القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الان !! يتميز هاتف Huawei الجديد بكاميرا رباعية النوات



في العام الماضي ، نال إعجاب هاتف Huawei P20 Lite من قبل العديد من المستخدمين وحصدت شركة هواوي مبيعات بشكل جيد للغاية. لذلك كان من الطبيعي أن تطلق Huawei نسخة جديدة من الهاتف ،وكان الهاتف هو P30 Lite . الآن ، يبدو أن الشركة سوف تكون مرة أخرى قادرة على استخدام نجاح P20 الراقية لإطلاق نموذجها الجديد.


من المتوقع أن يتوفر الطراز 2019 P20 قريبًا ، وقد تم تجهيزه مرة أخرى بشاشة LCD مقاس 5.84 بوصة.بالطبع ، هذه المرة ، بدلاً من استخدام الحافة المتطورة للعرض ، سنرى تثبيت تجويف الشاشة. مثل النموذج الأصلي ، يمكننا أن نقول أن الهاتف يأتي أيضًا مع لوحة زجاجية خلفية ، ويتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في هذه اللوحة. ولكن إلى جانب هذه ، فإن أهم ميزة في هذا الجهاز هي استخدام 4 كاميرات رئيسية بدلاً من كاميرتين. ومع ذلك ، فيما يتعلق بتفاصيل هذه الكاميرات ، لا يمكننا تقديم تعليق حاد ، ولكن يبدو أننا نرى كاميرا رئيسية بقوة 24 ميجابكسل وكاميرا ToF.




بالإضافة إلى Keylogger's 659 ، أحدث مفصلاتها ، كيرين 710 ، هي قلب الهاتف. إلى جانب هذه الشريحة ، تمتلك Huawei ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت على الأقل. منذ البداية ، يعمل الهاتف بنظام Android ويأتي مع بطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة.



لم يتضح بعد متى سيتم إطلاق هذا الهاتف الذكي. ولكن على أي حال ، يمكننا أن نتوقع أن يكون متاحًا باللون الأسود والأزرق والأحمر ، وسيكون السعر الأساسي 313 دولارًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع