القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل وأقوى ألعاب android المجانية لسنة 2019 !!

تعرف على أفضل وأقوى ألعاب ANDROID المجانية لسنة 2019 !!



كان عام 2019 سنة مثمرة لعالم التكنولوجيا. هذا العام ، كان هناك الكثير من البرامج والألعاب للعالم ، والتي تضمنت العديد من الابتكارات وتلبي التوقعات مع مستخدمين لا نظير لهم في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول أفضل ألعاب Android في عام 2019 ، أكمل هذا المقال معنا. لأنه من المقرر أن يستمر في تقديم أفضل ألعاب Android المجانية حول العالم والتي تم إصدارها مؤخرًا على متجر Google Play.

في القائمة في هذه المقالة سوف نغطي مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب بما في ذلك سباق السيارات وألعاب الألغاز وألعاب الحركة وأكثر من ذلك. إذا كنت تؤذي نفسك لتجربة ألعاب جديدة ولديك ما يكفي من الوقت لإنهاء هذه الألعاب ، فراجع أولاً قائمة أفضل الألعاب المجانية لنظام Android 2019 قبل إدخالها في لعبة واحدة.


PUBG موبايل




PUBG Mobile هي واحدة من أحدث ألعاب Android المجانية والتي ستجعلك تتساءل بالتأكيد. هذه اللعبة هي لعبة ضخمة على الإنترنت تضم حوالي 100 لاعب في جزيرة بها مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات والتكتيكات. في هذه اللعبة ، تتاح لك الفرصة للقتال بمفردك أو القتال كعضو في فريق ، حتى تتمكن من استخدام أفضل ما لديك وقوتك لهزيمة خصومك وتصبح آخر جزيرة متبقية.

بالإضافة إلى كل هذه ، هناك عدد من الروبوتات بدلاً من اللاعبين الحقيقيين في أسفل اللعبة ، مما يجعل اللعبة أكثر سهولة للمبتدئين. تدعم اللعبة أيضًا أجهزة البلوتوث ، وهو حدث مثير جدًا للاهتمام. لكن تجربة اللعبة مع أوامر اللمس ممتعة للغاية ، ونحن نوصي بشدة بهذه التجربة.

تتيح لك هذه اللعبة تطبيق الإعدادات الرسومية المتقدمة ، والتي ستتيح لك تجربة اللعب الذهني حتى عند اللعب بجهاز قديم. إذا كنت قد اشتريت مرة واحدة جهاز هاتف ذكي أكثر حداثة ، فيمكنك ضبط إعدادات اللعبة بسهولة على أعلى مستوى ، لذا يمكنك الاستمتاع بالجودة العالية للعبة ، وهي فريدة بالفعل من نوعها.

تعد PUBG Mobile واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 وستوفر ببساطة كل اللحظات الملحمية التي تتوقعها في لعبة كمبيوتر أصغر حجمًا في لعبة محمولة. أفضل ما في الأمر هو أن تثبيت اللعبة وتشغيلها مجاني تمامًا ويمكنك بسهولة اختيار إحدى الخرائط الأربع في اللعبة. تعتمد طريقة عرض الشخص الأول أو شخص ثالث أيضًا على ذوق شخصك. يمكنك الجمع بين أصدقائك وبدء معركتك الجماعية.


شجار النجوم Brawl Stars




تعتبر Brawl Stars واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 ، والتي برزت SuperSell كمطور للعبة. هذه اللعبة هي واحدة من رواد ألعاب هذا العام ، وهي ليست مثل أي من الألعاب المنشورة على متجر Play. تعد اللعبة واحدة من الفئات الفرعية في لعبة Clash of Clans الشهيرة ، والتي أوجدت عالمًا من الشعبية لـ Supersal ، حيث ابتكرت لعبة بنوع مختلف وشخصيات ملونة ومظهر كرتوني حتى ذلك الوقت في اللعبة لم يكن لدى Poly أي ألعاب محمولة.

هناك أيضًا أوضاع شيقة متعددة اللاعبين متاحة يمكنها الترفيه عنك لساعات وفي نفس الوقت تجلب دائمًا تجارب جديدة. تشمل هذه الحالات:

لعبة المسكة: لعبة كرة القدم: لعبة جمبيّة على مدار الساعة في ولاية راوندز.

Heist: در این حالت نیز تیم‌ها باید امنیت جم‌های خود را تامین کنند و آني آن‌ها در برابر دشمنان محافظ کنند و در آین

المواجهة: هذه هي لعبة Battle Royale ، حيث يتنافس ما لا يقل عن 10 لاعبين على قتال لاعب واحد أو لاعبين اثنين.

فضل: في هذه اللعبة الفرق وضع مشغولون النجوم جمع لقتل الخصم الحصول عليها.

Brawl Ball: طريقة اللعب هذه هي إحدى الأوضاع الهامشية ، وهي لعبة كرة قدم تُلعب مع نجوم الحرب. أول فريق يسجل هدفين هو الفائز.

Robo Rumble: طريقة اللعب هذه هي أيضًا لعبة موقوتة تتميز بفرق ثلاثية يجب وضعها ضد موجات الروبوتات الضخمة المحاربة وتدمير هذه الموجات واحدة تلو الأخرى. في هذه الموجات ، هناك أيضًا hyperbuses لها قوة التدمير والأضرار من جميع الروبوتات الأخرى.

إذا اعتبرنا كل حالة من هذه الحالات على حدة ، فيمكن تقديم كل واحدة على حدة باعتبارها لعبة مستقلة بمميزاتها الخاصة. ولكن مع إضافة كل من أوضاع اللعبة الست ، يمكن لشركة SuperSell التقدم وتسلق مستويات أعلى في كل من أوضاع اللعبة الست في وقت واحد.

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 ، والتي تم إصدارها مؤخرًا ، مع لعبة رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة.النقطة المظلمة الوحيدة في اللعبة هي صعوبة إلغاء قفل البطاقات وجمع المكافآت والعديد من ميزات اللعبة ؛ ويمكن القول أيضًا إنها مصممة على الأقل بحيث تعتمد القوة الكاملة لهذا الجزء من اللعبة على الجائزة التي تفوز بها. ليس عليك الانتظار عدة ساعات لإلغاء قفل أي ميزة.


 Stranger Things




فيما يتعلق بحقيقة أن الموسم الثاني من Stranger Things قد تم إصداره للتو في Netflix ، فإن لعبة Stranger Things كانت لعبة رائعة بشكل مثير للدهشة. يتم تحريك جميع الشخصيات والإعدادات والسمات في القصة الأصلية ، على الرغم من أن أسلوب اللعب يذكر بقوة لعبة مغامرة Zelda.

في هذه اللعبة سوف تواجه قصة كاملة. في لعبة Stranger Things ، أنت المسؤول عن التحكم في جيم هوبر ، قائد الشرطة ، الذي يتلقى دعوة القساوسة حول فقدان طفلين في المدينة وتبدأ مغامراته.

بينما يستخدم نوع المغامرة الآخر ثنائي الأبعاد العديد من أزرار الأوامر وعناصر التحكم الافتراضية ، تدعم اللعبة نظام تحكم بسيط في لعبة التحكم في اللعبة يتمتع بتجربة رائعة.

هذه اللعبة عبارة عن مزيج رائع من ألعاب الأركيد والألعاب التي تتيح لك تحرير العديد من الشخصيات في اللعبة وإضافتها إلى شخصياتك. اللعبة متعمقة بشكل مذهل في القصة ، وجميع ميزات اللعبة متاحة لك تمامًا.

إنه لأمر مدهش مشاهدة الألعاب المغامرة وعالية الجودة التي تبث على Netflix. ومع ذلك ، فإن أداء هذه الشبكة يستحق المزيد من الاهتمام من الجمهور. لإنهاء النقاش حول اللعبة ، يجب أن يقال إن اللعبة ، مثل غيرها من ألعاب الجوال المجانية ، كان يمكن أن تتحول إلى إعلانات داخل التطبيق لكسب المال حتى تتمكن فقط من إزالة هذه الإعلانات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ، لكنها لم تفعل ذلك. تعد اللعبة ، باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية ، عملية مستقلة تمامًا وقد استفادت من الإعلانات التلفزيونية لإيراداتها.


Ancestor




تعد Ancestor واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 ، والتي اكتسبت دورًا محوريًا في تجميع الألغاز النوعية والتزلج. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في اللعبة ولا تفوت آمالك ، فأنت بحاجة إلى أداء سريع وسريع للغاية.

سوف تظهر في دور البطل العظيم الذي يجب أن يقاتل في أرض خطرة مليئة بالأعداء والفخاخ ، وجميعهم يستخدمون قوى سرية وبنادق ليزر. مهمتك الرئيسية هي مسح طريقك من خلال حل الألغاز وتدمير الأعداء بما في ذلك الأعداء ؛ القضاء على هذه الغيوم من الأعداء سيزيد من قوتك ، وبالطبع يجعل اللعبة أكثر صعوبة. تثبيت هذه اللعبة وتشغيلها مجاني تمامًا وتتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق لتخصيص شخصيتك الرئيسية في اللعبة وزيادة طاقة الليزر. بالطبع ، في عملية اللعب ، لديك القدرة على فتح جميع الأقسام المختلفة المقفلة للعبة من خلال جمع الأموال في طريقة اللعب.


Pokemon Go



لا تزال Pokemon Go تُعرف بأنها واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية بعد ثلاث سنوات من إصدارها الرسمي الأول. لا يزال لديك فرصة للبحث في مدينتك ومحاولة اكتشاف والتقاط جميع الشخصيات في اللعبة.

تم تطوير اللعبة بواسطة Nyantic ، وهي إحدى الألعاب التي تحاول دمج الواقع في العالم الافتراضي وخلق تجربة جديدة لمستخدمي هواتف Android. حول اللعبة ، يمكنك القول أنها ممتعة وجذابة للغاية. تم بناء لعبة Pokemon Go على نظام الدخول الحقيقي للعالم ، والذي تم تنفيذه لأول مرة بواسطة Nyantic. في هذه اللعبة ، ليس لديك خيار سوى الخروج من منزلك والبحث في منطقتك لاكتشاف وفخ القطط الوحشية للتقدم على مراحل واكتساب ميزات مثل Pokeballs.

لقد كانت اللعبة متواضعة منذ أول موجة لها في صيف عام 2016 ، والتي أضافت بعض الميزات الرائعة للعبة. واحدة من أعظم الميزات التي تمت إضافتها مؤخرًا هي معارك التدريب والتوجيه التي تسمح لك في نهاية المطاف باستخدام شخصية بوكيمون المفضلة لديك أثناء اللعبة.

تكافح Pokemon Go للحفاظ على اسمها محدثًا مع واحدة من أفضل ألعاب الهواتف المحمولة في كل هذه السنوات واستمرت في النجاح هذا العام كواحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في العام. 2019 معروف.


MOBA




أصبحت منصة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت MOBA عبر الإنترنت واحدة من أكثر أنواع ألعاب الكمبيوتر شعبية على الإنترنت في السنوات الأخيرة ، وأصبحت شعبيتها أكثر سخونة. لفهم ذلك ، انظر فقط إلى شعبية ألعاب League of Legends و DOTA2. إذا كنت تبحث عن نوع MOBA لهاتف Android الخاص بك ، فاسم كبير موجود في الجزء العلوي من كل هذه الألعاب: Vainglory.

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 ومجموعة كاملة من لعبة MOBA التي تأخذ جميع الميزات المتوقعة من هذا النوع من الألعاب. في هذه اللعبة ، يمكنك العثور على زميل في الفريق بشكل عشوائي والدخول في اللعبة ، أو التعاون مع أصدقائك والدخول في المعركة مع الفريق. باستثناء هذه القدرات ، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام الروبوتات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لممارسة الاستراتيجيات والقوى الخاصة بك. هناك 25 حرفًا في اللعبة يمكنك فتحها وتحديدها في اللعبة ، ولكل من هذه الشخصيات 5 مستويات مختلفة يمكن ترقيتها. أوامر اللمس في هذه اللعبة مرنة للغاية ويمكنك بسهولة اختيار أي منها. لهذا السبب ، يمكنك بسهولة وسرعة الوصول إلى ساحة المعركة أثناء اللعبة.

إذا كنت على دراية بهذا النوع من MOBA ، فلا تقلق. لأن هذه اللعبة تقدم لك أولاً جميع ميزات هذا النوع ، وبعد ذلك سوف تكون على دراية باللعبة في أول مواجهة لك مع اللعبة. تستخدم لعبة Vainglory أيضًا مكون تدريب متقدم جدًا يساعدك على التعرف على نقاط قوتك وقدراتك في اللعبة. هناك الآلاف من الميزات المغلقة في اللعبة ، والتي يمكنك فتحها جميعًا مع الوقت والتقدم في اللعبة. بعض هذه الميزات تشمل البطولات عبر الإنترنت والشركات التابعة لها.

هذه اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل على متجر Google Play ، وتتوفر ميزات أخرى داخل التطبيق أيضًا للشراء.


Asphalt 9: Myths



Asphalt 9: Myths هو الأحدث في سلسلة Asphalt Games ، التي تم إصدارها للتو. في هذه السلسلة من الألعاب ، ستشاهد مشاهد الحركة والمزيد من المسابقات العاطفية التي ستحبها بالتأكيد. تحاول سلسلة ألعاب الأسفلت دائمًا ، أثناء تصميمها آلات موثوقة وواقعية ، عبور حدود الواقعية وخلق صراعات أكثر إثارة من الواقع. يمكن للاعبين في هذه السلسلة من ألعاب الإسفلت مثل السلسلة السابقة متابعة حياتهم المهنية من خلال قسم الوضع الوظيفي ، ومع تقدم اللعبة ، يفتحون القفل لفتح المزيد من السباقات وترقية سيارتهم في المرآب. يتم تضمين القدرة على المشاركة في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أيضًا في اللعبة.

لقد أصبحت Asphalt 9 لعبة شاملة للجميع ، مما يبعث على السرور في رسومات الموسيقى التصويرية الرائعة ، بحيث يؤدي الأدرينالين إلى زيادة مستويات الدم ، والتي لن تنساها لفترة طويلة.


Greatest Hit



Android Smash Hit هي لعبة Greatest Hit ، التي تم إصدارها كواحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 على متجر Google Play واكتسبت شعبية. أحد أسباب شعبية اللعبة هو طريقة اللعب السلسة واللطيفة للغاية التي تسمح لك باستهداف أهدافك بسهولة ودقة من خلال العقبات الزجاجية وكسب النقاط.

إذا واجهت إحدى العقبات في هذه العملية ، فستفقد إحدى رخامك. سيؤدي فقدان كل الرخام أيضًا إلى خسارة كاملة ، مما يترك لك أي خيار سوى البدء باللعب مرة أخرى. إذا كان بإمكانك الحفاظ على اللعبة مستقيمة للحفاظ على رخامتك مثالية ، فكلما زادت سرعة استخدامك ، زادت القوة التي تحصل عليها للحصول على اثنتين أو ثلاث أو حتى خمس رميات في وقت واحد.

ومع ذلك ، توضح طريقة اللعب أن Smash Hit هي لعبة بسيطة جدًا تعتمد على إطلاق الجوز وتوجيهه ؛ ولكن الحقيقة هي أن هذه اللعبة تتطلب تركيزًا للعقل ومراقبة جسدية قوية للتغلب على تعقيد اللعبة. إذا كنت راضيًا عن تصميم هذه اللعبة وتطويرها ، يمكنك تجربة ألعاب أخرى من هذا النوع. لأنه يوجد عالم لا حصر له من الألعاب للتنزيل والتثبيت.


Alto's Adventure




نجح صانع اللعبة في إطلاق اللعبة كواحدة من أحدث ألعاب Android المجانية ، وهي لعبة جميلة للغاية مع ميزات بسيطة للتحكم في اللعبة والقدرة على بدء اللعب مرة أخرى إلى ما لا نهاية لسوق ألعاب Android. تستخدم اللعبة القدرات المادية التي رأيناها في وقت سابق في Alto's Adventure ، وقصة القصة بأكملها مألوفة بالنسبة لك. باستثناء أجزاء اللعبة التي تضعها الأوديسة في الجبال الثلجية ، يجب أن تصل إلى تلال الصحراء والمعبد الخصب. تقدم هذه اللعبة اللعبة الممتعة والمسلية لأول مرة ، حيث تتميز بالونات الهواء الساخن والجدران الطويلة والصخور الكبيرة. سوف غبار الشيطان أيضا تعليق شخصيتك في الهواء.

مثل تلك التي رأيناها في لعبة Alto's Adventure ، فإن اللعبة هي أيضًا قابلة للتنزيل مجانًا تمامًا في أسواق Android وهي واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019. تتوفر أيضًا إمكانيات داخل التطبيق للنمو وتسريع تقدمك في اللعبة. أيضًا ، مع إمكانيات اللعبة داخل اللعبة ، يمكنك إزالة الإعلانات تمامًا بين اللعبة.


Modern Strike Online: PRO FPS



من بين جميع ألعاب الحركة الأولى من نوعها التي يمكن تنزيلها والمتوفرة على متجر Google Play ، أصبحت هذه اللعبة هي أفضل لعبة متاحة للأيقونات الكلاسيكية ولعب الألعاب الرائعة وبالطبع القدرة على الدخول في اللعبة دون الدخول في بعض التخصصات.

Modern Strike Online: PRO FPS هي تجربة ممتعة للألعاب عبر الإنترنت ، والتي ، على الرغم من إمكاناتها السريعة للألعاب والعديد من الميزات الأخرى ، نجحت في تسمية نفسها كأحد أفضل ألعاب Android لعام 2019. أحد الأشياء الرائعة في هذه اللعبة هو أنه كلما ارتفع مستواك في اللعبة وكلما تقدمت ، ستفتح لك حالة اللعبة الأحدث. يوجد لديك ما مجموعه ستة أوضاع لعب مختلفة ، ولكل منها أفضل المعايير التي يمكنك تخيلها ، بما في ذلك المجانية ، وقتل الفريق ، والبحث والتدمير ، والأوضاع المشفرة بشكل ثابت.

يمكن أيضًا تنشيط قدرات اللعب بالمال من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ، كما يمكن تنشيطها في طريقة اللعب بعدة طرق ، مثل المكافآت اليومية والقتل المهني وغير ذلك الكثير. تشمل هذه الميزات المدفوعة أسلحة جديدة وسهام وميزات خاصة لشخصيتك.

خلال اللعبة ، هناك العديد من قدرات التخصيص ، بما في ذلك حوالي 30 نوعًا من الأسلحة ، والتي يمكن استئجارها أو شراؤها.

ليس من المستغرب أنه في عملية هذه اللعبة ، نرى أيضًا الكثير من الإعلانات التي يمكن إزالتها عن طريق دفع المال. "ما يحدث اليوم لمعظم الألعاب المحمولة في جميع أنحاء العالم." ولكن فيما يتعلق بالإعلان بين اللعبة ، فقد تم تصميم هذه الإعلانات بحيث تكون غير مزعجة واللعب مع الجوانب الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك ، مع عرض كامل لهذه الإعلانات ، يمكنك الحصول على لعبة مكافأة محددة في كل مرة.


إقرأ المزيد <><>

Clash of Clans



إذا كان لديك ما يكفي من لعبة Clash of Clans وكنت متعبًا من هذه اللعبة حتى الآن ، ولكن لا تزال تحب شخصيات اللعبة والعالم الذي أنشأ Supersal ، يجب عليك بالتأكيد تجربة لعبة Clash Royale. . بعض ميزات هذه اللعبة هي فتح ورفع مستوى الميزات وبناء جيش خاص بك ومواجهة خصوم حقيقيين في منصة يمكن تصديقها تمامًا.

يتيح لك لعب Clash Royale كأحد أفضل ألعاب Android المجانية في عام 2019 بناء أو الانضمام إلى كولونيا ومشاركة البطاقات والاستراتيجيات مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.

تحتاج في هذه اللعبة إلى استراتيجية ذكية تتمتع بقوة التفكير في الفوز. لذلك ، للتغلب على أعدائك ، تحتاج إلى تعزيز البطاقات الخاصة بك ، وفي الوقت نفسه شراء بطاقات أكثر قوة. تم إصدار هذه اللعبة لعدة سنوات وتلقى العديد من التحديثات. لذلك هناك الآلاف من الميزات والميزات في اللعبة التي تم قفلها من بداية اللعبة ومع مرور الوقت ومع وجود مستويات متزايدة ، ستكون قادرًا على فتحها. هذه الميزة تجعل شراء اللعبة أكثر جاذبية. لأنه يساعدك على تسريع نموك وزيادة مستواك في اللعبة. بالطبع ، لا تنس أنه مع كل هذه الظروف ، لا تزال اللعبة في المستويات الأدنى لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام خاصة بالنسبة للمواجهة مع أصدقائك.


Sky Force Reloaded



Sky Force Reloaded هي واحدة من تلك الألعاب النقية التي تمنحك تجربة انفجار فقط. تعد اللعبة ، المزودة بلعب ألعاب صعب وقوة رسومات رائعة ، واحدة من أفضل ألعاب الرماية الحية.

في هذه اللعبة لديك مهمة لتدمير 9 أعداء وعقبات في طريقك مع الاستمرار في التقدم مع قوتك. أثناء اللعبة وخلال الوقت الذي تحاول فيه الحصول على جميع الميداليات لكل مهمة بصعوبة كل مستوى ، يجب أن تكون حريصًا على عدم نسيان جمع النجوم ورفع مستوى سفينة الفضاء الخاصة بك.

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب المنشورة في هذا النوع ، وهو نفس الشيء الذي يمكن أن يقنعك بالتأكد من تجربة هذه اللعبة لمرة واحدة.


الكلمة الأخيرة عن أفضل ألعاب Android في 2019


كما ترون ، قمنا في هذا المقال بتغطية جميع الأنواع الخاصة بنظام Android وحاولنا تقديم أفضل الأمثلة الممكنة لكل نوع. إنه بالتأكيد إطلاق أفضل ألعاب Android في عام 2019 للعديد من المناسبات. لكن القائمة التي قدمناها قد تكون واحدة من قوائم المراجعة الأكثر شهرة لهذا النوع من الألعاب. هذا العام ، تم تقديم العديد من الألعاب الجديدة والمبتكرة في أسواق Android. لكن معظم هذه الألعاب تتقدم على المدى الطويل للوصول إلى حدود التماسك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع