القائمة الرئيسية

الصفحات

تم تغيير شعار Firefox مرة أخرى ؛ وداعًا للثعلب





كشفت شركة موزيلا اليوم عن شعار جديد سيكون بمثابة شعار للمنتجات الرئيسية للشركة. توفر هذه الشركة أدوات Firefox Monitor و Lockwise Password Manager و Send File Sharing و Firefox Monitor غير أدوات متصفح Firefox .

في الشعار الأصلي لجميع المنتجات ، لا يوجد أي أثر للثعلب الشهير ، ويبقى الذيل الناري فقط. تجدر الإشارة إلى أن الشعار في الصورة الرئيسية لهذه المقالة يرتبط بالعلامة التجارية العامة لـ Firefox ، ولا يزال هناك ثعلب في شعار المتصفح. في ما يلي ، يمكنك رؤية شعار منتجات Mozilla الأخرى المتشابهة في اللون مع بعضها البعض ولكن باستخدام أشكال مختلفة.



بصرف النظر عن موضوع الشعارات ، أظهر Mozilla أنه لا يواجه أي تغيير ، وعلى سبيل المثال ، بعد أن لم يتحدث Firefox منذ فترة طويلة عن منافسه الرئيسي ، Google Chrome ، أصبح لديه الآن ميزات جذابة وهامة إلى حد ما ، أنه يجلب ميزات مهمة لمستخدميها. حاولت Mozilla تطوير نظام تشغيل مخصص للهواتف الذكية قبل عدة سنوات ، والذي فشل في هذا وفي العديد من المشاريع الأخرى ، ولكن يبدو الآن أن الشركة تريد تقديم المزيد من الميزات لمنتجاتها مثل متصفح Firefox حول عمود الخصوصية. .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع