القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل الان على كورسات أونلاين تعملك مبادئ التسويق الرقمي 2019 !!





أحصل الان على كورسات أونلاين تعملك مبادئ التسويق الرقمي 2019 !!









لا يوجد شك أن التقدم التكنولوجي الهائل وثورة الاتصالات التي شهدها العالم في العقدين الماضيين قد غيرت في خريطة المهن وحتى تَخطيطات المؤسسات في أدواتها لتسويق منتجاتها، ومن هنا ظهر مصطلح التسويق الرقمي والذي فتح مجالاً جديداً في سوق الشغل لمن يملك التمكن من الابتكار والإلمام بكل شيء هو حديث في ذلك الميدان والتعمق فيه، وبطبيعة الوضع، فالمحتوى العربي شحيح جدا في ذلك الميدان بالرغم من كونه ميدان به حديث يومياً، ويجد العديد من راغبي التعلم عن التسويق الرقمي صعوبة في العثور على باب يمكِّنهم من الدخول إلى ذلك الميدان الواسع.






في النص الأتي، نتناول أكثر أهمية المنصات التي تقدم كورسات أونلاين بلا مقابل في ميدان التسويق الإلكتروني، وايضا الاستحواذ على بعض الشهادات المعتمدة التي تساعدك في إلحاقها بسيرتك الذاتية، فسواء كنت صاحب عمل تريد إستيعاب متعمق عن التسويق ليساعدك في الوصول لأكبر عدد جائز من الزبائن لمشروعك التجاري، أو كنت معني بالتعلّم ودخول ذلك الميدان للعمل كمسوّق رقمي، فهذا النص هو وجهتك المناسبة.
1- مهارات من جوجل









مبتدئ وتريد الدخول لمجال التسويق الرقمي بأسهل الأساليب الممكنة؟ عليك إذاً الدخول إلى “مهارات من جوجل”، حيث توفر جوجل دورة بلا مقابل باللغة العربية باسم “أساسيات التسويق الرقمي”، من تجهيز عدد من المدربين المعتمدين عند جوجل، تتركب من 26 وحدة يمكن إنجازها في 40 ساعة عمل، وتشمل امتحانات تفاعلية عقب كل وحدة، حيث توفر بيانات غير مشابهة للمبتدئين بخصوص تَخطيطات التسويق، واستيعاب طبيعة عمل مواقع البحث في الإنترنت وطريقة تحسينها، وأسلوب نقل النشاط التجاري إلى الانترنت والعديد المسائل المرتبطة بكل ما يخص التسويق الرقمي، والخبر السعيد أنها تمكنك من الاستحواذ على شهادة معتمدة من جوجل بأنك مُلم بأساسيات التسويق الرقمي وبطبيعة الوضع سوف يكون من الجيد إضافتها لسيرتك الذاتية.


رابط الدورة من هنا.


2- أكاديمية exceed






معلوماتك أفضل الأن وتريد شهادة أعلى واكثر تخصصاً، وفي نفس الوقت لا ترغب في بذل العديد من المال في بمقابل مادة علمية جيدة وشهادة معتمدة؟ يوفر ذلك الموقع الامتحان المجاني للاستحواز على إحدى أعلى شهادات التسويق الإلكتروني من “Google”، وبه عديدة دورات أولها Google Analytics ،Google Ads ،Google Marketing Platform، وتتضمن كل منها على عديدة مقاطع مرئية وبعد الانتهاء من كل مقطع مرئي يبقى امتحان، ثم الامتحان الختامي للاستحواز على الشهادة، وعند إكمالها تجد نفسك ملماً بعدة جوانب هامة في التسويق غير ممكن الإغفال عنها، ولكن يلزم الإنذار أن المادة العلمية والاختبار يتم باللغة الإنجليزية وأيضا يتم إنتاج الشهادة بنفس اللغة.


ويتوافر الاختبار على هذا الرابط.

3- منصة إدراك 




إدراك هي منصة تعليم إلكتروني بدون مقابل توفر محتوى عربي مميز في عديدة ميادين، وأطلقت في أواخر عام 2018 مساق “التسويق الإلكتروني وإدارة الحملات الرقمية المدفوعة”، يشمل ذلك المساق أربع وحدات عقب كل وحدة منها يبقى امتحان، وما يميز تلك الدورة؛ التفاعل بين المحاضر أ. إبراهيم البواليز وبين الدارسين، وأيضا التركيز على المنحى العملي بشكل ملحوظ الأمر الذي تَستطيع من البدء لحظياً عقب اختتام الدورة، كما تحصل على شهادة تفيد بإتمام ذلك المساق في حال كانت علاماتك أضخم من 50%.


رابط المساق من هنا.


4- موقع Facebook blueprint



يوفر موقع الاتصال الاجتماعي الأكثر انتشاراً في العالم الفيسبوك عدداً كبيراً من الدورات التدريبية المرئية والمقروءة المخصصة بكل ما يرتبط بالتسويق عبر الإنترنت وطريقة إستيعاب الحشد المستهدف وإعداد محتوى موائم لذلك الحشد، وكذلكً الدعايات عبر فيسبوك وانستجرام وغيرها من المواضيع التي تهم كل من يريد توسعة نشاطه او تعلم المزيد بشأن التسويق الرقمي، ويتوافر المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية ومن الممكن الدخول إليه بأسهل ما يمكن عن طريق حساب فيس بوك الشخصي.


رابط الدورات من هنا.
5- موقع Quintly



يوفر موقع quintly دورة بلا مقابل باللغة الإنجليزية عن فحص وسائل الاتصال الاجتماعي والتي تعد وسيلة مهمة من معدات التسويق الإلكتروني في منصات التواصل الالكترونية، في الوقت الحاليًّ تعتبر من أفضَل منصات الإشعار العلني وتسويق السلع لكبار المؤسسات وحتى المشاريع متناهية الصغر، ولذلك فهذه الدورة ستفيدك كثيراً إذا كنت تريد التعلم بشكل سريع عن التحليلات وأسلوب إدارة حساباتك الدعائية.


رابط الدورة من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع