القائمة الرئيسية

الصفحات



وتقول شركة هواوي إن الجمع بين شاشة قابلة للطي مع دعم الشبكة 5G ، بالإضافة إلى جلب الذكاء الاصطناعي إلى الهاتف ، يوفر للمستخدمين تجربة لا نهاية لها.

هذا المنتج ، بالإضافة إلى كونه هاتفًا ذكيًا ، هو أيضًا جهاز لوحي. يمكن لشاشة OLED Huawei X X المرنة ، مع المفصلة ، أن ترتفع وتحول الجهاز اللوحي إلى سماعة هاتف.

شاشة بحجم 6،6 بوصة من Huawei X-Series

يأتي الهاتف بشاشة مزدوجة 6.6 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 وشاشة بقياس 6.38 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 25: 9. فالعرض الأصغر هو أكثر من أي شيء آخر يستخدم لصيد السلفيين ، كما تتناسب الكاميرا السلفية بدقة. عندما نفتح شاشة عرض المنتج ، فسنعرض شاشة مقاس 8 بوصات يمكنها تحقيق تجربة الكمبيوتر اللوحي.

المفتاح لتصميم هذا المنتج هو أن مدي مدي 6.6 بوصة أو لا شيء في حالة جيدة ، وكما هو الحال في الهواتف العادية مثل XS Max. كما أنها أكبر من Galaxy Fold 4.6 بوصة.

من هذه النقاط ، يبدو تصميم Huawei X أفضل من Galaxy Fold.




كما قامت هواوي بمناورة المفصلة الوسطى. وقال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي على خشبة المسرح أن مهندسي الشركة كانوا يعملون على هذا المفصل لمدة ثلاث سنوات فقط!

هواوي مايت اكس تسطع على جانب واحد من تصميمها ، وهي واحدة ضئيلة. هذا المنتج يبلغ سمكه 5.4 ملم فقط في وضع الفتح. وبطبيعة الحال ، فإن القسم الخاص بوحدة الكاميرا يكون أكثر سمكًا ، ولكن بشكل عام ، بالمقارنة مع Galaxy Fold ، فمن المرجح أن يظهر النحافة لهذا المنتج. كما أنها سميكة 11 مم في وضع رأسي ، في حين أن أضعاف غالاكسي هو 17mm سميكة.

لقد اتخذت Huawei العديد من ميزات البرامج المختلفة من التصميم الرائع لهذا الهاتف. والأهم من ذلك ، إنها ميزة متعددة النوافذ يمكنها أن تسمح للمستخدم بتشغيل تطبيقين في وقت واحد. بالطبع ، هذا ليس جديدًا ، ولكن بالنسبة إلى جهاز لوحي مقاس 8 بوصات ، فهو عملي.


والشيء التالي الذي أشار هواوي الرئيس التنفيذي، هو أن ميت X يمكن أن يكون أفضل السلفيين ممكن.والسبب في ذلك هو أن يتم استخدام الكاميرا الرئيسية للهاتف لالتقاط السلفيين. السلفية فقط للوصول إلى جهاز العرض مع الشاشة الصغيرة ونفسك. وبالنظر إلى تاريخ هواوي نعلم، هو كاميرا نظام المحتمل، كان الهاتف ميت، بيرو 20.

الآن دعونا نلقي نظرة على مواصفات الأجهزة لهذا العرض. بادئ ذي بدء ، وهو يدعم شبكات 5G. ولهذه الغاية ، استخدمت هواوي مودم Balong 5000 ، وهو أسرع مودم دعم شبكة 5G.

بجانب هذا المودم ، فإن معالج Huawei الرئيسي هو Kirin 980. تقول شركة Huawei أن الهاتف يمكنه استخدام ما يصل إلى 4.6 جيجابت في الثانية ، وهو 5G ، وهو أمر رائع. وتستند تقنيتها 5G أيضا على موجة ملليمتر. ولكن لماذا هذا المودم أسرع مودم 5G؟ مع مثال بسيط ، لنفترض أن هذا المودم 5G يمكنه تنزيل فيديو GB واحد في ثلاث ثوانٍ فقط!


وستكون أيضًا بطاقة SIM مزدوجة تدعم أول بطاقة SIM من جميع شبكات الاتصالات ، بما في ذلك شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع والرابع والخامس ، وتدعم مساحة بطاقة SIM من 2 إلى 4 جي.

لكن هاتف 5G يريد بطارية كبيرة أيضًا. تحتوي هواوي على بطاريتين في جزأين بسعة إجمالية 4500 مللي أمبير. بالنسبة لهذه البطارية ، لدى Huawei أيضًا تقنية الشحن الأسرع من ناحية ، والتي يمكن أن تصل إلى 55 واط! مع هذا الشاحن ، يمكن للمستخدم ملء ما يصل إلى 85 ٪ من البطارية في غضون ثلاثين دقيقة. كما قالت شركة هواوي أن شاحن Mith X بقدرة 55 واط في علبة المنتج هو أسرع بـ 600 مرة من شاحن XS Max iPhone. شاحن هذا الهاتف سريع للغاية بحيث يمكن شحنه بأجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه من Huawei.

سيكون جهاز Huawei X متاحًا باللون الأزرق مقابل 2،299 دولارًا فقط ، وهو مبلغ ضخم ، ولكن نظرًا للتكنولوجيا المستخدمة في هذا الهاتف ، قد يكون ذلك مبررًا إلى حد ما. يأتي هذا المنتج في إصدار واحد مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي. يتوفر أيضًا دعمًا لبطاقة الذاكرة المخصصة من Huawei ، بطاقة النانو ، في هذا المنتج ويمكن استخدامها لبطاقة SIM الثانية. ما رأيك في أول هاتف قابل للطي من Huawei؟ هل هذا المنتج أفضل من Galaxy Fold؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع