القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر رائع : يمكنك الان تشغيل ألعاب PlayStation 4 على iPhone و iPad

خبر رائع : تيمكنك الان تشغيل ألعاب PlayStation 4 على iPhone و iPad



بعد سنوات من الانتظار ، تمكنت شركة Sony أخيرا من تشغيل PlayStation 4 لتشغيل الألعاب على وحدة التحكم باستخدام تطبيق Remote Play على أجهزة iOS.

هذه الميزة متاحة لمستخدمي هاتف Xperia الذكي منذ عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين ، ينتظر العديد من مستخدمي iOS هذه الميزة على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. لاستخدام الميزة عن بُعد ، عليك فقط ترقية PlayStation 4 إلى أحدث إصدار ، والحصول على تطبيق Remote Play ، ثم إغلاق الهاتف ووحدة التحكم معًا.






يمكنك تشغيل الألعاب باستخدام الأزرار الافتراضية على شاشة الهاتف ، ولكن استخدام وحدة تحكم حقيقية سيكون بالتأكيد خيارًا أفضل. لسوء الحظ ، الآن يمكنك فقط استخدام وحدة تحكم PlayStation 4 على iPhone الخاص بك إذا كنت قد حصلت على تدفق هاتفك.


قبل إضافة هذه الميزة إلى الأجهزة المزودة بنظام التشغيل iOS ، سمحت التطبيقات الأخرى بإمكانية اختبار عناوين PlayStation 4 على iPhone و iPad. بالطبع ، لاستخدام هذه التطبيقات يجب عليك دفع الأقساط ، لكن تطبيق Remote Play مجاني تمامًا.

في السنوات الأخيرة ، حاولت شركة Sony دائمًا جعل تجربة اللعبة على وحدات التحكم أكثر سهولة من ذي قبل. وفي السياق نفسه ، أضافت سوني مرة أخرى القدرة على تنزيل ألعاب PlayStation 2 و PlayStation 4 وتشغيلها إلى خدمة PS Now.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع