القائمة الرئيسية

الصفحات



في سياق طرح هاتف LG V40 ThinQ ، قال الرئيس التنفيذي لشركة LG Mobile Division إن الشركة تقوم بتطوير هاتف قابل للطي. ومع ذلك ، لا يبدو أنه ينبغي لنا أن نتوقع ظهور مثل هذا الهاتف الذكي قريبًا.وقال مدير القسم المتنقل في الحفل إنهم لا ينوون إطلاق أول هاتف قابل للطي ، لكنهم يريدون أن يكون لهذه الأداة بعض الميزات القيمة للمستخدمين ، ولذلك لن يسارعوا إلى تطويرها. بالطبع ، يمكن أن يكون مثل هذا القرار واقعيًا ، أو قد يكون مرتبطًا بحقيقة أن مديري إل جي يعلمون أنه ليس لديهم فرصة لأن يكونوا أول من يتواجد في هذا المجال.

على الرغم من أننا شهدنا العديد من براءات الاختراع للهواتف الذكية من LG ، فإنها المرة الأولى التي توافق فيها الشركة نفسها على تطوير هذه الأداة.

تاريخ LG للألواح المرنة


تعد LG واحدة من أكبر الشركات الموردة لألواح الهواتف الذكية ، والتي ستلعب بالتأكيد دورًا رئيسيًا في إنتاج شاشات العرض القابلة للطي. تعود شاشات إل جي المرنة في عام 2013 ، وقالت إنها تريد تعزيز شاشات العرض POLED.


في عام 2013 ، قدمت الشركة الهاتف الذكي G Flex ، والذي تم تجهيزه بشاشة منحنية ولوحة خلفية. في عام 2015 ، تأتي G Flex 2 بتصميم مماثل.

في الوقت الحالي ، يبدو أن سامسونج و Huawei بعيدة عن امتلاك أول هاتف قابل للطي. أحدث الشائعات هي أن شركة سامسونج على وشك البدء في الإنتاج الضخم لأول هاتف قابل للطي ، وحتى إمكانية تقديمه الأولي في مؤتمر المطورين ، المقرر عقده الشهر المقبل. ويقال إن شركة Huawei تكافح من أجل إلحاق الهزيمة بـ Samsung وتجاوز أول هاتف قابل للطي للشركة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع