القائمة الرئيسية

الصفحات














كل سنة في MWC جميع أنواع الشركات استخدام أحدث أجهزة كشف و معرض MWC 2019 أيضا منتجات جذابة ومبتكرة العديد قدم، الوجه الهواتف من سامسونج وهواوي، إلى الرائد LG يمكن نمط عروق النخيل في الاعتراف و هناك أيضًا هاتف Nokia مزود بكاميرا بخمسة بكسل. ولكن مع هذه الحالات ، كما هو الحال دائمًا ، كان هناك الكثير من الأدوات الغريبة التي ننظر إليها في 6 منها. 


PowerBank هو الهاتف



















في MWC 2019 ، أطلقت شركة Energizer بطارية ضخمة بقوة 18000 مللي أمبير في الساعة. الهاتف ، يسمى Power Max P18K Pop ، هو هاتف أندرويد الأكثر ثخانة الوزن والأكثر ثراءً على الإطلاق. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشتكون دائمًا من عمر البطارية المنخفض في هاتفك ، فمن المحتمل أن يمسك بك هذا الهاتف. في هذه الأثناء ، يمكنك الاعتماد عليه للدفاع الشخصي. 













Gadget ثلاثي ستار تريك 














في سلسلة Star Trek والأفلام ، يتم استخدام أداة تسمى "Tricorder" لمسح البيئة وتحليل البيانات وتسجيل المعلومات. الآن ، جمعت CloudMinds هذا الجهاز مع الهاتف ، والتي ، عن طريق إرسال ليزر إلى مواد مختلفة ، يمكن الكشف عن اسم المادة في بضع ثوان. كما قلنا ، هذا هو الهاتف الذكي ، والذي يعني بعد الأنشطة العلمية ، يمكنك الذهاب إلى Instagram الخاص بك والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إرفاق ماسح بالموجات فوق الصوتية يسمى BGD21 إلى هذا الهاتف. 
مقاومة للانفجار 














إذا كنت تعتقد أن عاجلا أو آجلا العالم غيبوبة، ألقي القبض عليهم أو بسبب الحروب الذرية ما تبقى الحضارة، لذلك هذا الهاتف قدمت في المعرض MWC 2019 شراء لأنه في مثل هذه الحالة، سامسونغ وأبل لم تعد غير مجدية ل . هاتف Nomi T18 هو هاتف ذكي يعمل بمثابة مكالمة للاستيقاظ. من مواصفاته ، يمكننا الرجوع إلى IP68 لمقاومة الماء والغبار ، ودعم فرق VHF و UHF ، جسم مضاد للانفجار ، مستشعر بصمات الأصابع وبطارية 3200 mAh.
الهاتف الذكي وقارئ الكتاب الاليكترونى














يستخدم HiSense A6 شاشتين ، واحدة منها هي الأولى والأخرى تعتمد على الحبر الإلكتروني. على الرغم من أننا يجب أن نقول أن شركات أخرى فعلت ذلك بالفعل. كما تعلم ، تعد الشاشات التي تعتمد على الحبر الإلكتروني مفيدة للقراءة ، ولكن يمكن للهاتف عرض واجهة مستخدم Android بالكامل على هذه الشاشة.لهذا السبب ، إذا كنت تواجه مشكلة في المظهر والشكل الضبابي للشاشة ، فيمكنك استخدام نظام تشغيل Android باستخدام هذه الشاشة ، والتي تستهلك تحديث البطارية فقط. 


عانى Gadget أزمة هوية














على الرغم من أن هذه الأداة ليست هاتفًا في المقام الأول ، إلا أن النوبة تقول أنها هاتف ولا نتحدث عن الشركة. في MWC 2019 ، رأينا مقدمة النوبة ألفا ، وهي ساعة ذكية تأتي مع بعض إمكانات الهاتف. على سبيل المثال ، يدعم eSIM ويمكن الاتصال به. وبصرف النظر عن الميزات المعتادة من smartwatches ، فإن هذه الأداة تستخدم أول شاشة مرنة وكاميرا selfie. ليس لدى الهاتف الكثير ليقوله من حيث تجربة المستخدم الخاصة به ، ولكن الجهاز يعتبر بصفة عامة مبتكرًا. 
الهاتف بالحنين 








في يوم من الأيام ، تتميز الهواتف المنزلقة بالكثير من لوحة مفاتيح QWERTY. الآن ، كشفت شركة تدعى FXtec في MWC 2019 ، عن هاتف يعتمد على هذا التصميم المسمى Pro 1. باستثناء لوحة المفاتيح الكاملة ، فهي تأتي مع شاشة وميزات قديمة. إذا فاتتك لوحة المفاتيح الفعلية وتريد الاستفادة من الميزات الحديثة ، يمكنك شراء هذا الهاتف الحنين. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع