القائمة الرئيسية

الصفحات



على مدار الاسابيع الماضية كان هناك عدة تقارير مثيرة حول هاتف K20 Pro redmi ، من إنتاج شركة شاومي Xiaomi. لهذا السبب يمكننا الآن أن نقول الكثير عن ميزات هذا الهاتف الجميل. إليك نظرة عامة و موجزة على ميزات هذا الهاتف.

تاريخ التسليم من قبل K20 Pro redmi




وفقًا للنشر الذي نشره Rdam في حسابه الرسمي ، سيتم الإعلان عن K20 Pro redmi رسميًا في 28 مايو بعد أربعة أيام. كالعادة ، سيتم تقديم الهاتف في الصين وسيتم إطلاقه قريبًا في بلدان أخرى  . وفقًا لبعض الشائعات ، يبدو أن K20 Pro redmiسيتم تسويقها في بعض البلدان باسم F2 pokofon ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع.

تصميم


منذ بضعة أيام ، نشر حساب مشرفي المواقع على شبكة Weibo الاجتماعية لقطة شاشة لتصميم الهاتف ، يمكنك أن ترى ما يلي:



تؤكد هذه الصورة الكثير عن هذا الهاتف ، وأبرزها وجود كاميرا ثلاثية على اللوحة الخلفية. يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن الكاميرا الرئيسية للكاميرا تستند إلى مستشعر IMX 586 من سامسونج بدقة 48 ميجابكسل ، لكن بالنسبة للكاميرتين الأخريين ما زلنا لا نعرف ذلك. تُظهر هذه الصورة أيضًا عدم وجود جهاز استشعار لبصمات الأصابع على اللوحة الخلفية لـ K20 Pro redmi ، مما يعني أن الهاتف يستخدم جهاز استشعار لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

بعد وقت قصير من إصدار هذه الصورة ، تم إصدار صورة أخرى من اللوحة الخلفية للهاتف يمكننا من خلالها مشاهدة المزيد من التفاصيل:



من بين مشكلات التصميم الأخرى ، يمكننا الإشارة إلى شاشة خالية من التجويف وهي ممكنة بفضل استخدام كاميرا سيلفي-ترم. في غضون ذلك ، يجب أن نتوقع إدخال طراز Pro للهاتف ، والذي يبدو أنه هو نفسه من حيث التصميم ، وهي تختلف بشكل أساسي من حيث ميزات الأجهزة.

مواصفات




الميزة الأكثر أهمية في K20 Pro redmi هي استخدام شرائح 7nm Snapdragon 855 ، والتي يمكننا الإشارة إلى Galaxy S10 و VanPlace 7 ، من بين أجهزة أخرى مجهزة بهذه الرقاقة. يتم تشغيل البطارية أيضًا ببطارية سعة 4000 مللي أمبير في الساعة. وفقا للتقارير ، فإن سرعة شحن النموذج القياسي والبيرو ليست هي نفسها ، والنموذج  لشحن 18 واط والنموذج لكل يدعم تهمة من 27 واط.

في نهاية المطاف ، ليس لدينا تقنية استشعار البصمات أسفل شاشة الهاتف ، والتي يقال إنها الجيل السابع من أجهزة الاستشعار البصرية ومساحة أكبر من 15 في المئة وأسرع بنسبة 10 في المئة مقارنة بالجيل السابق.

السعر




وفقًا لمنشور تم نشره على شبكة Weibo الاجتماعية ، فإن سعر موديل رمضان K20 Pro redmi ، والذي يستخدم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، يبلغ 377 دولارًا فقط.بمبلغ 406 دولارًا ، يمكنك شراء طراز 6/128 جيجا بايت وشراء طراز بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، بتكلفة 435 دولارًا للمستخدمين. إذا كانت هذه الأسعار صحيحة ، بالنظر إلى أن الهاتف يستخدم كاميرا Salafi المنبثقة ، Snapdragon 855 ، وكاميرا 48 ميجابكسل الرئيسية وجهاز استشعار بصمة الجيل السابع أسفل الشاشة ، فهناك سماعة بأسعار معقولة جدًا يمكن أن يكون بها العديد من المنافسين. جانبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع