القائمة الرئيسية

الصفحات



وميزات الإصدار الجديد Telegram 5.4.1




في التحديث الجديد لـ ios ، تقدم Telegram في الإصدار 5.4.1 بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك تشغيل الفيديو التلقائي ، والتنزيل التلقائي ، وحسابات مستخدمين متعددة. سوف يجعل تشغيل الفيديو صفحات الدردشة حية. تبدأ الأفلام الأصغر والأصغر في اللعب بدون صوت عند وصول الشاشة إليها. فقط اضغط على صوت جهازك لتشغيل الصوت.
إذا كنت ترغب في استخدام البيانات الخاصة بك لمراقبة وإدارة خيار جديد ل ضبط السيارات تحميل زر. 
يمكنك أيضًا إعداد التنزيلات التلقائية يدويًا باستخدام نوع الدردشة ونوع الوسائط وحجم الملف. حدد خياراتك مع عناوين مجموعة مخصصة في الحالة التي تحتاج فيها إلى التبديلمؤقتًا إلى منخفض والعودة إلى الحالة السابقة في الذاكرة.
تعتبر الإعدادات الافتراضية لاستخدام البيانات أكثر صلة ، ولكن اعتمادًا على قدرات بيانات الهاتف المحمول في بلدك ، قد يكون هذا مختلفًا. في بعض الأماكن يكون التنزيل صعبًا جدًا.تحاول Telegram تقديم بيانات أقل للمستخدمين في هذه المناطق.
من ناحية أخرى ، إذا كنت ستحصل على الكثير من البيانات ، فستحاول البرقية أن تبقيك بعيدًا عن خيار "التنزيل".
غالبًا ما يسجل المستخدمون الجدد الخروج عند الخروج من تطبيقات أخرى والانقطاع عن حسابهم ، ولكن غالبًا لا يعرفون أن هذا ليس ضروريًا لبرقية. الآن لمساعدتهم ، تعرض قائمة الخروج العديد من الخيارات البديلة لتسجيل الخروج.
دعم لعدة حسابات في Telegram

كثير من الناس لديهم العديد من أرقام الهواتف ، وفي الواقع هناك العديد من الحسابات في البرقية: حساب العمل ، والحساب الشخصي وحساب آخر لأسباب وجيهة ، والتعليمات التي لا تستخدم في حالات الطوارئ.

يمكنك إضافة جميع حسابات المستخدمين هذه إلى تطبيق برقية الخاص بك وببساطة تحريك ما يصل إلى 3 أرقام هواتف بدون تسجيل خروج. إضافة حسابات المستخدم في الإعدادات> تحرير.







إذا كنت قد أضفت حسابات متعددة ، فستتلقى إشعارات تلقائية لجميع هذه الحسابات .يتضمن الإشعارات التي تحتوي على معلومات حول الحساب المقترن به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر مع الاستمرار على أي حساب في قسم "الإعدادات" لعرض قائمة الدردشة له أيضًا.


تم إصدار حسابات مستخدم متعددة من Telegram في الأصل لنظام Android وهي متاحة الآن لنظام التشغيل iOS.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع