القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتعامل مع إدمان Instagram؟



كم عدد ساعات يومك في المتوسط ​​التي تشاهدها على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالأشخاص الآخرين؟ هل فكرت يوما أنك قد تكون مدمن على Instagram؟ إذا كنت أحد أولئك الذين يضطرون لقضاء الكثير من الوقت على الإنترنت كل يوم ، فسيساعدك هذا المقال في إدارة وقتك بشكل أفضل وتجربة أفضل باستخدام Instagram.

إليك 5 حلول لمساعدتك في إدارة وقتك اليومي وإنهاء عادة Instagram الخاصة بك. هذه خدع لأولئك الذين يشعرون أنهم يقضون وقتًا طويلاً على Instagram ويصبحون مدمنين على Instagram بطريقة أو بأخرى.

إدمان الانترنت,إدمان الإنترنت,الانترنت,ادمان الانترنت,إدمان,السيسي,علاج إدمان الانترنت,إدمان الهاتف,مصر,الإدمان,اقتصاد,إدمان الجوال,الاخبار,سياسة,ادمان الجوال,ادمان الموبايل,الرئيس السيسي,تويتر,رياضة,هذا الصباح,تقرير,قضايا المرأة,القاهرة,محمد صلاح,يوتيوب
  1. تغيير إعدادات الإشعارات في هاتفك وتعطيل أي إشعارات أو إشعارات من Instagram.
  2. يمكنك القياس عندما تقضي عبر الإنترنت باستخدام برامج مثل Quality Time وتعيين سقف مثالي لقضاء الوقت عبر الإنترنت. حاول أن تظل مخلصًا للوقت الذي تحدده.
  3. أزل تطبيق Instagram من هاتفك. لا تقلق لأنه لن يتم حذف حسابك ويمكنك تنزيله واستخدامه مرة أخرى.
  4. تمكين صفحات إضافية والأشخاص الذين ينشرون بشكل متكرر!
  5. تجنب نشر الصور ومقاطع الفيديو عن حياتك اليومية ، مثل تناول الطعام في مطعم ، والمشي في الشوارع وزيارة الحانات على Instagram.
  6. والطريقة الأخيرة هي إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا. يسمح لك Instagram بتعطيل حسابك مؤقتًا أو دائمًا .

بالإضافة إلى القيام بذلك ، قم بعمل قائمة بجميع الأشياء التي يمكنك القيام بها بدلاً من التمرير خلال Instagram ومشاهدة صور مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين. من خلال القيام بالأشياء التي تجعلك سعيدًا ، يمكنك إزالة تركيزك على Instagram وتسهيل التعود عليه.

--------------------------------------------------------

حلول ادمان الانترنت
اعراض ادمان الانترنت
اضرار ادمان الانترنت
بحث ادمان الانترنت
انواع ادمان الانترنت
علاج ادمان الانترنت للمراهقين
كيف تتخلص من ادمان الانترنت
نتائج ادمان الانترنت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع