القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ماعليك معرفته عن Samsung Galaxy Note 10 الجديد !!



والآن بعد أن سامسونغ الذكية غالاكسي S-10 لهذا العرض، فقد حان الوقت أن الشركة الرائد الرئيسي الآخرغالاكسي 10 نظرة الصورة. عادة ، ستقدم Samsung هواتف Galaxy S Series في الأشهر الأولى من العام وستقدم سلسلة Galaxy Note الجديدة في الأشهر القليلة الأخيرة. على الرغم من أن هواتف Galaxy S تستخدم بشكل عام أحدث الرقائق والعديد من الميزات الرائعة ، إلا أن أجهزة Galaxy Note أكثر تحديداً مما هي عليه. لهذا السبب تعد طرز Galaxy Note أغلى من سامسونج.

لا يزال أمامنا أشهر من Galaxy Note 10 ، لكن لحسن الحظ ، تم نشر الكثير من الشائعات حول هذا الهاتف حتى نتمكن من الإشارة إلى بعض ميزاته.

اسم وتاريخ التسليم




وفقا للتقارير ، اسم الجهاز هو دافنشي ورقم الطراز هو SM-N975F. على الرغم من أن شركة Samsung تتمسك بجهاز Galaxy S-10 بسبب تقاليده المعتادة ، ولكن على ما يبدو ، يجب أن نتوقع تغيير الإجراء الخاص بـ Galaxy Note 10 لعدة أسباب.

بادئ ذي بدء ، قبل عامين ، في عام 2012 ، تم إطلاق Galaxy Note 10.1 استنادًا إلى Android 4.0 ، و Galaxy Note 10 ، إلى حد ما ، اسم متكرر. على الرغم من عدد السنوات التي انقضت منذ إطلاق الجهاز اللوحي ، ربما ترغب Samsung في استخدام اسم جديد لتجنب الالتباس بين المستخدمين. السبب الثاني لإمكانية تغيير العنوان هو إمكانية تقديم عدة نماذج مختلفة من Galaxy Note 10 ، والتي سنناقشها في قسم آخر.

بغض النظر عن تسمية هذا الجهاز ، يمكننا أن نتوقع أن يكون متاحًا في أغسطس أو سبتمبر. في العام الماضي ، تم تقديم الملاحظة 9 في 9 أغسطس وتم وضعها على رف المتجر في 24 أغسطس.

Galaxy Note 10 design




أحد أهم الانتقادات الموجهة إلى S9 و Note 9 كانت تشابههما الواضح مع جيلهما السابق. لهذا السبب ، وبالطبع ، بالنسبة إلى Samsung Galaxy S Plus ، هناك الكثير من الأشكال الأخرى التي يمكن تطبيقها على شاشة البكسل ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة والكاميرا الثلاثية والمزيد.

بالنظر إلى ذلك ، من المحتمل أن ترى Samsung الكثير من التغييرات الظاهرة على Galaxy Note 10 ، والتي سيأتي بعضها على الأرجح مع S10 ، ولكن بعضها سيكون جديدًا تمامًا. وفي الوقت نفسه ، وفقًا لقرار شركة Samsung باستخدام مستشعر بصمة الأصابع الموجود أسفل الشاشة في جهازي S-10 السائدين ، فمن المؤكد أن لديها نفس الميزات.

بالاقتران مع الشاشة ، يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة تجويف ، أو إطار خالٍ من التجويف تمامًا. إذا كنت تستخدم الكاميرا الثانية ، فستكون كاميرا الصور الشخصية إما منبثقة أو أسفل الشاشة ، على الرغم من أن الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة لا تزال غير جاهزة للإصدار العام.




في هذه الأثناء ، هناك شائعة حول إمكانية إزالة الأزرار المادية للملاحظة 10 ، كما لو كانت تحتوي على أزرار تعمل باللمس. بالطبع ، لا يزال هناك الكثير من الأدلة على أن هذه الشائعات قد كشفت. في النهاية ، من المحتمل تغيير حجم التغيير الظاهر في الملابس. هناك شائعات بأن Galaxy Note 10 يأتي بشاشة 6.7 بوصة ، وهو ما يعادل Galaxy S5 5G. بطبيعة الحال ، قد تقدم Samsung نموذجًا أصغر لتيسير للمستخدمين تفضيل العروض الأصغر.

إلى جانب ما سبق ، من المحتمل أن نرى إطلاق نموذج 5G . لكي نكون أكثر دقة ، من المحتمل أن يكون طراز 6.7 بوصة هو 5G ، ولكن طراز أصغر من الإنترنت 4G. قد تطلق Samsung أيضًا ثلاثة طرز مختلفة ، بما في ذلك طراز 4G كبير ، وطراز 4G صغير ، وطراز 5G منفصل.

الخصائص والقدرات




على الرغم من عدم وجود العديد من الأخبار حول ميزات وقدرات هذا الهاتف حتى الآن ، ولكن فيما يتعلق ببعض الأقسام ، يمكننا التكهن بثقة. بادئ ذي بدء ، هذا الهاتف هو بلا شك قلم ستايلس يأتي مع تقنية البلوتوث ، التي تقدمها سامسونج من حيث الميزات.

قلب الهاتف هو Snapdragon 855 أو Exynos 9820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 8 جيجابايت و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. في عائلة Galaxy S10 ، تحتوي جميع الهواتف على 128 جيجابايت على الأقل من الذاكرة الداخلية ، وباستثناء طراز "E" ، الذي يأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، تعتمد النماذج المتبقية على 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

نظرًا لأن سامسونج تولي اهتماما لقدرات إعادة الشحن اللاسلكي ، فإن الهاتف يدعم هذه الميزة أيضًا. بالطبع ، لا يوجد حتى الآن أخبار موثوق بها بخصوص حجم البطارية. وفقًا لبعض التقارير ، هناك أربع كاميرات على اللوحة الخلفية لـ Galaxy Note 10 ، مما يعني أن عدد الكاميرات يشبه Galaxy S5 5G.

السعر




من بين أجهزة Samsung الرائدة ، تعد أجهزة Galaxy Note أغلى. ومع ذلك ، وفقًا لبعض التقارير ، من المحتمل أن نرى عدة طرز مختلفة من هذا الجهاز ، شيء واحد يمكننا قوله بكل تأكيد ؛ لن يكون جهاز Galaxy Note 10 رخيصًا.

تم إطلاق الطراز الأساسي من HP 9 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بسعر 1000 دولار ، وكان سعر النموذج 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بسعر 1،250 دولار. بالنظر إلى سعر الجيل السابق من Note 10 ، وبطبيعة الحال ، سعر هواتف Galaxy S-Series ، يجب ألا نتوقع أسعارًا أقل من 1000 دولار للطراز الأساسي من Note 10. إذا قدمت Samsung نموذجين مختلفين من Note 10 ، فسيتمتع الطراز الأساسي بذاكرة أكبر وذاكرة داخلية أكبر من الأجيال السابقة.

إذا تم تنفيذ مثل هذا السيناريو ، فمن المحتمل أن يكلف النموذج الأكبر أكثر من 1200 دولار ، وستكون تكلفة الجيل الخامس أكثر تكلفة. بالطبع ، نظرًا لأن سعر 5G S10 لا يزال غير منشور ، لا يمكننا التنبؤ بالسعر المحدد لجهاز 5G Notebook 10.

في هذه المقالة ، تعتبر أهم الشائعات المتعلقة بهذا الجهاز مختصرة ومفيدة. هل تعتقد أن هذا سيكون هاتفًا مثيرًا ، أو لن يكون لديه الكثير ليقوله عن الجيل السابق؟ شارك أفكارك معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع