القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد بالفيديو: لقد هزم iPhone XS Max سرعة البكسل بالإختبار


بغض النظر عن مدى تقدم التقنية ، فإن مقارنة السرعة بين هواتف Android و iPhone ليست قديمة. لا يهم ما تسمى المعايير ؛ بالنسبة لكثير من المستخدمين ، فإن سرعة فتح التطبيقات المختلفة ومن ثم وظيفة تعدد المهام للهاتف أكثر أهمية. في هذه الأثناء ، تقدم قناة PhoneBuff Youtube دائمًا واحدة من أفضل المقارنات بين مختلف اسماء الهواتف الرئيسية. الآن حان الوقت لـ iPhone XS Max و Pixel 3 Axial لمعرفة أي هاتف يمكنه الفوز بهذه المقارنة.

في هذه المقارنات ، يتم إعادة تشغيل كل من الهاتفين قبل بدء الاختبار ، ولا توجد تطبيقات مفتوحة. كما أن كلا الجهازين متصلان أيضًا بوصلة WiFi بالسرعة نفسها ، وظروف الاختبار هي نفسها. وبالطبع ، فإن سرعة الإنترنت ليست فعالة للغاية في هذا الصدد ، ولكن مهما كانت ، فقد حاولت مطابقة الشروط. أولاً ، ندعوك لمشاهدة الفيديو.
لعب
00:21
- 04: 13

في الجولة الثانية ، يزداد الوضع سوءًا بالنسبة إلى بكسل 3 xx! نظرًا لأن XS Max iPhone كان قادرًا على الاحتفاظ بجميع التطبيقات تقريبًا مفتوحة في الخلفية ، كان بكسل 3 من برنامج Excel بعد عدد قليل من التطبيقات في ورطة.

قد يكون جزء من المشكلة هو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو أقل من منافسيها الأندرويد.من ناحية أخرى ، قد تقول أن جهاز iPhone XS يحتوي أيضًا على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكننا نتحدث عن نظامين مختلفين من أنظمة التشغيل. يمكن لشركة Google بالتأكيد تحسين إدارة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في الهواتف التي تعمل بنظام البكسل عن طريق ترقية البرامج.

في نهاية المطاف ، لا يمكن لهذه المقارنات إثبات أي الهواتف أفضل وأيها أسوأ. هناك عوامل مختلفة مهمة في اختيار الهاتف الذكي. يمكن حل مشاكل البكسل عادة مع تحديثات البرامج ، ولن يشعر الفرق متعدد الثواني بين الهاتفين في الاستخدام اليومي لهذه الهواتف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع