القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع شحن البطارية لهواتف الأندرويد 2019

تسريع شحن البطارية لهواتف الأندرويد 2019




كان ياما كان عندما كانت الهواتف سهلة الاستخدام للغاية ومع شاشة صغيرة جدا ، كان الشحن سريعًا. ولكن الآن ، مع تزايد الشاشات والأسباب الأخرى ، يبحث العديد من المستخدمين باستمرار عن القدرة على توصيل أجهزتهم في الشاحن ، وحتى إذا كان هاتفك يشحن بمعدل أبطأ ، فستزداد مشكلاتك وصداعك.

إذا كانت المشكلة هي مدى انخفاض سرعة شحن الهاتف ، أو إذا كنت تعاني من المشكلة منذ البداية ، فمن الأفضل مراعاة هذه المشكلة. في معظم الحالات ، تتمثل المشكلة الرئيسية في واحدة من المشكلات الخمسة التي سنناقشها أدناه.

مشكلة الكابل



إذا كانت سرعة شحن هاتفك منخفضة ، فيجب عليك أولاً التحقق من كابل شحن USB. يستخدم العديد من المستخدمين نفس الكبل والشاحن في صندوق هواتفهم لسنوات ، غير مدركين أن كبلات USB تتعرض بسهولة شديدة للتهديد.

ثني كابلات USB ، وتمزق ، وتبقى في الحرارة والبرودة في الجهاز ، وغالبًا ما يتم توصيلها بأدوات منفصلة.تجدر الإشارة إلى أن منفذ شحن أداتك عادة ما يكون بجودة أفضل بكثير من كبل USB لأنه من الأسهل والأرخص استبدال هذا الكبل. هذا هو السبب في أن العديد من كابلات USB في الهاتف ليست طويلة الأمد.

هل لم يعد كابل USB موصلاً بأمان أو مفصولاً عن هاتفك؟ من الأفضل إلقاء نظرة على الجزء السفلي من هذا الكابل ومعرفة ما إذا كانت المسامير المعدنية الموجودة في الموصل في مكانها لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف منفذ الشحن في هاتفك. في أي حال ، يمكن أن تسبب كبلات USB الكثير من المشاكل ، وفي هذه الحالة من الأفضل شراء سلك جديد في أسرع وقت ممكن.

ضعف مصدر الشحن



إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر لشحن هاتفك ، فستكون سرعات الشحن طبيعية. حتى مع USB 3.0 القياسي ، يبلغ خرج التيار 3.2 أمبير ، ويعتمد ذلك أيضًا على جودة الكابلات والمنافذ ، وإذا كانت كذلك ، فستكون السرعة أقل.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم الشحن اللاسلكي (أو الشحن اللاسلكي العكسي) ، فلا ينبغي أن تتوقع سرعة شحن غير عادية. بالطبع ، لا أحد ينكر جاذبية تقنية الشحن اللاسلكي ، لكن في الوقت الحالي ، نتحدث عن الشحن السلكي ، وهو أسرع. يعتقد العديد من المستخدمين أن الطرق المختلفة لشحن هاتفك ليست مختلفة ، ولكن الآن أفضل وأسرع طريقة لشحن هاتفك هي استخدام شاحن سلكي يناسب هاتفك.

شاحن غير كافية



نعم ، الجهاز الصغير جدًا الذي تقوم بتوصيله مباشرةً. هذا الجهاز هو الواجهة بين التيار الكهربائي وهاتفك وقد يؤدي في الوقت الحالي إلى زيادة أو تقليل التيار بشكل كبير ويتسبب في تلفه. نتيجةً لذلك ، قد يكون هذا الشاحن في مأزق ولن يكون قادرًا على تشغيل هاتفك بالسرعة التي كان عليها في اليوم الأول. لحل هذه المشكلة ، يمكنك بسهولة شراء واستخدام شاحن آخر مناسب.
الهاتف القديم

قد لا تكون هذه التوصية موضع ترحيب كبير ، ولكن يجب أن تفكر في إزالة هاتفك القديم إذا واجهت هذه المشكلة. تدعم الهواتف الجديدة الشحن بشكل أسرع كل يوم. إذا كنت تعتقد أن هاتفك يشحن في وقت متأخر عن هواتف أصدقائك ، فربما يكون هذا هو الحال.

ولكن إذا لم يكن هاتفك طويلاً ولا يزال يواجه مشكلة في الشحن أو المتابعة ، فالحقيقة هي أن الأدوات الذكية تتآكل بسرعة أكبر مما تتوقع. لذلك ، بمجرد انتهاء العمر الإنتاجي للهاتف ، يُنصح بشراء هاتف جديد وجديد.

مشكلة البطارية




في بعض الأحيان ، تقوم بعض الشركات بشحن بعض هواتفها ببطاريات ذات مشاكل. يمكنك البحث في الإنترنت عن هذا. بالمناسبة ، تعد بطارية الهاتف واحدة من الأجزاء الأولى من هذه الأداة التي يتم إحراقها ويجب ألا تنسى ذلك. لسوء الحظ ، لا تستخدم الهواتف الجديدة البطاريات القابلة للاستبدال ، لذا فأنت بحاجة إما إلى الذهاب إلى مكان ما لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها الفني أو الذهاب إلى ورشة الإصلاح لاستبدالها.
كيفية استخدام الهاتف

من الأفضل أن ننظر في المرآة. ما مدى إدمانك على Instagram؟ هل تلعب باستمرار كاندي كراش؟ هل تلعب معها أثناء الشحن؟

لا يعلم الكثير من المستخدمين أن الجزء الأكثر أهمية من الهاتف الذي يستهلك الكثير من الرسوم هو الشاشة. عندما تقوم بتوصيل هاتفك بشاحن ، لكنك تشاهد فيلمًا عالي الدقة للغاية ، فإنه يبطئ من سرعة الشحن. القيام بذلك سيؤدي إلى نفاد طاقة البطارية في وقت أقرب مما هو متوقع. لذلك إذا كنت تريد شحن هاتفك بسرعة ، فاترك العملية قيد التنفيذ.

تطبيقات الخلفية



على الرغم من أن شاشة الهاتف هي أهم شاحن للبطاريات ، إلا أن تشغيل تطبيقات الخلفية في بعض الأحيان يمكن أن يستهلك قدرًا كبيرًا من هذه الطاقة ، مما يقلل بدوره من سرعة شحن الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تشعر أن بطارية هاتفك تنفد قريبًا ، فقد تكون هذه التطبيقات هي السبب.

على الرغم من أنه في تطبيقات Android القديمة القديمة يمكن أن تستهلك معظم الجزء الأكبر من سرعة الشحن ، يعمل نظام التشغيل هذا على تحسين الإدارة اليومية للعديد من التطبيقات والخدمات ، لكن في حالة محدودية هذه التطبيقات ، فلا يزال بإمكانها العمل إلى حد ما. لذلك ، قم بتثبيت تطبيق Task Manager مناسب ، وفي ظروف مختلفة ، تحقق من التطبيقات النشطة في النظام وشاهد التطبيقات التي لا تزال تعمل على الرغم من الأمر الخاص بك. إذا وجدت تطبيقًا كهذا ، فقم بتثبيته ثم تحقق من سرعة شحن هاتفك وعمر البطارية.

عدم تنظيف الشاحن


أصبحت الهواتف الذكية رفيقًا دائمًا للمستخدمين ، وهم معهم في مواقع وظروف مختلفة. لذلك ، فإن تغلغل جزيئات مختلفة في منفذ شحن الهاتف ليس ظاهرة نادرة. إذا قمت بتوصيل موصل الكابل دون تنظيف منفذ الشحن بشكل متكرر ، فستتغلغل هذه الجزيئات في الجسم قبل أن تتمكن حتى من حظر الاتصال بين الهاتف والشاحن.

للتحقق من ذلك ، استخدم مصباح يدوي وربما عدسة مكبرة لرؤية داخل منفذ شحن الهاتف. إذا لاحظت وجود جسيمات ، فحاول إزالتها بعناية واحرص على عدم إتلاف المكونات أثناء العملية ، لأن هذا سوف يسبب لك المزيد من المتاعب. لتنظيف منفذ الشحن ، يوصى عادةً بسواك (وإن لم يكن بالبلاستيك بالطبع) ويمكن تنظيفه أيضًا باستخدام فرشاة أسنان جافة.
تلف منفذ USB


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل شحن هاتفك ، فربما تكون المسامير الموجودة في منفذ الشحن عازمة أو مكسورة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى عرض هاتفك على مصلح احترافي لاستبدال هذا الجزء من الهاتف.

الرطوبوبة في منفذ الشحن



قد يؤدي تغلغل الرطوبة أو العرق في منفذ الشحن بالهاتف إلى تعفنه. هذه العملية تخلق طبقة على المسامير التي تعيق الشحن السليم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تتمكن من حل المشكلة ، فسوف تصل التسوس إلى داخل الهاتف وستسبب المزيد من المشاكل.

يُنصح بالرجوع إلى ورشة العمل لهذا الغرض. إذا كنت تقنيًا بنفسك ويمكنك فتح الهاتف ، فيمكنك القضاء على هذه المشكلة إلى حد كبير باستخدام الخل الأبيض وكحول الأيزوبروبيل. بعد صب كمية صغيرة من الخل الأبيض على المناطق الصدئة ، انتظر لمدة دقيقة إلى دقيقتين ثم امسحيه بقطعة قماش مناسبة. كرر هذا حتى لا يبقى شيء صدئ. أخيرًا ، امسح منظف الأذن بكحول الأيزوبروبيل واسحب على المناطق وانتظر نصف ساعة حتى يجف الهاتف تمامًا وفي النهاية يملس الهاتف.


إذا كنت تعتقد أن سرعة شحن هاتفك أقل من المتوقع ، فعادةً ما يكون هذا أحد الأسباب الرئيسية. هل فاتنا هذه النقطة؟ إذا كان لديك خبرة في هذا المجال ، فأخبرنا في قسم التعليقات.
---------------------
تسريع شحن الهاتف
تسريع شحن البطارية
تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق
تسريع شحن هواتف الاندرويد
تسريع شحن الجوال
تسريع شحن الايفون
تسريع شحن الموبايل
تسريع شحن الموبايل من الكمبيوتر
تسريع شحن الهاتف بطريقة بسيطة
تسريع شحن apk
تسريع شحن البطارية apk

تسريع شحن htc
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع