القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم تقديم جهاز شاومي ريدمي Redmi 7 بكاميرا 48 ميجابكسل !!

سيتم تقديم جهاز شاومي ريدمي Redmi 7 بكاميرا 48 ميجابكسل !!


كم عدد الشائعات المختلفة التي تم سماعها عن الهواتف المزودة بكاميرات بدقة 48 ميجابيكسل ، وحتىهواوي قد أدخلت هاتفًا بهذه الكاميرا. الآن هناك قصة إخبارية حول الهاتف المستقبل من Xiaomi ، الذي سيصدر تحت اسم Redmi 7. صدر مؤخرا عن هاتف Xiaomi ملصق للهاتف ، مع العبارة 4800 ، والتي من المرجح أن تشير إلى كاميرا 48 ميجابيكسل على الهاتف.

تم نشر الإعلان التشويقي على موقع Xiaomi وكذلك على حساب Redmi في مدونة Weibo الاجتماعية.أيضا ، هو مكتوب أيضا مصطلح "العلامة التجارية المستقلة الجديدة" في الصينية تحت هذا دعابة. ولعل الغرض من هذه الجملة هو أن تكون قادرا على رؤية ضفيرة وكذلك سرج في عالم الهواتف الذكية.

سابقا، هواوي العلامة التجارية مع و ممن لهم العلامة التجارية الصورة Realme، هل لديك الهاتف مع العلامة التجارية الجديدة العرض المتوسطة المدى. ومن المرجح أيضا أن يزيد شاومي من عدد الهواتف المتطورة ، وسيتم إيداع الهواتف المحمولة باليد في علامة إنديانا .


كما ترى في الصورة أعلاه ، فإن ظل Redmi هو 4800. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تكون له علاقة بـ 4800 هو كاميرا 48 ميجابيكسل. سيتم تقديم الهاتف في بكين يوم 20 ديسمبر.

إذا تم تقديم هذا الهاتف بكاميرا 48 ميجابيكسل ، فستكون الكاميرا الهاتفية الجديدة Redi Pro 2 ، التي تعد واحدة من أولى كاميرات XIAOMI التي سيتم تقديمها في عام 2016 ، مقدمة.

المصدر: GSMArena
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع