القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Matrix تكشف النقاب على افضل ساعة ذكية عصرية بمميزات رهيبة شاهد الموضوع !!!!:)



كشفت شركة Matrix النقاب عن الساعة الذكية SmartWatch من الجيل الثاني في CES 2019. في الجيل الجديد من الساعة ، يتم إسقاط شاشة العرض بالأبيض والأسود ويتم استخدام شاشة ملونة مقاسها 1.2 بوصة. بالإضافة إلى شحن الجسم مثل الموديل السابق ، فإنه يستخدم الطاقة الشمسية أيضًا لشحنها.تتمثل أهم ميزة في هذه الساعة في أنه ليس من الضروري توصيل هذه الساعة بشاحن.

بطبيعة الحال ، فإن قدرات PowerWatch 2 لا يمكن مقارنتها مع الساعات الذكية مثل Apple Watch.في الوقت الحالي ، لا يمكنك استخدام تطبيقات الجهات الخارجية ودعم الإشعارات المحدودة. وفقًا لماتريكس ، تم تصميم هذه الساعة للأشخاص الذين هم متسلقون في الطبيعة وطويلة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الساعة الذكية متوافقة مع Apple HomeKit و Google Fit .

هذه الساعة لا تحتوي على جسم دقيق ، والخلايا الشمسية مدمجة في شريط على محيطها ، والتي يمكن أن تستقبل الطاقة الضوئية الداخلية والخارجية. شاشات الكريستال السائل الملونة الزاهية دائما مشرقة (يمكن إيقاف تشغيله) ، ولها الكثير من الخدوش ، ويقاوم مقاومة للماء من 200 متر إلى عمق 200 متر.

من بين أهم ميزات هذا الهاتف ، يمكننا الإشارة إلى تعقب GPS ومراقبة معدل ضربات القلب والبوصلة والمداخل. الناس الذين يسافرون في الطبيعة والجبال لأيام ويريدون الحصول على إحصاءات حول أنشطتهم من غير المحتمل أن يندموا على استخدام هذه الساعة الذكية. سعر بائع PowerWatch 2 مسعّر حاليًا بسعر 199 دولارًا ، بسعر نهائي يبلغ 499 دولارًا أمريكيًا لشهر يونيو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع