القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزات سرية لل Instagram لن يخبرك بها احد , تعرف عليها الان !


ميزات سرية لل Instagram لن يخبرك بها احد , تعرف عليها الان !

. فيما يلي نظرة على بعض أكثر الحيل التي تتمتع بها Instagram.

إنشاء نص متعدد الألوان في القصص



إن إنشاء نص متعدد الألوان في سرد ​​القصص في Instagram ليس خدعة سرية ، ويستخدمه كثير من المستخدمين. حدد أولاً أداة الكتابة ، بعد كتابة الأحرف ، حدد أي أحرف أو كلمات ثم قم بتغيير لونها. ولكن من الأسهل بكثير إنشاء نص قوس قزح.

للقيام بذلك بسرعة ، اكتب النص أولاً ثم حدد النص بالكامل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ضع إبهامك على اللون الأول على اليمين مع الاستمرار حتى تظهر أداة التدرج اللوني. امسك الإبهام الآخر في زاوية النص وانقله لتغيير النص ، بحيث يصبح النص بسهولة نصًا بألوان مختلفة.

قم بإضافة مقاطع فيديو طويلة إلى القصص



قصص Instagram تقبل مقاطع فيديو مدتها 2 ثانية فقط. في الماضي ، دفع هذا الأشخاص إلى استخدام تطبيقات اقتصاص الفيديو لتحميل مقاطع فيديو أطول. ولكن مضى وقت طويل منذ تحميل مقطع فيديو طويل إلى تطبيق Storyboard على الفور لتحويله إلى مقاطع فيديو مدتها 2 ثانية.

للقيام بذلك ، قم أولاً بتحميل الفيديو الذي تريده ، وإذا كان أطول من ثانيتين ، فستشاهد الأقسام المختلفة أدناه ، كل منها مدته ثانيتان. ثم حدد كل واحد وتحريره على حدة ، ثم انقر فوق التالي. سيعرض هذا سلسلة من مقاطع الفيديو خلف بعضها البعض بسلاسة.

عرض جميع المشاركات التي تريدها



قدم Instagram ميزة الإشارة المرجعية منذ فترة طويلة حتى يتمكن المستخدمون من حفظ مشاركاتهم المفضلة في مكان ما. ولكن إذا نظرت إلى صورة أو مقطع فيديو نسيت الإشارة المرجعية ، على سبيل المثال ، ربما يمكنك العثور عليه مرة أخرى. على الرغم من أنه لن يتم العثور على جميع المشاركات التي تراها في هذا القسم بسهولة ، إذا كنت ترغب في ذلك.

للقيام بذلك ، بعد عرض ملف التعريف ، حدد إعداد بالنقر على الأيقونة في شكل ثلاثة خطوط رأسية. على Android ، في قسم "الحسابات" ، انقر فوق "النشرات التي أعجبتني" وفي "iOS" ، ثم انقر فوق "الحسابات" ثم "المنشورات التي أعجبتني". سيعرض هذا جميع المشاركات ومقاطع الفيديو التي أعجبك.


اضافة اغاني للصور في قصص


إذا كنت تعتقد أن الصور التي تستغرق دقيقتين ليست كافية في سرد ​​القصص ، فيمكنك إضافة فترات مدتها ثانية عن طريق إضافة الأغاني إليها. 

بعد تحديد صورة القصة ، من قسم الملصقات ، انقر فوق خيار الموسيقى. ثم اختر واحدة من الأغاني على Instagram. يمكن أن يكون طول الأغنية في أي مكان من 1 إلى 2 ثانية ، ويمكنك بسهولة تحديد بضع ثوان من الأغنية المطلوبة.

كتم الصوت


إذا أصبحت مهووسًا بمشاركات وقصص بعض المستخدمين ، ولا تريد حظرها أو حظرها لأي سبب ، فيمكنك الاستفادة من ميزة Instagram هذه. قدمت الخدمة ميزة النشر ورواية القصص منذ عدة أشهر ، والتي ربما يكون الكثير من المستخدمين على دراية بها الآن.

أسهل طريقة لكتم الصوت هي الحفاظ على إصبعك على سطر القصة حتى يظهر خيار كتم الصوت. بعد ذلك ، من خلال النقر عليها ، يمكنك فقط سحب القصة أو القصة مع منشورات المستخدم المعني حتى لا تظهر مرة أخرى.

تحميل صور حية في القصة المصورة ( iOS فقط )



إذا كنت تملك iPhone ، فمن المحتمل أنك استخدمت ميزة Live Photos عدة مرات ، حيث سجلت 3.5 ثانية من الفيديو والصوت قبل وبعد التقاط الصورة. لكن ما قد لا تعرفه هو أنه يمكنك وضع هذه المقاطع في ثلاث ثوانٍ في قصصك.

كما هو الحال مع أي صورة عادية ، حدد أولاً إحدى هذه الصور الحية في القصة. ثم اضغط بإصبعك عليه حتى يظهر تعبير Boomerang. بعد إجراء التعديلات المرغوبة ، سيظهر Live Photoshop كحلقة في قصتك.


إخفاء الاتصال بالإنترنت في دليل Instagram



يمكنك الاطلاع على أحدث حالة نشاط للمستخدمين عند زيارة قسم الدليل أو الانتقال إلى قائمة "إرسال إلى" لمشاركة المجموعة النصية. إذا كان المستخدمون متصلون ، فسيتم وضع نقطة خضراء بجوار صورة ملفهم الشخصي. إذا كنت تريد أن تعرف من هم المستخدمون لا على الانترنت، يرجى زيارة الروبوت وضع إينستاجرام و الخصوصية والأمن ، و آخر حالة الصنبور. في نظام iOS ، انتقل إلى قسم الخصوصية والأمان أولاً ثم حالة النشاط ، ثم قم بتعطيل الخيار.

إضافة إطارات للصور ومقاطع الفيديو في لوحة العمل ( iOS فقط )



هذه الميزة غير موجودة على Android ويمكن فقط لمستخدمي iOS استخدامها. لاستخدامها ، اكتب حرفًا أولاً من خلال أداة الكتابة ثم قم بتكبيرها لاستخدامها كإطار. يمكن استخدام العديد من الحروف لهذا الغرض ، بشرط أن تكون الصورة أو الفيديو مضمنة في الوسط.

ضع الطلاء الغامق على القصة



من السهل وضع لون معتم على الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك. في أداة الرسم ، حدد الثانية على اليسار ، وبعد تحديد اللون المطلوب ، ضع إصبعك على القصة لبضع ثوان. سيؤدي ذلك إلى ضبط اللون أو الصورة على حوالي 2٪ على الصورة أو الفيديو.


عرض إصدارات بديلة من الملصقات



أحد الأجزاء الأكثر روعة وشعبية من رواية القصص هو استخدام جميع أنواع الملصقات. ولكن هناك بعض الملصقات التي ربما لم تلاحظها من قبل. عند وضع ملصق على مقطع فيديو أو صورة والنقر عليها من أجل Tap ، فهذا يعني أنه يمكنك رؤية إصدارات أخرى من الملصق. في بعض الأحيان يتم عرض رمز جديد ويتغير لونه في بعض الأحيان.

تبادل قصص الأرشيف



إذا لم تقم بإلغاء تنشيط هذا القسم ، فسيتم تخزين جميع قصصك في قسم "أرشيف الحساب". حتى تتمكن من مشاركة القصص القديمة بسهولة مرة أخرى. للقيام بذلك ، انقر فوق أيقونة الأرشيف (التي تبدو وكأنها ساعة) في قسم ملف التعريف ، ثم حدد Stories Archive على Android أو Stories على iOS. في هذا القسم ، يمكنك عرض أو حفظ أو تنزيل أو إعادة مشاركة أو إنشاء أبرز مع كل القصص المحفوظة.

توفير الطاقة والإنترنت



يمكن لـ Instagram إكمال شحن البطارية وحجم الإنترنت المحمول نفسه تلقائيًا. لذلك إذا كنت ترغب في إبطاء العملية ، من خلال تنشيط خيار ، يمكنك جعل Instagram يستخدم حجمًا أقل من الإنترنت ، مما يقلل أيضًا من عمر البطارية. على Android ، انقر فوق استخدام البيانات الخلوية في قسم الحساب ، بالانتقال إلى الحسابات ثم الإعداد. في نظام التشغيل iOS ، انقر فوق الحساب ، ثم استخدام البيانات الخلوية للوصول إلى هذا القسم ، قم بتشغيل استخدام بيانات أقل.

عدد المرشحات أعلى مما تعتقد



على الرغم من أن العديد من المستخدمين يقومون الآن بتحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إلا أننا يجب أن نقول إن عوامل تصفية Instagram لا تزال شائعة. بنفس الطريقة ، عند تحميل صورة أو مقطع فيديو ، إذا انتقلت إلى أسفل قسم الفلاتر والنقر فوق الزر "إدارة" ، يمكنك رؤية عدد كبير من المرشحات التي لم يتم تمكينها افتراضيًا.

-----------------------------------------------------------------
تحميل انستقرام بلس
تحميل انستقرام للكمبيوتر
instagram تحميل
instagram plus
instagram download
تحميل انستقرام عربي
instagram apk
تحميل انستقرام 2
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع