القائمة الرئيسية

الصفحات



في الساعات القادمة ، سوف يعلن VanPlas عن أخبار جديدة لهاتفه الجديد ، VanPlace 6T. ومع ذلك ، مع Amazon في الهند ، يمكننا الآن أن نشير إلى تاريخ إصدار هذا الهاتف.


استنادًا إلى إصدار المعاينة لـ 6PT على موقع Amazon في الهند ، سينتهي المعاين يوم 30 أكتوبر.هذا يعني أن الهاتف الذكي سوف يطلق هذا اليوم أو غدا ، 1 نوفمبر.تظهر المعاينة أن المشترين يشترون سماعة الرأس مع واجهة USB-C وبعض الائتمان لشركة Amazon India. من غير الواضح ما إذا كانت هذه السماعات متوفرة مجانًا في الأسواق الأخرى.

نحن نعلم بالفعل أن الهاتف سيتم تقديمه رسميا 17 أكتوبر (25 أكتوبر). من بين الميزات الممكنة ، يمكننا أن نشير إلى شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة مع شاشة عرض 1080 درجة و 2340 دقة. قلب هذا الهاتف هو مجموعة شرائح Snapdragon 845 ، مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت كحد أقصى من ذاكرة الوصول العشوائي. تأتي اللوحة الخلفية للهاتف مزودة بكاميرا مزدوجة وتأتي ببطارية 3700 mAh .

كما ذكرنا في بداية هذا المقال ، فإن الشركة ستعلن عن معلومات جديدة حول هذا الهاتف في غضون بضع ساعات ، وستقوم بنشره بعد الإعلان عن الأخبار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع