القائمة الرئيسية

الصفحات

خصومات توفير على افضل ماركات الشاشات لعام 2019

خصومات توفير على افضل ماركات الشاشات لعام 2019












بينما تكتسب أجهزة اللاب توب شعبية هائلة في العديد من التطبيقات نظرًا لراحتها، لا تزال الكمبيوترات المكتبية في الطلب والحاجة إليها. لا عجب أن شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر المشهورة لديها مبيعات شاشات بمفردها لتلبية احتياجات أولئك الذين يحبون أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. يمكنك اختيار أفضل حجم يلبي الاحتياجات الخاصة بك. تأتي معظمها مع حوامل بحيث يمكنك مشاهدتها بشكل مريح عند وضعها على مكتبك. على الرغم من أن المسطحة منها هي الأكثر طلبًا في كثير من الأحيان، فإن بعض الشركات المُصنعة مثل إل جي و سامسونج قد أحدثت ثورة من خلال تقديمها بشكل منحني ولها مزاياها الخاصة على نظيراتها المسطحة. فيما يلي قائمة ببعض أفضل الشاشات في السوق اليوم التي يمكنك التفكير في الاستثمار فيها.


دعنا الان نتعر ف على افضل عروض وخصومات توفير وافضل الشاشات التي:



تحتوي على اثنين من مكبرات الصوت المدمجة


صبتر الرقيقة جداً LED










أمازون 98.18 دولار


والمارت 174.99 دولار


إباى 175 دولار


LED 24-بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. وهذا يضمن أن تكون الصور ذات تفاصيل وألوان ممتازة كما ستجدها في شاشة أصغر مقاس 22 بوصة. كما تدعم دقة 1080/60i، 1080/60p، 480i، 480p و720p. يحتوي الملحق على وقت استجابة قدره 5 مللي ثانية، ويبلغ معدل التحديث الأقصى 75 هرتز، وسطوع 250 شمعة / م2 وعمر المصباح أكثر من 50000 ساعة. يمكن إمالتها للخلف بمقدار 15 درجة وإلى الأمام بمقدار 5 درجات لتقديم أفضل زوايا المشاهدة.


تتميز بتصميم أنيق مع هيكل رقيق وحافة سوداء رفيعة. يحتوي الملحق على منفذي HDMI وآخر VGA ومنفذين للإدخال وحامل مركزي مع قاعدة دائرية. وهو يدعم خيار تركيب جدار VESA. تتوافق مع ويندوز 10 والتي بدورها متوافقة مع الإصدارات السابقة من ويندوز7/8/ XP. احصل عليها بخصومات تصل الى 30% من خلال افضل موقع للكوبونات وهو موقع توفير، الموقع الأشهر في الوطن العربي والشرق الأوسط لتجميع كوبونات الخصم.




من يجب أن يشتري هذا؟

  • · شاشة LED تجعلها مثالية للأشخاص الذين لا يرغبون في حل وسط انهم يريدون الأفضل مما يوفر صورًا واضحة نابضة بالحياة وألوان زاهية
  • · يضمن الحد الأدنى من معدل التحديث أن الملحق هو اختيار جيد لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتسلسلات حركة سريعة بأقصى درجات الوضوح
  • · إن توفر العديد من المنافذ يجعلها جديرة بالاهتمام من قبل أولئك الذين يريدون توصيلها باجهزة أخرى مثل اجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات الخاصة بهم.







توفر وضع اللعب

سامسونج المنحنية لتوفير الطاقة










أمازون 244.44 دولار


LED 32 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل مع انحناء 1800R ونسبة تباين 5000: 1 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. تضم أيضًا تقنية لون الكريستال النشط الخاصة بالشركة المصنعة والتي تجعل الألوان تبدو نابضة بالحياة وناصعة حقًا. تضمن نسبة التباين الممتازة أن يوفر الملحق بياضاً ساطعاً وأسوداً عميق.


ذات لون أبيض تحتوي على منحنى رائع بتصميم نحيف وأنيق للغاية لا يزيد سمكه عن 0.5 بوصة. يحتوي ملحق PVC المجاني على ميزة توفير الطاقة التي تسمح له بضبط السطوع تلقائيًا وتقليله عند الحاجة لتوفير الطاقة. إنها تأتي مع حامل دائري بزاوية بسيطة وأنيقة. يساعد وضع اللعب اللاعبين على إدراك أفضل تجربة ألعاب. متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز.

من يجب أن يشتري هذا؟


  • · تعد خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة سواء في المنزل أو في العمل
  • · التصميم المنحني يجعلها مثالية لأولئك الذين يحبون مشاهدة مناظر بانوراميه كبيرة.
  • · تعتبر مناسبة لأولئك الذين يرغبون في عرض أحلك وألمع المشاهد بوضوح تام ودقة جيدة بسبب نسبة التباين العالية
  • · يضمن وضع اللعب أنها اختيار ممتاز للاعبين المتعطشين بسبب قدرة الوضع على تحسين ألوان الشاشة والتباين وفقًا للعبة



ذات تصميم الإطار صفر


أيسر IPS عريضة










أمازون 104.99 دولار


إباى 167.99 دولار


جيت دوت كوم 192.17 دولار


والمارت 248.84 دولار


IPS Full HD LCD 23.8 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. تتميز بتقنية الوميض الأقل من أسير التي تقلل وميض الشاشة وتتضمن مرشحًا للضوء الأزرق يتجنب إجهاد العينين. يتميز الملحق بزاوية رؤية واسعة تبلغ 178 درجة، وأقصى معدل تحديث 60 هرتز، وزمن استجابة قدره 4 مللي ثانية، وسطوع 250 نيت، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1.78: 1 و16.7 مليون لون. إنها خالية من الزئبق ومعتمدة من إنيرجي ستار وتشمل مرفق إمالة يسمح لك بوضعها في زوايا مختلفة تتراوح من -5 إلى 15 درجة.


تأتى باللون الأسود بتصميم ذو إطار صفري يوفر أقصى رؤية للمحتوى من الحافة إلى الحافة. وتحتوي أيضًا على حامل مستطيل مع قاعدة دائرية الشكل. يشتمل الملحق على منفذ VGA وDVI مع HDCP وآخر HDMI v1.4. تأتي بحجم عريض مزودة بكابل VGA وسلك كهرباء.

من يجب أن يشتري هذا؟






  • · أسير هي خيار مناسب للأشخاص الذين يرغبون في أن تكون الصور حية وواضحة دون أي اختلاف في اللون من أي زاوية
  • · تصميم الإطار صفر يجعلها مثالية لمن يريدون العرض على مساحة أكبر
  • · تضمن إمكانية الإمالة أنها تستحق التفكير من قبل أولئك الذين يرغبون في وضعها في زوايا مختلفة للتحقق من خط الرؤية الصحيح للحصول على أفضل رؤية







توفر بيئة عمل مريحة

اتش بي الصديقة للبيئة










أمازون 109.99 دولار


Full HD IPS LCD 23.8 بوصة مزودة بإضاءة خلفية LED خالية من الزئبق ودقة 1920 × 1080 بكسل. تشمل أيضًا تصميم ثلاثي الحواف. يتميز الملحق بجودة صور ساطعة مع زاوية عرض عريضة 178 درجة، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16، وضوح يصل إلى 250 شمعة / م2، ووقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية، ومعدل تحديث 60 هرتز، ومليوني بكسل، مما يجعل جودة الصورة حيوية وواضحة وضوح الشمس. تأتى مصنوعة من الزجاج الخالي من الزرنيخ. يساعد تصميم الهالوجين المنخفض الجهد في الحفاظ على الطاقة.


مصنوعة باللون الأسود وتحتوي على لوحة مضادة للوهج بتصميم نحيف للغاية يمنحها مظهرًا أنيقًا. إنها مزودة بسماعتي صوت 2 وات، بالإضافة إلى منافذ HDMI وHDCP وVGA. كما تدعم عدة محاور، تعديلات الارتفاع والإمالة. تتضمن حاملًا مركزيًا ذو قاعدة مستطيلة صلبة تسهل تثبيت نمط VESA القياسي 100 مم. وهي متوافقة مع نظام التشغيل أندرويد. ويمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة من خلال متجر نون الذي يقوم بعمل العديد من العروض الدورية المستمرة على مدار العام، و التي يقدمها اليك موقع توفير.

من يجب أن يشتري هذا؟


  • · هي الرهان المناسب للأشخاص الذين يحبون عرض صور سلسة ونقية وذات جودة عالية دون أي شكل من أشكال ضبابية الحركة
  • · مكبرات الصوت المدمجة داخليًا تجعلها مثالية لأولئك الذين يشعرون بالقلق من الحاجة إلى إنفاق أموال إضافية لشراء مكبرات الصوت للحصول على جودة أفضل ودقة أعلى فهي توفر لهم ذلك دون إنفاق المزيد من المال
  • · تضمن الخاصية المضادة للوهج أنها تستحق الشراء بالتأكيد من قبل أولئك الذين من المحتمل أن يقضوا ساعات طويلة أمام الشاشة دون إجهاد عيونهم حيث توفر لهم الراحة والحماية
  • · تعد خيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون تجربة مشاهدة رائعة من جميع الزوايا بسعر مناسب



تدعم الشحن السريع

إل جي شاشة تقسيم الدعم










أمازون 549.99 دولار


شاشة منحنية IPS QHD HD 34 بوصة عريضة للغاية بدقة 3840 × 1440 بكسل وإضاءة LED خلفية. تدعم تقسيم الشاشة 2.0 (وضع PIP) والشحن السريع 3.0 وFreeSync وقفل المفاتيح والتحكم عليها ووميض آمن وتوفير الطاقة ووظائف الاستعداد التلقائي. تشتمل أيضًا على أوضاع اللعب والقارئ والصور. يحتوي الملحق على معدل تحديث قدره 75 هرتز، ووقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية، ونسبة تباين 5 دقائق: 1، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9، وزاوية عرض 178 درجة، وسطوع 300 شمعة / م2، ومجموعة ألوان sRGB أكثر من 99٪.










مصممة باللون الأسود وتضم طبقة صلبة مضادة للوهج 3H. تأتي مع منفذي HDMI 2.0 ومنفذ شاشة 1.2 وواحد USB Up-Stream 3.0 واثنين USB Down-Stream 3.0. يتم دعم وظيفة الشحن السريع 3.0 بواسطة منفذ USB Down-Stream ويشحن الأجهزة المتصلة بمعدل أسرع أربع مرات من منفذ USB 3.0 القياسي. يأتي الملحق مع ارتفاع مركزي وحامل قابل للإمالة مع قاعدة نصف دائرية ويدعم خيار تثبيت VESA 100مم. تدعم نظام التشغيل ويندوز.

من يجب أن يشتري هذا؟


  • · تعد خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يشاركون في تصميم الرسومات والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك من المهن التي تتطلب تسليمًا دقيقًا للألوان ودقة عالية فلا داعي للمغامرة واستخدام من أقل جودة منها
  • · تضمن وظيفة التحكم على الشاشة أن يكون الملحق خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في ضبط الإعدادات مثل الإعدادات المسبقة لوضع الصورة والسطوع وحجم الصوت والمزيد بنقرات قليلة بالماوس بدلاً من الأزرار المختلفة
  • · خيار التقسيم يجعلها مثالية لأولئك الذين يشاركون في أنشطة متعددة المهام فيمكنهم عرض أكثر من شيء في نفس الوقت



السعر في المتناول

ديل شاشة خالية من الوميض










أمازون 119.99 دولار


Full HD IPS 23 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل وإضاءة خلفية LED بيضاء. إنها خالية من الوميض تحتوي على سطح غير لامع وزاوية رؤية عريضة تبلغ 178 درجة أفقياً وعموديًا. كما أنه يحسن راحة العين ويجعل المشاهدة مريحة من خلال تقليل انبعاث الضوء الأزرق. تشتمل على نسبة تباين ثابتة تبلغ 1000: 1، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16، وسطوع يصل إلى 250 شمعة/م2، وزمن استجابة قدره 5 مللي ثانية، وأقصى معدل تحديث يبلغ 60 هرتز. يشمل الملحق خاصية الإمالة التي تسمح لك بإمالتها بزاوية 5 درجات في الاتجاه الأمامي و21 درجة في الاتجاه الخلفي. تمتاز بأنها مضادة للوهج وتأتي بطبقة 3H صلبة.


تأتي باللون الأسود وتحتوي على أزرار يمكن الوصول إليها بسهولة على اللوحة الأمامية والتي تساعد في ضبط التباين والسطوع والطاقة. تتضمن أيضًا على أوضاع محددة مسبقًا قابلة للتخصيص. يشمل الملحق منافذ HDMI وD-Sub وVGA، بالإضافة إلى حامل مركزي مطابق مع حامل مستطيل صلب. وهو يدعم خيار التركيب VESA 100 × 100.

من يجب أن يشتري هذا؟

  • · تجعل المجموعة الواسعة من خيارات الاتصال المتاحة ديل مثالية للأشخاص الذين يرغبون في توصيل أجهزة أخرى بها مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة
  • · ملائمة لأولئك الذين لا يرغبون في حل وسط للوضوح عند عرض تطبيقاتهم حيث يريدون صوراً أكثر دقة ووضوحاً وأعلى جودة
  • · تعد ديل خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن شاشة بأداء ممتاز وبسعر مناسب


توفر تقنيات العناية بالعيون

بنكيو LED الألعاب










أمازون 89.00 دولار


إيباى 165.99 دولار


27 Full HD بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل و82ppi وشاشة LED. تدعم تقنيات زيرو فليكر وتقليل الضوء الأزرق التي تحافظ على العينين وتجعلها تشعران بالراحة أثناء استخدامها. تقلل تقنية زيرو فليكر من الضغط عن طريق القضاء على الوميض عند أي مستوى. تقوم تقنية تقليل الضوء الأزرق بتصفية الضوء الأزرق الضار، مما يؤدي إلى تقليل التعب والإرهاق. تحتوي على زمن استجابة قدره 2 مللي ثانية، ومعدل أقصى تحديث يبلغ 60 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 1.78: 1، ونسبة سطوع تبلغ 300 نيت، ونسبة تباين عالية 12M: 1. يمكن إمالتها لأسفل بزاوية 5 درجات وأعلى بزاوية 20 درجة.


تأتي بتصميم أنيق ولون أسود لامع وإطار نحيف، ووضع إيكو محسنًا يساعد في توفير الطاقة وأنماط الألوان المصممة خصيصًا للمساعدة في سهولة المشاهدة. تتميز بعدة منافذ تتضمن منفذ D-Sub وDVI-D ومنفذين HDMI ومقبس سماعة رأس يسمح بالاتصال بكل من الأجهزة التمثيلية والرقمية. تتضمن حامل مركزي سميك له قاعدة دائرية ثابتة وله شهادة إنيرجي ستار 7.0. يتوافق الملحق مع ويندوز 7 و8 و8.1. تأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات.

من يجب أن يشتري هذا؟


  • · تعد خيارًا ملائمًا للاعبين المتعطشين ومحبي التسلسل سريع الحركة بسبب وقت الاستجابة المنخفض للغاية الذي ينتج عنه أداء فائق السرعة دون أي تأخير
  • · إن قدرة تقنيات العناية بالعيون على تقليل إجهاد العين وتوفير الراحة لها تجعلها مثالية لأولئك الذين يعملون لساعات طويلة في مكان عملهم دون الشعور بالتعب
  • · يضمن تضمين مقبس سماعة الرأس أن يكون الملحق مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعروضهم المفضلة دون إزعاج المحيطين بهم بكميات كبيرة من الصوت



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تسوقوا الان و لا تفوتوا الفرصة، وقبل التسوق انسخ كود خصم كود خصم نون! ، وهو فعال على جميع مشترياتك من موقع نمشي لأقصى توفير ممكن على مشترياتك، حيث يوفر الموقع جميع الماركات العربية و العالمية الرائدة فى عالم الازياء و يضمن حصولكم على منتجات اصلية 100%.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع