القائمة الرئيسية

الصفحات












سواء كنت قد اشتريت جهاز iPhone أو تبحث عن أفضل تطبيقات iPhone ، فإننا نقوم بإدراج جميع أنواع التطبيقات المفيدة في مناطق مختلفة. بعد سنوات من استخدام iPhone ، يمكننا الآن الإشارة إلى بعض التطبيقات الأساسية التي يحتاجها معظم المستخدمين.








في هذه القائمة ، حاولنا عدم التركيز على تطبيقات مثل WhatsApp و Twitter والشبكات الاجتماعية الأخرى ، نظرًا لأن معظم المستخدمين يستخدمونها إلى حد كبير. نهدف إلى جلب تطبيقات ربما لا تحمل اسمًا بعد اللحم ويمكن أن تجلب تجربة مستخدم أفضل.
أفضل تطبيقات البريد الإلكترونيتوقعات / شرارة










إن إصدار Outlook من الـ iPhone ، على النقيض من تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي ، لديه الكثير من الميزات ، بالإضافة إلى ذلك يدعم صندوق الإشعارات. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المعجبين من تطبيقات iPhone ، ولله الحمد إنه مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه على iPhone و iPad.












توقعات










تطبيق آخر مفيد هو Spark ، والذي يدعم أيضًا الإشعارات ويمكنه عزل الرسائل الشخصية والتجارية والترويجية وغيرها من الرسائل الإلكترونية بسهولة. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام ، وهي جيدة جدًا وسريعة.












شرارة
أفضل متصفحالكروم










لحسن الحظ ، من بين تطبيقات iPhone ، هناك العديد من البدائل للمتصفح الافتراضي ، Safari ، وهو الخيار الأول لمعظم مستخدمي Google Chrome. يتمتع هذا المتصفح بأداء كبير ويمكن مزامنته بسهولة مع خدمات Google الأخرى.




















أفضل تطبيقات التقويمFantastic 2 / تقويم Google / التقاويم بواسطة Readdle










واحد من أفضل تطبيقات iPhone في التقويم ، بالطبع ، هو Fanstastic 2 ، الذي يجمع بين تطبيق التقويم وتذكير الحالة. في هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى كتابة رسائل بسيطة وروبوتية ، ولكن عن طريق كتابة الأهداف الشائعة التي تتضمن الوقت الذي يستغرقه ، يمكنه إنشاء تذكير جديد في التقويم لإنجاز الهدف.












رائع 2










يُعد تقويم Google خيارًا رائعًا آخر ، مع واجهة جميلة وجزء كبير للنظر فيه من حيث معالجة اللغة الطبيعية.












تقويم جوجل










خيارنا الثالث هو تقويمات Readdle ، التي تستخدم العديد من الميزات الأخرى للاثنين ، ولكنها تختلف في التصميم والتفاصيل.












التقاويم بواسطة Readdle
أفضل تطبيقات الطقسالظلام السماء / ارصاد / الطقس تحت الارض










في هذا التطبيق ، هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يجب إلقاء نظرة عليها ، وإذا كنت تريد استخدام المزيد من البيانات ، فيجب عليك دفع اشتراك سنوي بقيمة 3 دولارات.












سماء مظلمة










الاثنان الاخران من افضل التطبيقات في الطقس هما ارصاد و الطقس تحت الارض. هو تطبيق مجاني (مع الإعلان) هو واحد من أكثر الأجزاء الجذابة في MinuteCast ؛ وفي هذا القسم ، يتم عرض المستقبل البارد للساعتين التاليتين بعناية فائقة.












ارصاد










وأخيرًا ، نحتاج إلى استخدام Weather Underground ، وهي مملوكة حاليًا لـ The Weather Channel. هذا التطبيق لديه أيضا الكثير من الدقة ودائما في قائمة الأفضل.












الطقس تحت الارض
أفضل تطبيق رياضيتجريب 7 دقائق










ولكن للقيام التمارين الرياضية الخفيفة في أوقات مختلفة، تجريب 7 دقيقة هو الخيار المثالي أن الكثير من المعجبين هناك.










أفضل تطبيقات الخريطةخرائط جوجل / Waze










معظم التطبيقات في مجال الخرائط والملاحة وخرائط جوجل، والتي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم التي توفر توجيهات بشأن ذلك ولها أن تفعل.






















خرائط جوجل










الخيار التالي ، الذي يحظى بشعبية خاصة بين السائقين ، هو تطبيق Waze. في هذا التطبيق ، يتم تحديث المعلومات المختلفة مثل وضع حركة المرور ، تشويش حركة المرور ، والكسر وكاميرات الشرطة بسرعة كبيرة.












ويز


أفضل مساعد صوت












على مدى السنوات القليلة الماضية ، حقق المساعد الصوتي لـ Google تقدمًا ملحوظًا ، لكن مساعد صوت Apple ، Siri ، لم يكن لديه أي أداء مهم. لذلك ، نوصي مستخدمي iPhone باستخدام مساعد مساعد Google ، لأن هذا المساعد يقدم مجموعة متنوعة من الميزات ويمكنه فهم كلمات المستخدم بسهولة وسرعة.




















أفضل تطبيقات تدوين الملاحظاتGoogle Keep / Journey










على الرغم من أن الوقت قد حان لتتبع جهاز iPhone على تطبيق Evernote ، يبدو أن Google كانت قوية جدًا مع إطلاق تطبيق Keep ، مما جعله واحدًا من أول التطبيقات. Google Keep تطبيق سريع وسهل الاستخدام لتدوين الملاحظات يجتذب العديد من المستخدمين بسبب ميزاته الجذابة. يمكنك أيضًا استخدام اللون أو العلامة لتصنيف الملاحظات.






















Google Keep










من بين تطبيقات iPhone النشطة في تدوين الملاحظات ، يمكننا أيضًا الإشارة إلى تطبيق Journey. مع هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل خططك على المدى الطويل والاعتماد عليها لتصنيفها إلى أفكار مختلفة.












رحلة
أفضل تطبيقات الكاميراهاليد / برو FiLMiC










إذا كنت تبحث عن استبدال تطبيق iPhone الافتراضي ، فهناك خياران شائعان جدًا هنا. التطبيق الأول ، تطبيق Halide ، يمنحك مجموعة كبيرة من إعدادات الكاميرا التي لا يتخذها تطبيق iPhone الافتراضي.












هاليد










الخيار الثاني هو للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل مقاطع الفيديو الاحترافية.












FiLMiC Pro
أفضل تطبيقات تحرير الصورSnapseed / صور Google










للوهلة الأولى ، تبسط واجهة Snapseed اللافتة اهتمام مستخدميها. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تحرير جميع أنواع الصور. على الرغم من أن هذا التطبيق له نقاط ضعف ، إلا أن نقاط الضعف هذه ليست ملموسة. والأهم من ذلك ، فإن هذا التطبيق المجاني ونقص الإعلانات فيه جعلته تجربة رائعة للمستخدم.










قراءة المزيد: دليل شامل لتطبيق snapseed












تطبيق Snapseed










تعد Google PhotoSuite خدمة تخزين سحابي يمكنها تحميل الصور بدقة تبلغ 16 ميغابكسل كحد أقصى في مساحة غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Google PhotoSeas بالكثير من المواهب في تنظيم الصور ، ويمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد محتواها وتصنيفها. أخيرا ، لتحرير الصور ، لحسن الحظ أنها أداة جيدة ويمكن الاعتماد عليها إلى حد ما.






















صور جوجل
تطبيقات تعليميةأكاديمية خان / دوولينجو










إذا كنت مهتمًا بتعلم المهارات الأكاديمية والأكاديمية المختلفة ، فإن تطبيق Khan Academy لديه الكثير لتقدمه مع مقاطع فيديو مجانية وجذابة. في هذا التطبيق ، يتم فرز مقاطع الفيديو المختلفة ويمكنك الرجوع إليها وفقًا لاهتماماتك.






















أكاديمية خان










كما خلقت دوولينجو ثورة صغيرة في تعليم اللغات الجديدة. النهج البسيطة والمحددة لهذا التطبيق يجعل من الممكن للمستخدمين تعلم المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والتحدث والاستماع إلى التطبيق.










اقرأ المزيد: تحقق من تطبيق Duolingo












Duolingo






أفضل تطبيقات أندرويد في 2018










المصدر: هاتف Arena
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع