القائمة الرئيسية

الصفحات

كشفت شركة ريزرRizer النقاب على اول شاشة لها والتي تحتوي على العديد من الميزات إكتشفها !!!!

كشفت شركة ريزرRizer النقاب على اول شاشة لها والتي تحتوي على العديد من الميزات إكتشفها !!!!


أطلقت Rizer ، وهي واحدة من أكبر صانعي أجهزة الألعاب ، أول شاشة لها في معرض CES 2019. شركةالشفرة (الماسح) من جهاز الجديد يسمى «رابتور» (رابتور). وستتوفر هذه الشاشة مقاس 27 بوصة هذا العام مقابل 700 دولار.

يوفر رابتور رابيد مونيتور جميع الميزات ومواصفات الأجهزة التي تتوقعها من جهاز عرض الألعاب. ومع ذلك ، ما يجعل سطح الشاشة يبدو أفضل من المنافسين هو تصميمه. يقدم تصميم التصميم مظهرًا جيدًا للغاية على شاشته ، بهامش صغير جدًا من الشاشة ، خلف الشاشات المعدنية وقاعدة الألمنيوم. في الوقت نفسه ، يتم وضع كابلات الشاشة في الشكل الأكثر جمالا وراء ذلك. تشتمل هذه الشاشة على كابل طاقة وكابل HDMI وكابل DisplayPort وإدخال USB من النوع C ومنفذ USB عادي.
وستتوفر هذه الشاشة مقاس 27 بوصة هذا العام مقابل 700 دولار.

مثل جميع منتجات Rizer ، تستخدم رابتور مونيتور أيضًا شاشات ملونة ، بحيث تشتمل قاعدة الشاشة على سلسلة Chroma الخاصة بالشركة ويمكن تهيئتها بألعاب وبرامج مختلفة.

الأجهزة ، يحتوي رابتور رايزر مونيتور على شاشة عرض QHD ، أو نفس 2560 × 1440 بكسل. تبلغ سرعة مطابقة هذه الشاشة 144 هرتز ، ويمكن ضبط وقت استجابة الشاشة بين 1 و 7 ميلي ثانية. وفقًا لـ Razer ، يمكن ضبط سطوع الشاشة حتى 249 nits ، كما تدعم الشاشة تقنية HDR.

إحدى النقاط التي تقلل من سحر الشاشة للاعبين المحترفين هي دعم تقنية FreeSync من AMD. لا تدعم أداة Razer Monitor تقنية مطابقة صورة G-Sync من NVIDIA.

سيكون هناك العديد من ميزات البرامج في Raptor Razer Monitor. يمكنك مشاهدة مدخلات متعددة في وقت واحد ، ويمكن للشاشة أيضًا الاتصال بـ Razer Phone 2 عبر اتصال USB من النوع C.

الوقت المحدد لتسليم جهاز Razer Raptor غير واضح.





المصدر: The Verge
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع