القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الكشف عن تفاصيل جديدة لهاتف موتورولا القابل للطي




خلال الأشهر القليلة الماضية ، كان هناك الكثير من الأخبار حول هاتف موتورولا القابل للطي ، والذي يبدو مشابهًا جدًا لـ RAZR. توصل خبراء من موقع XDA-Developers إلى رموز ، تمكنوا ، وفقًا لهم ، من اكتشاف بعض ميزات البرنامج.

على ما يبدو، وهذا صدفي غير العرض المرونة، الشاشة الصغيرة تمديد الفوائد التي موتورولا المرونة اللازمة لاعتبار. يقول XDA انها يعرض واجهة الروبوت أداء مهام معينة يوحي بأن ليس فقط سنواصل استكشاف هذه القدرات.


بمجرد فتح الهاتف القابل للطي ، يمكن استخدام الشاشة الخارجية كمسحق ، والذي يقتصر حاليًا على متصفح Chrome ودرج التطبيقات. في هذا السياق ، يمكننا الإشارة إلى الهواتف مثل Huawei 8 و MIT 9 ، والتي تسمح للمستخدمين بالتمرير خلال صفحات ومعارض مختلفة باستخدام مستشعر بصمات الأصابع المدمج في اللوحة الخلفية.

أيضا ، عندما يتم إغلاق الهاتف ، يتم عرض 6 رموز من الإعدادات السريعة. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تمكين ميزات أو تعطيلها بسرعة وسهولة مثل Bluetooth. وفي الوقت نفسه ، يمكن للعرض أن يعرض جزئيًا المعلومات الواردة من مساعد Digitale المساعد من Google ، ولكن يجب فتحه للحصول على المزيد من الميزات.


بالإضافة إلى ما سبق ، يبدو أن تطبيق Moto Display المثبت مسبقًا يمكنه عرض عناصر مثل الساعات أو التعليقات التوضيحية من خلال هذه الشاشة الثانوية. أخيرًا ، يمكن للمستخدمين اختيار صورة خلفية منفصلة لهذه الشاشة الصغيرة.

بالتأكيد ، هذه الميزات ليست مفاجئة بشكل مدهش ، ولكن مثل هذه الإجراءات يمكن أن تكون ذات فائدة للمستخدمين الذين لا يزال لديهم الكثير من الاهتمام في هاتف RAZR الحنين موتورولا. على سبيل المثال ، يمكننا الإشارة إلى نموذج V3 ، والذي ظهر في عرضه الثانوي ، مثل إشعارات الرسائل القصيرة SMS وحالة البطارية والإشارة. ما رأيك في هذا الهاتف المحمول موتورولا؟ شارك أفكارك معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع