القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات Huawei 4e nova






الآن ، تم تطوير المواصفات الفنية لهذا الهاتف بالكامل ويمكننا رؤية المنتج الذي لدينا قبل تقديمه.

من المفترض أن يتم شحن الهاتف بمعالج Kirin 710 ، مع إصدارين مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 و 6 غيغابايت للهاتف. كما سيعتمد على واجهة EMUI 9.0.1 وسيحتوي على 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. كما أن الشاشة هي 6.15 بوصة ولديها شاشة LCD ، ودقة الوضوح Full HD. الميزة المثيرة للشاشة في هذا الهاتف هي أنه سيكون على شكل تجويف ، وسوف يتم احتواء الكاميرا السلفية في تجويف في منتصف وأعلى الشاشة.



من المتوقع أن يتوفر هاتف Huawei 4e بثلاثة ألوان تسمى Magic Night و Bird Blue و Pearl White. تأتي البطارية مع بطارية 3340mAh ، ويمكن للمستخدمين استخدام شاحن الشحن السريع المتضمن في حزمة المنتج لشحن البطارية.

نقطة أخرى على الكاميرا الأمامية التي تواجه تجويف، وهذا هو الكاميرا الأمامية في الحافة العلوية للشاشة عالقة تماما، وربما تكون تخفيضات مماثلة، ولكن في الواقع سوى جزء صغير جدا تعلق على الحافة العلوية من الشاشة، وتحيط به التعميم تماما وسيفتقد . في أي حال ، علينا أن ننتظر عرض هذا الهاتف ونرى كيف توجد هذه الكاميرا الذاتية على شاشة الهاتف.

أيضًا ، للأسف ، لا تتوفر المعلومات على الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف. ربما تقرر هواوي إضافة كاميرا 48 ميجابكسل إلى هذه الهواتف اليوم ، وربما لن يحدث ذلك. تصميم الجزء الخلفي من الهاتف لا يزال غير واضح ، ولكن يمكن أن يقال في النهاية مع هاتف عالي الجودة من Huawei. كما يتوقع أن يكون الهاتف متاحًا في السوق العالمية ، ويسمى هواوي P30 Lite. ما رأيك في هذا الهاتف؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع