للكاميرا selfie الخاصة بطرز iPhone 6 المختلفة التقاط صور ثابتة أكبر. تتضمن الميزات الجديدة الأخرى لكاميرا الصور الشخصية القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة.

IPhone 11 Pro
كاميرا 2 megapixel قياسية - 5 ملم F / 1.8 - مثبت ضوئي
كاميرا بزاوية فائقة الدقة بدقة 5 ميجابكسل وزاوية عرض بحجم 1 مم f / 2.4 -4
كاميرا  3 -Telephoto بدقة 8 مم F / 2.0 بدقة 8 ميجابكسل - مثبت ضوئي : تستخدم فقط طرز Pro iPhone 11 هذه الكاميرا المقربة.

الميزة الأكثر أهمية هي الوضع الليلي 


يسمح الطرازان من جهاز iPhone 11 Pro لمطوري التطبيقات باستخدام كاميرات متعددة في وقت واحد. تتيح لك ميزة تكبير الصوت أيضًا التقاط الصوت في جزء صغير فقط من المشهد الذي تواجهه الكاميرا. ميزة أخرى ملحوظة هي برنامج Deep Fusion ، الذي يجمع بين 4 صور لإنشاء صور جذابة وعالية الجودة.




-------------------------------------------------

iphone 11 plus
iphone 11 سعر
iphone 11 مواصفات
iphone 11 2019
iphone 11 price
iphone 11 release date
iphone 11 gsmarena
iphone 11 xl

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع