القائمة الرئيسية

الصفحات

الصورة الحقيقية لجهاز Xiaomi Rhyming مع كاميرا منبثقة




نشر مدير منتجات Xiaomi صورة لعدد من الزجاجات على موقع ويب ويب قبل ساعات قليلة. ولكن في خلفية هذه الصورة ، يلفت الانتباه إلى وجود هاتف ذكي به كاميرا منبثقة ، وسرعان ما تمت إزالة هذه الصورة من هذه الشبكة الاجتماعية. بالطبع ، في هذه الأيام ، حتى إذا تمت إزالة صورة للإنترنت على الفور ، فمن المؤكد أن الناس سوف يقومون بحفظها وإعادة نشرها.

يقال إن هذه الصورة وإزالتها ، إلى جانب شائعات الهاتف التي قدمتها العلامة التجارية Xiaomi Ramsay ، مدعومة من قبل Snapdragon 855 و PocketPC. قبل بضعة أيام ، قال مدير العلامة التجارية Xiaomi أن تصميم هذا الهاتف الجديد لا يشبه إلى حد كبير الصور التي تم إصدارها.

ومع ذلك ، إذا كان الهاتف الموجود في الصورة التي تمت إزالتها حقيقيًا ، فستكون هذه الأداة أول هاتف ذكي Xiaomi به كاميرا منبثقة. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من ضوضاء إزالة الضوضاء الميكروفون ومقبس سماعة الرأس والكاميرا المنبثقة المضمنة في الجزء العلوي من الهاتف غير مرئية على سماعة أخرى ، والتي من المرجح أن تزيد من احتمال هذا المحمولة Xiaomi.

في أي حال ، نظرًا للزيادة في الأخبار والشائعات حول الهاتف ، سيتم إصدار أخبار أكثر موثوقية بالتأكيد على أول هاتف يستند إلى Snapdragon 855.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع