القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 5 مواقع لإنشاء كلمات مرور معقدة وقوية

إليك 5 مواقع لإنشاء كلمات مرور معقدة وقوية

كلمة مرور,نسيت كلمة المرور,كلمة مرور قوية,مرور,انشاء,كلمة السر,باسورد,انشاء حساب جوجل,كومبيوتر,بيانات المستخدم,انشاء كلمة مرور,إنشاء كلمة مرور,فيسبوك,كلمة,اسم المستخدم,باسوورد,انشاء كلمة مرور قوية,السعودية,اعادة انشاء كلمة مرور,تويتر,اختراق

في هذه الأيام ، يعد تعقيد كلمة المرور مهمًا جدًا في عالم الويب. بغض النظر عن نوع الحساب الذي يمكن أن يكون للبريد الإلكتروني أو خدمات الويب أو غير ذلك ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر بشأن اختيار كلمة المرور وتجنب استخدام أشياء مثل عيد ميلاد القط واسمه. لكن إنشاء كلمة مرور معقدة ليس بالأمر السهل.لحسن الحظ ، هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك في ذلك.
لديك كلمة مرور معقدة؟


علينا أن نقول أن كلمة المرور هذه طويلة وغير منتظمة. كلما طالت كلمة المرور ، كلما طالت المدة. كلمة المرور الطويلة ، بغض النظر عن محتواها ، أكثر أمانًا في حد ذاتها. نقطة أخرى مهمة في اختيار كلمة المرور هي عدم انتظامها. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أن كلمة المرور المكونة من حرفين ، مثل 2 ، أقل أمانًا بكثير من كلمة المرورz @ L #؟ T ، لأنه في الحالة الأخيرة ، لا يوجد ترتيب معين. كلما زاد هذا الاضطراب ، زاد أمنه.



شيء آخر في الاعتبار لأدوات إنشاء كلمة المرور عبر الإنترنت هو الثقة. هل تثق في الموقع الذي تستخدمه كمولد كلمة مرور؟ هذا يعني أنه لا ينبغي للموقع تخزين هذه المعلومات واستخدام ميزات الأمان للتواصل بين المستعرض والخادم الخاص بك. ليست المراجعة المتعمقة لهذه الأدوات عبر الإنترنت مهمة سهلة ، لذلك يوصى باستخدام أدوات غير متصلة بالإنترنت لإنشاء كلمة مرور آمنة.



في أي حال ، إليك بعض الأدوات عبر الإنترنت الشائعة في الحقل والتي يمكنك استخدامها إذا أردت.






LastPass هي أداة لإدارة كلمات المرور الشائعة وأداة على الإنترنت هي واحدة من أفضل الأدوات لإنشاء كلمات مرور آمنة. إذا كنت ترغب في تخزين جميع كلمات مرور حسابك بشكل آمن ، فيمكنك استخدام LastPass لسطح المكتب وتطبيقات الويب. إذا كنت لا تحب هذه التطبيقات ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على أداة إنشاء كلمة المرور عبر الإنترنت. في هذه الأداة ، يمكنك تحديد الأحرف التي تريد تضمينها في الأحرف الكبيرة والأرقام والرموز في كلمة المرور الخاصة بك.






Dashlane هي أداة أخرى لإدارة كلمات المرور الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لإنشاء كلمة مرور آمنة مجاني تمامًا. مثل LastPass ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإنشاء كلمة المرور التي تريد إنشاء كلمة المرور النهائية لتناسب ذوقك. كما أن لديها واجهة مستخدم جذابة.

الأدوات المتاحة في المتصفح


قدمت Mozilla Firefox Firefox 7 ، وهي أداة مضمنة لإنشاء كلمات مرور آمنة. لذلك عندما تريد إنشاء حساب جديد ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على كلمة المرور وحدد استخدام كلمة المرور المولدة. يحتوي Google Chrome أيضًا على ميزة يمكنك استخدامها للقيام بذلك.






ستيف جيبسون هو مطور ومطور أمان مشهور ويقدم كلمات مرور آمنة للموقع على مدار السنوات الخمس الماضية. تستخدم أداة Perfect Passwords خوارزميات متقدمة لإنشاء كلمات مرور معقدة للغاية. عند تحميل كل موقع ، يتم إنشاء ثلاث كلمات مرور جديدة ، أولها يتكون من حرفين ، واثنان آخران لهما حرفين. من بين هذه الكلمات ، فإن كلمات مرور ASCII هي الأكثر أمانًا ، ويمكن للأشخاص الذين يتطلعون إلى تعظيم كلمات المرور الخاصة بهم استخدام هذا الموقع.






هذه الأداة هي أيضًا أحد الأشياء التي تمنح المستخدم حسابًا مفتوحًا لإنشاء كلمة مرور جديدة. على سبيل المثال ، بالإضافة إلى تحديد الأحرف الكبيرة والصغيرة والرموز ، يمكنك تحديد أن كلمة المرور هذه لا تحتوي على رقم 2 وحرف أو حرف O (على سبيل المثال ، تستخدم أيضًا ميزة تسمح لك باستخدام كلمة المرور هذه فقط في نظامك). هذا يعني أن الإنترنت لا يستخدم لإنشائه ، ونحن نوصي بتمكين هذا الخيار لزيادة الأمن.

استخدم أدوات إدارة كلمات المرور لكلمات المرور المعقدة





كما قلنا في البداية ، فإن استخدام الأدوات عبر الإنترنت لإنشاء كلمة مرور ليس طريقة مثالية. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أدوات إدارة كلمة المرور. يمكن أن تعمل هذه الأدوات على الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي. بمجرد التثبيت ، فقط تذكر كلمة المرور الرئيسية وسوف تستخدم كلمات المرور المعقدة التي تم إنشاؤها تلقائيًا لمواقع وخدمات مختلفة. بالطبع ، إذا كنت تستخدم كلمات مرور معقدة ، فلن يكون لديك خيار سوى مواكبة العديد من العبارات المعقدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع