القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سماعات لاسلكية لهاتف iPhone X

أفضل سماعات لاسلكية لهاتف ايفون X


وصل ايفون X إلى العديد من المستخدمين حتى الآن وهو الوقت المثالي للبحث عن الملحقات المطلوبة لهذا الهاتف. مثل سماعات الرأس و تعتبر من الضروريات. ومع إزالة ابل لسلك سماعة الرأس ، أصبح المستخدمون الآن يبحثون عن سماعات لاسلكية. لذلك ، أنشأنا قائمة بأفضل السماعات اللاسلكية لأجهزة ايفون X>

أفضل 8 سماعات لاسلكية لهاتف ايفون X



  •  أفضل سماعة رأس لاسلكية مضادة للماء لهاتف ايفون X سماعة جويفول هارت اللاسلكية
بسعر علي موقع امازون 25.99 دولار.
هذا هو النموذج الأول الذي يجب ذكره في قائمتنا. تم تصميم سماعة جويفول هارت خصيصًا للتمارين حتى تتمكن من ارتدائها أثناء المشي والجري وأثناء التدريب في الجيم. جودة الصوت مذهلة. هناك ميكروفون مدمج عالي الدقة يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التحدث الحر. مشبك الأذن السيليكوني مريح حقًا ليناسب الأذن تمامًا. سعة البطارية جيدة جدًا حيث توفر 8 ساعات من الاستماع. احصل على كوبون خصم لتنال ارخص الاسعار من هنا.
  • سماعة ابل ايربودزسماعة لاسلكية باهظة الثمن وعالية الجودة .
بسعر علي موقع امازون 149.99 دولار .
  

هل تخطط للشراء من أبل؟ حسنًا ، إذن تعد ابل ايربودزخيارًا جيدًا للغاية. على الرغم من أن هذه السماعة بالتأكيد هي واحدة من الأفضل ، إلا أن السعر مرتفع للغاية. توفر جودة صوت ممتازة ويبدأ تشغيل الصوت تلقائيًا بمجرد وضع سماعات الرأس. تأتي مع إمكانية السماح لك بتنشيط Siri وإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين وما إلى ذلك. تدوم البطارية 5 ساعات بينما يمكنك بسهولة شحنها أثناء التنقل من خلال حقيبة السفر.

  • سماعة بوس ساوند أفضل سماعة رأس رياضية لاسلكية لأجهزة ايفون X .
بسعر علي موقع امازون 119 دولار 

هذه السماعة تتمتع بكل الميزات المطلوبة لتذكر في قائمتنا لجعلها واحدة من افضل سماعات الرأس اللاسلكية في ايفون X وهي مليئة بميزات مثل نصائح Stay Hear + التي تساعد علي وجود الهاتف بشكل مريح على الأذن للاستماع ، والاوامر الصوتية ، ومتوازنة باستمرار ، وتقنية بلوتوث ، وتقنية NFC ، ومقاومة العرق والطقس وما إلى ذلك. عمر البطارية رائع.

  • سماعة بوس كوايت كمفورت 25
بسعر علي موقع امازون 54.95 دولار 

اسم بوس هو بالفعل مشهور جدًا في السوق والحصول على سماعات رأس من هذه العلامة التجارية المشهورة يعد بالتأكيد خيارًا رائعًا. يمكنك استخدامه مع جميع أجهزة ايفون و اندرويد . والأكثر من ذلك ، يمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من المكالمات ، ومستوى الصوت ، والموسيقى ، إلخ. بشكل عام ، يعد هذا نموذجًا رائعًا لامتلاكه والذي يتوفر بسعر مناسب جدًا من خلال كوبونات و خصومات سوق دوت كوم.

  • سماعة في مود كروسفاد اللاسلكية 2
بسعر علي موقع امازون 279.99 دولار 

هذه سماعة أخرى باهظة الثمن لأجهزة ايفون X بعد ابل ايربودز المصممة لتوفير جودة صوت ممتازة. نظام الصوت مذهل. مصنوعة من جلد نباتي مع إطار فولاذي لمساعدتك على تحقيق حلمك في الاستماع إلى الموسيقى. يضمن الجهاز العميق النظيف جودة رائعة بينما يضمن المستوى MIL-STD-810G المتانة. عمر البطارية جيد بما فيه الكفاية. لذلك ، إذا كان السعر ليس عائقًا لك ، فإن هذا الطراز يعد خيارًا رائعًا.
  • سماعة بوب ديزاين مع عمر بطارية ممتاز
متوفرة بسعر رائع أقل من 50 دولارًا.

 لذلك ، إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية أفضل وبأسعار معقولة لجهاز ايفون X الخاص بك ، فهذا خيار رائع. وهي مجهزة بتقنية مذهلة لإلغاء الضوضاء للقضاء على جميع أنواع الضوضاء في الخلفية. وبالتالي يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى في المنطقة المزدحمة. يشير تصنيف IPX7 إلى أنه يمكنك استخدام سماعة الرأس هذه حتى لو كانت السماء تمطر بالخارج. عمر البطارية مذهل ؛ ستحصل على بطارية سعة 8 ساعات بشحنة واحدة فقط بينما تتوفر سماعات الأذن بثلاثة أحجام. لذلك سوف تجد بسهولة المقاس المناسب لك.
  • سماعة نويس كانسلينج اي كي جي
هذه بالتأكيد أحد أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لأجهزة ايفون X المليئة بميزات هائلة. عمر البطارية طويل جدا. يمكنك استخدامه لمدة 30 ساعة بشحنة واحدة. مع كل هذه ، فإن الميزة الرئيسية هو ميزة إلغاء الضوضاء المذهلة. فهو يزيل بذكاء جميع ترددات التداخل ومن ثم يوفر جودة صوت ممتازة. لذلك ، فإن الثمن يستحق كل هذا العناء.
  • سماعة جابرا موف ستيريو اللاسلكية
بسعر علي موقع امازون 99.99 دولار 

سماعات الرأس اللاسلكية الأخيرة في قائمتنا. هذا موديل ممتاز يمكنك من خلاله الاستمتاع بالموسيقى إلى حد كبير. تأتي مجهزة بجميع الميزات الأساسية والمطلوبة. لذلك ، على الرغم من أن هذه ليست مكلفة للغاية ، لا يتم المساس بالجودة على الإطلاق. هذ سماعة خفيفة الوزن للغاية بحيث يمكنك حملها بسهولة في كل مكان تذهب إليه.

هذه هي أفضل سماعات لاسلكية لجهاز ايفون X. لقد قمنا بإدراج 8 سماعات رأس هنا وجميعها من شركات تصنيع شهيرة. لذا ، ضع في اعتبارك ميزانيتك واختر ما يناسبك اكثر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع