القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ إطلاق Huawei Mate 30

huawei ascend mate 2,huawei mate 20 pro,huawei,ascend mate 2,huawei ascend mate 2 4g,huawei mate 20,huawei mate x,mate 20,huawei ascend mate,huawei mate 20 pro review,mate 2,huawei (business operation),mate 20 pro,huawei mate 30,huawei mate 20 pro camera,huawei ascend mate2,huawei mate20 pro,mate 20 pro review,huawei mate 20 pro unboxing,ascend mate 2 4g,mate,huawei ascend mate 2 unboxing



وفقًا لموقع روسي ، وفقًا لمسؤول كبير من Huawei ، من المحتمل أن يتم طرح Huawei Mate 30 و Huawei Mate-Peru في أوروبا في 9 سبتمبر. يقال إن هذه الهواتف تستخدم شريحة Kirin 7.

على الرغم من تعميم العديد من الشائعات حول هذه الهواتف ، والتي لا يمكن الاعتماد عليها كثيرًا ، إلا أننا قد نكون أقل تشككا في الموعد المحدد ، وفقًا لمسؤول كبير من Huawei. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المديرين التنفيذيين لشركة Huawei ليس لديهم أيضًا سجل جيد في الكشف عن المعلومات.


الشائعات من هواوي ماتي 30 يمكن الاستفادة من اثنين كاميرا 40 ميجا بكسل في مذكرة طلب Mrbshkl. يمكن أن نتوقع أيضًا الحصول على شاشة تشبه هيرتز مثل Vanplus 4 Pro ، ويبدو أن Google Pixel يفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن Huawei Mit 30 و Mit 30 Pro يستخدمان واجهة EMUI 10 القائمة على Android Q.

مع بدء معرض IFA في برلين خلال بضعة أسابيع ، من المحتمل أن يكون هناك مزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع