القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات honor 9x pro
مواصفات honor 9x 2019
honor 9x pro,honor 9x,honor 9x pro unboxing,honor 9x pro مراجعة,honor 9x unboxing,honor,honor 9x مراجعة,honor 9x pro review,honor 9x review,honor 9x pro price in india,honor 9x pro price,honor 9x pro trailer,سعر honor 9x,honor 9x price,فتح علبة honor 9x,honor 20 pro,honor 9x price in india,honor 9x max,هونر 9x,honor 9x سعر,honor 9x launch event


ضمن المؤتمر التي عقدته الشركة اكدت إطلاق هاتفين ويعتباران الاكبر وهما Honor 9X و Honor 9X pro غير ان الهاتفين لايختلفان كثيرا في العتاد غير ان هاتف Honor 9X يتميز عنه بكاميرا خلفية ثلاثية .

تم تجهيز كلا الجهازين بمعالج Keylogger 810 الجديد ، والذي كشفنا عنه لأول مرة على Nova 5 Pro لأول مرة. يعد Keeper 810 هو المعالج الثاني من Huawei الذي يستخدم الطباعة الحجرية 7nm. (كان أول معالج من Huawei به حلقة مفاتيح مطبوعة بحجم 7 نانومتر ، 980.)

يأتي الطراز 9X في مجموعة متنوعة من النماذج ، مع الطراز الأول الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت. ولكن 9X بيرو يستخدم 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في النموذج الأصلي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

الجزء الخلفي من الهاتفين يختلف قليلا! تستخدم الكاميرا 9x الكاميرتين الرئيسيتين ، بينما استخدمت كاميرا TripleX في تصميمها 9X Peru لتحويل مكتبها القوي إلى جهاز متعدد الإمكانات. تعد كاميرا 9x Peru ، وهي كاميرا من الجيل الثالث ، مستشعر زاوية عريضة للغاية يتيح لك التقاط صور بزاوية عريضة للمناظر الطبيعية الخاصة بك. أمام كلا الجهازين ، تتوفر كاميرا منبثقة 16 ميجابكسل لمساعدتك في تسجيل صور عالية الجودة.

لا يختلف هذان الهاتفان كثيرًا عن الشاشة ، وكلاهما يأتي بشاشة LCD 1080p 6.59 بوصة. ربما تكون دقة 1080 بكسل مخيبة للآمال بعض الشيء ، لكن بالنظر إلى الميزات والأسعار المعقولة لهذه الهواتف ، لا توجد مشكلة خاصة في شاشات 1080p. نظرًا لنفس الشاشة والمعالج ، ستكون بطارية كلا الجهازين عبارة عن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تبدو جيدة جدًا لجهاز الهاتف دون دعم الإنترنت 5G. تحتوي آن أيضًا على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم إلى جانب منفذ USB-C في الجزء السفلي من الهاتف.

وقت العرض

سيتم إطلاق 9X في الصين في 8 أغسطس (30 يوليو) وستتوفر 9x بيرو أيضًا بعد 10 أيام وفي 9 أغسطس من هذا العام. سيكون سعر 9X الأساسي حوالي 203 دولارات ، وسعر 9X بيرو سيكون أيضًا حوالي 320 دولارًا ، وهو مناسب تمامًا لهاتف بمثل هذه المواصفات.

لسوء الحظ ، لم تعلن عن الوقت المحدد للإصدار العالمي لهذه الهواتف ، ولكن بالنظر إلى أن جهاز 8X متاح في جميع أنحاء العالم في غضون شهر بعد صدوره في الصين ، فمن المتوقع أن تكون هذه الهواتف متاحة بعد الفترة نفسها. بالطبع ، قد تتداخل المشاكل بين الولايات المتحدة و Huawei مع العروض العالمية لهذه الهواتف ، مما سيجبرهم على تأخير إصدار هواتفهم الجديدة.

  • الهاتف يأتي مع عتاد جيد جداً.
  • يأتي الهاتف مع شاشة عالية الدقة والجودة.
  • الهاتف يأتي مع ادوات تحرير الصور والفيديوهات.
  • الهاتف يمتلك القدرة على تشغيل جميع صيغ الملفات.
  • الهاتف يأتي مع مايكروفون عازل للضوضاء.
  • يمتلك الهاتف حساس بصمة علي الجانب.
  • الهاتف ياتي مع دعم مدخل كروت الذاكرة الخارجية.
  • الهاتف يأتي مع دعم تقنية NFC.
  • الهاتف يأتي مع بطارية كبيرة.
  • يدعم الهاتف نظام الاذاعة.
  • الهاتف يمتلك كاميرا خلفية ثلاثية.
ولكن قد تواجهك بعض العيوب مع الهاتف مثل ..
الهاتف لا يدعم خاصية الشحن السريع.
وزن الهاتف كبير نسبياً.


------------------
honor 9x سعر
honor 9x مواصفات
honor 9x 2019
سعر ومواصفات هونر 9x

سعر هونر 9x
honor 9x max
honor 9x موبيزل
honor 9x gsmarena
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع