القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إصدار أول صور واقعية من Huawei P30 Pro





يزعم موقع Digital Trends أن شركة Huawei الرائدة حديثاً ، وهي P30 Pro ، هي المنتج الذي أصدر صوره للتو .

هذه الصور ، بطبيعة الحال ، لا تأتي مع نسخة حقيقية من هواوي P30 ، وأنها مجرد نسخة طبق الأصل.هذا لا يعني عرض هذا الهاتف ، ولكن مع ذلك ، تقول Digital Trends أنها لا تسمح بإطلاق الصور على واجهة الهاتف. كما أن لون هذا الهاتف ليس نهائيًا ، وقد يتم إصدار P30 Pro في النهاية بألوان مختلفة عن الألوان الموضحة أدناه ، ولكن تم الانتهاء من تصميم الجزء الخلفي من الهاتف.


إذا سُئل عن سبب عدم وجود علامة تجارية لشركة Huawei وراء علامة Vogue التجارية ، فإن Vogue و Link هما رمزان تستخدمهما شركة Huawei لإخفاء منتجاتها. في وقت التقديم ، سنرى اسم الوصلة خلف هذا الهاتف ، ماركة Leica. الحديث عن Leica والكاميرا ، هذه الصور تتعارض مع الأشياء التي سمعناها ، وهذا هو عدد الكاميرات.


قد يكون راجعا إلى وجود ثلاث كاميرات، ويقول ينتمي إليها متماثلة إلى النسخة العادية هواوي P30 و P30 خطأ هواوي برو كما الفرد أن هذا طبق الاصل للاتجاهات الرقمية أعلنت أن الإصدار غالاكسي برو من هواوي هو P30. P30 أربعة الكاميرا صور الهاتف نشرت عدة مرات، في الواقع 5G نسخة من الهاتف سيكون P30. الآن هواوي تدابير مماثلة والإصدارات 5G بالتأكيد النسخة أغلى سيكون P30، أربع كاميرات في الجزء الخلفي.


جانب تصميم وتقول اتجاهات الرقمي أن الهاتف هو بمعنى من المعاني مثل هواوي ماتي 20 بيرو ولكن أيضا على المظهر العام للجهاز، على غرار الجيل السابق من الهاتف، و هواوي P20 برو هو.

لا تتوفر معلومات محددة حول مواصفات الأجهزة ، ونحن نعلم فقط أن الهاتف سيشحن مع معالج Kirin 980. سيتم أيضًا طرح هذا الهاتف لمدة شهر واحد ولم يتبق الكثير من الوقت على عائلة Huawei للبقاء على اتصال مع P30. ما رأيك في هذا الهاتف؟

المصدر: GSMArena
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع