القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة بأفضل وأقوى برنامج مكافحة الفيروسات لسنة 2019










إذا كنت تبحث عن أفضل 2019 برنامج مكافحة فيروسات لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وتحتاج إلى مزيد من المعلومات في هذا المجال ، فقد اخترت المسار الصحيح! لأننا اختبرنا أنواعًا مختلفة من حزم مكافحة الفيروسات المجانية والمدفوعة. وفي هذه المقالة ، سوف نقدم لك مجموعة من أفضل منتجات مكافحة الفيروسات 2019. لذلك ، بكل ثقة ، كن معنا في نهاية هذه المقالة.

قائمة بأفضل وأقوى برنامج مكافحة الفيروسات لسنة 2019


نظرًا لأن الفيروسات وصانعي البرامج الضارة يبحثون دائمًا عن طرق جديدة للوصول إلى الكمبيوتر والأجهزة ، مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية المتصلة بالإنترنت ، لحسن الحظ ، تقوم شركات برامج الأمان أيضًا بتحديث حزم الأمان الخاصة بها. يوفر المزيد من المستخدمين المتقدمين. إليك بعض من أفضل برامج الأمان لتقديمها.

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019





نظرًا لحقيقة أن عالم اليوم من برامج مكافحة الفيروسات المجانية متاح للمستخدمين ، فقد يبدو Bitdefender Antivirus Plus 2019 مرتفعًا إلى حد ما. لكن الميزات المختلفة لهذا مكافحة الفيروسات تنفق المزيد من المال عليها. جعلت هذه الميزات Bitdefender واحدة من أفضل منتجات مكافحة الفيروسات على رأس قائمتنا.

برنامج Bitdefender عبارة عن برنامج مضاد للفيروسات يمكن الاعتماد عليه تمامًا ويعزز بشكل كبير من أمان المستعرضات ويمنع الوصول إلى المواقع الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات هذا ، يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بأمان. لأن برنامج BitDefender يحمي معلوماتك المصرفية بالكامل أثناء أي معاملة. أيضًا ، يعد برنامج مكافحة الفيروسات هذا حلًا ممتازًا لمكافحة الخداع ويمنع الوصول إلى المواقع الضارة والخطرة.

يمنع Bitdefender Antivirus Plus 2019 أيضًا تسلل الفيروسات. ومع القدرة على تحديثه ، يمكنك الحفاظ على نظامك آمنًا ضد البرامج الضارة الجديدة. تتمثل الميزات الأخرى التي تجعل من برنامج مكافحة الفيروسات هذا هو أفضل برنامج لمكافحة فيروسات Windows ، وهو انخفاض استخدام ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج وإبطاء النظام في وقت التشغيل.

2. نورتون مكافحة الفيروسات الأساسية





آخر مكافحة الفيروسات نورتون الأساسي هو 2019. هذا النوع من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows. وهو حامي كبير لأمان النظام الخاص بك ، والذي لن يغير سرعة النظام عند التشغيل. Norton Antivirus هو خيار جيد النوعية لتدمير أحصنة طروادة. ويحمي جهازك تلقائيًا من هذه العوامل وغيرها من العوامل الضارة.

ولكن أحد أهم الأسباب التي جعلت برنامج Norton قد احتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019 هو أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا يستحق التكلفة وهو واحد من أفضل برامج الأمان المتوفرة في السوق. بالإضافة إلى منع البرامج الضارة من التسلل إلى النظام ، يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات هذا ويزيل الملفات الضارة في حالة وجود عوامل ضارة. كما يمنع سرقة كلمات المرور الخاصة بك في عمليات البحث عبر الإنترنت. ميزة إيجابية أخرى لهذا البرنامج هي القدرة على مسحها ضوئيًا تلقائيًا ؛ فهي تربط أي ذاكرة خارجية بسرعة وتحللها وتزيل العوامل الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة فحص محركات الأقراص الخاصة بك للتأكد من أن نظامك غير مصاب.

على الرغم من أن هذا الإصدار من برنامج الحماية من الفيروسات يقال إنه يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية بشكل أفضل من سابقاتها ولا يسرع النظام ، إلا أن إحدى المشكلات التي أثيرت هي أنه في بعض الإصدارات تم إيقاف Chrome دون أي سبب على الإطلاق ، مما قد يبدو مشكلة إلى حد ما.

3.Webroot SecureAnywhere مكافحة الفيروسات





في حين أن العديد من برامج مكافحة الفيروسات تدعي أنها تفقد وزنها وحجمها ، إلا أن برنامج مكافحة الفيروسات Webroot يمكن بسهولة اعتباره أحد برامج مكافحة الفيروسات الأخف وزناً والأقل شمولاً المتوفرة في السوق. يستغرق تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا بضع ثوانٍ فقط ، وبعد التثبيت سيشغل فقط 2 ميجابايت من محرك الأقراص الثابتة.

اعتمادًا على الميزات الرائعة التي يوفرها هذا النوع من برامج مكافحة الفيروسات للمستخدمين ، يمكن وصفه بأنه أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تستحق التكلفة. ويضمن ضمان 70 يومًا لهذا المنتج أداءً ممتازًا. ميزة أخرى مهمة من Webroot هي جدار الحماية وميزة مكافحة الضباب.يدعم النظام لمزيد من الأمان على الويب ويدعم المعاملات عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن Webroot يعتبر برنامجًا ممتازًا لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows ، إلا أن نظام التشغيل Mac OS يدعم هذا البرنامج المضاد للفيروسات ويمكن وصفه بأنه أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات Mac.

4. الشرق NOD32 مكافحة الفيروسات





إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعرفون مدى جودة برنامج مكافحة الفيروسات استنادًا إلى قدراته ، فإن جهاز NOD32 من الشرق ليس مناسبًا لك. لا يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات هذا على أي إدارة لكلمة المرور وجدار الحماية ونقاط الضعف في نظام المسح والميزات الإضافية الأخرى. لكن هذا لا يعني قوتها المنخفضة. لكن East NOD32 لا تنخفض من حيث القوة ضد منافسيها ، وهذا هو السبب في أنها قادرة على وضعها في قائمة أفضل منتجات مكافحة الفيروسات في عام 2019.

برنامج مكافحة الفيروسات هذا دقيق للغاية ويحمي نظامك من البرامج الضارة وإصلاح الأخطاء والتهديدات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمنعك من الدخول إلى المواقع الخطرة ويمنعك من الوصول إليها بمجرد تحديد أن الموقع يسرق معلوماتك الشخصية. أيضًا ، يحمي East NOD32 نظامك من الفيروسات والبرامج الضارة التي يمكن الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر من خلال وحدة تخزين خارجية أو Bluetooth. كما تجعل خفة الحزمة وانخفاض حجمها عقول المستخدم أكثر سهولة في مواكبة النظام.

المشكلة الوحيدة في برنامج مكافحة الفيروسات هذا هي أن تجربة المستخدم المعقدة صعبة إلى حد ما بالنسبة للمستخدمين المبتدئين. ولكن بعد بعض الوقت في العمل معها ، سيتم حل هذه الحالة أيضًا.

5.F- تأمين مكافحة الفيروسات آمنة





مضاد فيروسات قوي آخر ، بالإضافة إلى توفير أداء ممتاز على Windows ، هو أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظامي Android و iOS و Mac. إنه مضاد فيروسات F-Secure Antivirus SAFE. على الرغم من أن F-Secure anti-virus له سعر أعلى من بعض منتجات مكافحة الفيروسات في القائمة ، إلا أن أدائه الممتاز جعله يستحق تكلفة الدفع المرتفعة.

يدير برنامج مكافحة الفيروسات هذا مشترياتك عبر الإنترنت ويحميها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قفل جهاز Android أو ios في حالة فقدان التتبع أو عن بعد. تشمل الميزات الأخرى للحزمة سهلة الاستخدام وعالية السرعة وحماية النظام وخفيفة الوزن وسهلة التركيب وغير متوافقة مع أدوات الأمان الأخرى.

6.Kaspersky Anti-Virus 2018





يعد Kaspersky Anti-Virus 2018 for Windows أحد برامج مكافحة الفيروسات الأخرى التي يمكن تضمينها في قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019. تتضمن ميزات مكافحة الفيروسات القوية والقوية تصفية المواقع الخطرة وحظرها وتحديد التهديدات والقضاء عليها واستغلال تقنية المراقبة الذكية ورفض الأعمال الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة المستخدم الخاصة بمكافحة الفيروسات هذه ، على الرغم من أنها ليست سهلة للغاية ، ليست صعبة للغاية ، وبمساعدة من مرشدها ، حتى المبتدئين يمكنهم الاستمتاع باستخدام وتشغيل هذا البرنامج المضاد للفيروسات القوي. على الرغم من أن Kaspersky يمكنه تأمين نظامك ضد البرامج الضارة والعوامل الضارة الأخرى ، إلا أنه يمكن تمييز عيوب هذا البرنامج المضاد للفيروسات.

7. الاتجاه مايكرو مكافحة الفيروسات + الأمن





يعتبر Trend Micro Antivirus + Security أحد برامج مكافحة الفيروسات الأخرى لنظام Windows. تشمل الميزات البارزة لهذا البرنامج مكافحة الفيروسات مسح رسائل البريد الإلكتروني قبل الفتح ، ومنع تسلل المتسللين ، والرقابة الأبوية ، ومنع سرقة المعلومات الشخصية ، ومنع برامج التجسس ونشاط الفيروسات.

على الرغم من أن اختبارات الاختبار المختلفة توضح قوة هذا البرنامج المضاد للفيروسات ، إلا أن نتائج اختبارات AV-Comparatives و AV-Test تختلف إلى حد ما. تعتقد AV-Comparatives أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا يواجه أحيانًا مشكلة في تحديد الملفات وقد يكشف عن الملفات السليمة كعوامل ضارة ، وقد تكون هذه الأخطاء مؤلمة إلى حد ما. بينما أعلن AV-Test فقط عن دقة هذا البرنامج ولم يعالج الخطأ في تحديد الملفات. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن برنامج PassMark في مارس 2017 قد جلب هذا البرنامج المضاد للفيروسات بين آخر 15 منتجًا أمنيًا ، فمن المعتقد أن ضعف التعريف قد يؤثر على أداء برنامج مكافحة الفيروسات.

8.Panda Antivirus Pro





يعد مسح النظام ، وحظر المواقع الضارة ، وجدار الحماية الذي يمنع البرامج الضارة من الدخول إلى النظام ، جميعًا جزءًا من إمكانيات Panda لمكافحة الفيروسات. في الواقع ، يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات هذا على جميع الميزات التي يجب أن تحتوي على برنامج مكافحة فيروسات Windows جيد. تشمل الميزات الأخرى لبرنامج مكافحة الفيروسات في Panda لوحة مفاتيح افتراضية يمكنها منع كلمات المرور من قِبل كلوغرز.بالإضافة إلى ذلك ، من السهل التعامل مع برنامج مكافحة الفيروسات هذا ، ويكفي استخدام جدار الحماية لتحديد مواقع مثل المنزل أو العمل أو الأماكن العامة فقط.

على الرغم من وجود الكثير من المعلومات المتوفرة حول اختبارات مختبر Panda Antivirus ، إلا أن الأرقام تشير إلى أن مستوى مكافحة الفيروسات أعلى من مستوى الأمان ولديه أداء جيد فيما يتعلق بإيقاف البرامج الضارة. مكّنت هذه الميزات من وضع Panda antivirus في المرتبة الثامنة من قائمة أفضل الأنواع لعام 2019.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية



الدفع مقابل مشتريات مكافحة الفيروسات يعني الحصول على المزيد من الميزات مثل الرقابة الأبوية ومسح النظام والجدران النارية المتقدمة. ولكن إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل برنامج مكافحة الفيروسات ، فهو مجرد برنامج مكافحة فيروسات مجاني يناسبك. في هذا القسم ، سوف نتعرف على أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية والميزات المختلفة لكل منها.

1.Bitdefender مضاد الفيروسات الإصدار المجاني





كما هو الحال مع فئة Bitdefender Antivirus ، فإن الإصدار المجاني من برنامج مكافحة الفيروسات هذا هو أيضًا أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني لنظامي Mac و Windows. التصميم الخفيف ، وإمكانية المسح الضوئي ، والأداء السريع ، والكشف عن الفيروسات على مستوى عالٍ ، كلها ميزات تميز برنامج Bitdefender عن منافسيه. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام ميزات إضافية أخرى من برنامج مكافحة الفيروسات مثل حماية النظام المصرفي الإلكتروني الخاص بك وحماية كلمات المرور والمعلومات الشخصية الخاصة بك ، يمكنك الاستفادة من كل هذه الميزات برسوم اشتراك شهرية صغيرة.

2. مضاد الفيروسات المجاني أفاست





Antivirus Avast هو مضاد فيروسات مجاني كبير يمكننا تقديمه كأفضل مضاد فيروسات Android. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق برنامج مكافحة الفيروسات هذا مع أنظمة تشغيل Mac و Windows. يحتوي الإصدار الجديد من اللعبة من Avast على وضع الألعاب ؛ حيث يمنع برنامج مكافحة الفيروسات من تشغيل نظام اللعبة ولا يؤدي إلى إبطائه. أيضًا ، لن تزعجك أي نافذة منبثقة على جانب مكافحة الفيروسات أثناء اللعب.ومع ذلك ، في الوضع العادي ، فإنه يعرض الكثير من النوافذ المنبثقة. لكن هذه النوافذ المنبثقة لن تؤثر على سرعة النظام. ميزة أخرى مهمة من برامج مكافحة الفيروسات هذه هي القدرة على إدارة كلمات المرور ، والتي تبدو رائعة بالنسبة إلى برامج مكافحة الفيروسات مجانًا.

3. sophos





آخر برامج مكافحة الفيروسات الأكثر مبيعًا في عام 2019 هي Sophos Anti-Virus ، وهو مخصص لأنظمة تشغيل Mac و Windows.مكافحة الفيروسات هذه هي في الواقع شيء أكثر من مجرد برنامج أمان مجاني. لأن ميزاته المختلفة لا توفر أيًا من برامج مكافحة الفيروسات المجانية تقريبًا. تتمثل إحدى هذه الميزات في حماية الفيروسات والتصيد الاحتيالي ومراقبة الوالدين وحماية 10 أجهزة في نفس الوقت. واحدة من الأشياء الإيجابية حول هذا مكافحة الفيروسات هي البساطة وعدم وجود انقطاع في النظام.

4. نسخة مجانية من برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky





إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن أحد أفضل اقتراحاتنا هو الإصدار المجاني من Kaspersky Anti-Virus for Windows. تعد ميزة المسح الفوري ، ومكافحة الخداع ، ومسح البريد الإلكتروني وبرامج مكافحة برامج التجسس من أهم ميزات برنامج مكافحة الفيروسات هذا. نظرًا لتصنيف الإصدار المال من برنامج مكافحة الفيروسات هذا كواحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، وحتى في مجموعة من التحقيقات كأفضل برنامج مكافحة فيروسات لعام 2019 ، فإن إصداره المجاني يحتوي أيضًا على وظيفة جيدة جدًا. مع اختلاف أنه تمت إزالة ميزات إضافية مثل الدفع الآمن وحماية الخصوصية وتركز بشكل أكبر على الحماية المجانية للنظام.

5. أفيرا avira مكافحة الفيروسات مجانا





إذا كنت تبحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي تعمل بنظام Android ، فسنقدم لك Avira AntiVirus. يتوافق برنامج مكافحة الفيروسات المجاني مع مجموعة متنوعة من أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android و iOS. يوفر Avira Anti-Virus المجاني مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل الكشف عن البرامج الضارة ومكافحة الخداع والكشف عن الفيروسات ، مقارنة بمنتجات مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى. لكن أحد عيوب هذا الفيروسات هو وجود الكثير من النوافذ المنبثقة التي قد تكون مزعجة.

الكلمة الأخيرة حول أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019



في هذه المقالة نقوم بمراجعة مجموعة من أفضل منتجات مكافحة الفيروسات 2019 ، لكل منها ميزات فريدة. لكننا ننصحك بالقلق بشأن دفع أموال صغيرة لشراء برنامج مكافحة الفيروسات إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات للتأكد من أن نظامك آمن. لأن هذه الأنواع من برامج مكافحة الفيروسات توفر لك مجموعة متنوعة من الميزات لحماية نظامك ، بسبب التكلفة المنخفضة التي يحتاجون إليها لدفع ثمنها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام برنامج مكافحة فيروسات مجاني ، فحاول اختيار أنسب نوع لكل نوع ، حسب احتياجاتك وقدراتك. إذا كانت لديك أي تجربة للمستخدم مع أي برنامج مكافحة فيروسات ، فقم بمشاركة تعليقك في قسم التعليقات مع مستخدمين آخرين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع