القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر هاتف HTC Desire 19s يأتي بكاميرا ثلاثية رهيبة

مواصفات وسعر هاتف HTC Desire 19s يأتي بكاميرا ثلاثية رهيبة


 تم الإعلان عن HTC Desire 19s رسميًا. ويستخدم كاميرا ثلاثية ومجهز بشرائح MediaTek Helio P22.

في الشهر الماضي ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة HTC Yvew Maitres أن سبب تراجع الشركة في تصنيع الهواتف الذكية كان وقف الابتكار في هذه الصناعة. تركز الشركة حاليًا على الأنشطة المتعلقة بنظام الواقع الافتراضي ، لكنها لم تستسلم بعد في سوق الهواتف الذكية. قبل بضعة أشهر ، أطلقت HTC اثنين من المنتجات الجديدة ، Desire U19e و Desire 19 Plus . في أغسطس ، شاهدنا إطلاق HTC Wildfire X في الهند بسعر في المتناول.

كشفت الشركة المصنعة التايوانية اليوم النقاب عن HTC Desire 19S ، وهو الإصدار الأضعف من Desire 19 Plus. يبدو مشابهًا لـ Wildfire X وسيحتوي على بعض الميزات.

HTC Desire 19S المواصفات 

يستخدم HTC Desire 19S تصميمًا ثنائي الاتجاه في الخلف. الجزء العلوي من الهاتف أنيق والجزء السفلي يستخدم نسيجًا غير لامع. الشاشة المستخدمة على هذا الهاتف الذكي هي شاشة IPS LCD بحجم 6.2 بوصة ، مع إظهار الجزء العلوي قطرة صغيرة. لها نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ودقة تبلغ 1520 × 720 بكسل (HD +).

قلب المعالج HTC Desire 19s هو مجموعة شرائح MediaTek Helio P22. تأتي الرقاقة مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يمكن استخدام بطاقة الذاكرة لزيادة المساحة المتاحة. تحتوي عجلة القيادة على مجموعة الأجهزة هذه التي تعمل بنظام Android 9 أقدام ، والتي يتم تخصيصها مع واجهة Sense UI.

كاميرا HTC Desire 19s ثلاثية

يتميز الجزء الخلفي من HTC بكاميرا ثلاثية وفلاش LED. تتميز الكاميرا الرئيسية لهذا الهاتف بدقة 13 ميجابكسل وفتحة f / 1.85. يتمتع المستشعر فوق البنفسجي الثاني بدقة 5 ميجابكسل وفتحه هو f / 2.2.

يأتي المستشعر الأحدث أيضًا مع كاميرا عمق فتحة 5 ميجابكسل f / 2.2. تشمل إمكانيات التصوير في HTC Desire 19s الجمال القائم على الذكاء الاصطناعي ، وتحسين تصوير الإضاءة المنخفضة ، HDR ، التعرف على الوجوه ، وضع الصورة ، وتسجيل الفيديو المتزامن وتسجيل الصور.

يستخدم هاتف HTC Desire 19s بطارية كبيرة تبلغ 3850 مللي أمبير في الساعة ، لكن شاحنه يحتوي فقط على 10 واط. تشمل ميزات HTC الجديدة الأخرى دعمًا متزامنًا لشريحة 4G SIM و WiFi و VoLTE و Bluetooth ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. في الجزء الخلفي من جهاز HTC Desire 19S يوجد مستشعر لبصمات الأصابع.

سعر منتج HTC الجديد هو 196 دولارًا  سيكون متاحًا فقط باللونين الأسود والأزرق. لا توجد كلمة في إصدار 19S Universal Designer.
----------------
htc desire (consumer product),desire,htc desire 816,htc desire 10 pro,htc desire,مواصفات htc desire 10 pro,htc desire 728,سعر و مواصفات htc desire 10 pro,مراجعه htc desire 816,موبايل htc desire 820 g+,مراجعة htc desire 820g+,فتح علبه htc desire 816,سعر htc desire 816,desire 816,سعر htc desire 10 pro,htc desire 19+
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع