القائمة الرئيسية

الصفحات



Huawei P30 Pro هو أحدث وأقوى الشركات الرائدة ، والتي لديها الكثير لتقوله حول الكاميرا على وجه الخصوص. تحتوي على كاميرا رباعية النوى تغطي جميع الاحتياجات تقريبًا. سوف نستمر في استكشاف قدرات هذه الكاميرا.

المستشعر الجديد:

 بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى الإشارة إلى مستشعر الكاميرا الرئيسي الذيتتصل بهHuawei SuperSpectrum ، والذي يستخدم مصفوفة مرشح RYYB (الأحمر والأصفر والأصفر والأزرق).من خلال استبدال وحدات البكسل الفرعية الصفراء بدلاً من اللون الأخضر ، أعلنت Huawei أن نسب الوضع التقليدي يمكن أن تحصل على إضاءة أكثر بنسبة 40٪.

تكبير / تصغير 10x: 

تتمثل أبرز ميزات Huawei P30 Peru في الكاميرا ذات المنظار ، والتي يمكنها وحدها أن توفر تقريبًا بصريًا بمقدار 5x ، حيث تجمع المعلومات من الكاميرا الرئيسية مع التكبير / التصغير الهجين بحجم 10x دون المساس بالجودة. أعلنت الشركة أيضًا أنه يمكن للمستخدمين تكبير ما يصل إلى 50 مرة عن طريق استخدام تقريب رقمي ، وهو ما سيؤدي بالطبع إلى تقليل الجودة.


الذكاء الاصطناعي:

 أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من كاميرا الهاتف الذكي. أعلنت شركة Huawei أن الهاتف سيستخدم خوارزميات تعمل تلقائيًا على تحسين النطاق الديناميكي من خلال تحديد العناصر الموجودة في الإطار (مثل الوجوه أو العشب أو الشمس).

الوضع الليلي:

 مثل Pixel 3 ، يأتي Huawei P30 Pro أيضًا مع برنامج الوضع الليلي. قامت Huawei بمقارنة الميزة مع الصور التي التقطتها أجهزة iPhone XS و Galaxy S Plus Plus ، والتي شهدت نتائج رائعة بسبب هذه المقارنات. ولكن في النهاية ، يتعين علينا الانتظار حتى إطلاق هذا الهاتف ، وبعد مقارنة هذه الميزة مع Night Sight ، يمكن اعتبار Google أكثر دقة.


الكاميرا طويلة الأمد ( ToF ):

 بالإضافة إلى شاشة اللمس الرئيسية لهاتف Huawei P30 Pro ، نرى أيضًا مستشعر ToF مسؤولًا عن تسجيل معلومات العمق. من خلال الكشف عن الموضوع أو الموضوعات الرئيسية ، يمكن للمستشعر فصل الخلفية بشكل أكثر دقة حتى يتمكن البرنامج من التعامل مع Bokeh بقدر كبير من الجمال. تخطط Huawei أيضًا لاستخدام هذا المستشعر لأغراض الواقع المعزز ، على سبيل المثال ، مما يتيح للمستخدمين قياس الكائنات بدقة تزيد على 98.5 بالمائة.

تصوير مزدوج:

 في نهاية المطاف ، يمكن للكاميرا الرئيسية و Huawei P30 Pro التقاط الفيديو في وقت واحد ، وبعد ذلك ، من خلال تجميع الصورة التي تم التقاطها من العدستين ، يمكن للمستخدم الحصول على منظرين مختلفين للموضوع. على الرغم من أن هذه الميزة أقل فاعلية من العناصر الأخرى المدرجة في هذه القائمة ، إلا أنها تشير إلى إمكانيات كاميرا الجهاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع